الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4252 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    الأخ fahulous

يب عيد وعبي البيانات كامله مره ثانيه . . وشوف لما رفضوا الطلب بالإيميل شنو كاتبين لك من ملاحظه . .

خطاب من المعهد هذا مو شرط . انا ماعملته ولا شي . . وعادي فتح ملفي وكل شي صار تمام . . انت بس عبي كل بياناتك وأرفق مل شي طلبوه . . وشوف في الإيميل شنو كاتبين الملاحظه او السبب .

بالتوفيق لك .

- - - مشاركة محدثة - - -

انت عندك من المعهد ورقة قبول وورق إيتوني . . شيلها كلها وأعملها سكانر وأرفقها لهم وخلاص . .مايبغوا قبول ثاني غيره لفتح الملف .

بالتوفيق . .
    شكرا يا معيده علي ردك بس ما عندي الورقه دي ايش اعمل اطلبها من المعهد ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ya rab ya karrem
    شكرا يا معيده علي ردك بس ما عندي الورقه دي ايش اعمل اطلبها من المعهد ؟؟

يعني المعهد بس اعطاك ايتوني مكون من 3 ورق ... ومااعطاك ورقة القبول !!!!!!!!

انا اتوقع اهم شي الآيتوني ... لأن باالمطار مايطلبوا إلا الآيتوني ... والسفاره والفيزة وكل شي ورقة الآيتوني .... يعني اعتقد انه دامه معاك الآيتوني حيمشي وضعك إن شاء الله ...

وهذا من إعتقادي الشخصي فقط .... لأنه كل الأوراق تمشي فقط على الآيتوني والورقه هذي مو مهمه كثير لأني مااستخدمتها بشي .... جرب راسل انت المعهد وقولهم ورقة قبول معهد مع الآيتوني ليه مااعطيتوني.. وجرب كمان راسل الملحقيه وقولهم انا عندي الفيزة وكل اوراقي كاامله وعندي كمان الآيتوني بس ماعندي ورقة القبول هل يمشي وضعي أو لا ....

وان شاء الله ينحل موضوعك بأسرع وقت ...... وبالتوفيق لك يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SNIPER1
    طيب ضروري البرنت من الاحوال ؟؟ لاني موظف..!! هل يدققون ويطلبون ورقة اجازة استثنائية؟؟؟

وشكرا لك
    اوكي لو موظف . . لازم تجيب لهم إجازه إستثنائيه بدوووووون راتب. . لأنهم ماحيقبلوا فتح الملف بدونها . . صحبتي مرافقها جاب لهم ورقه بإجازه براتب وبعد شهرين تبدأ إجازته إللي بدون راتبي . . مارضيوا يفتحوا ملفه لين تنتهي إجازته اللي براتب . . وتبدأ إجازته الإستثنائيه . .

هذا اللي انا اعرفه . . والله يوفقك
    7 "
  4. مبتعثة انتي متى نزلو راتبك وراتب المرافق؟

انا صرفوا لي فروقات عشر ايام بس لحد 16 سبتمبر
    وماعرف متى حيصرفوا لي المكافاة لباقي الشهر وكم بيعطوني
    اخاف تجي ناقصة

هل فيه طريقة لازم اقدم فيها بالبوابة عشان ينزلوا الراتب لي وللمرافق؟
    والا من غير تقديم طلب بينزل
    ومشكووورة جدا ربي يوفقك ويكتب لك ولنا الخير ان شاء الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laluna
    مبتعثة انتي متى نزلو راتبك وراتب المرافق؟

انا صرفوا لي فروقات عشر ايام بس لحد 16 سبتمبر
    وماعرف متى حيصرفوا لي المكافاة لباقي الشهر وكم بيعطوني
    اخاف تجي ناقصة

هل فيه طريقة لازم اقدم فيها بالبوابة عشان ينزلوا الراتب لي وللمرافق؟
    والا من غير تقديم طلب بينزل
    ومشكووورة جدا ربي يوفقك ويكتب لك ولنا الخير ان شاء الله

طالما انهم صرفولك الفروقات خلاص المرافق حقك مضاف معاك والبيانات البنكيه كامله بما انهم نزلوا الفروقات لك ووصلتك . . ان شاء الله نهاية الشه تسلمي مكافئتك يوم 20 هجري زيك زي باقي المبتعثين مكافئه كامله بدون ماتعملي شي ولا تقدمي . .

بالتوفيق لك ويارب اكون افدتك . .
    7 "
5 من 131 صفحة 5 من 131 ... 4561055 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.