الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سوال لو سمحتوا

انا مبتعثه ان شاءالله لامريكا وقاعده احاول افتح ملف بس كل ما اضغط حفظ واسكر الصفحه وارجع افتحها عشان اتاكد انو انحفظ يروح كل شي وابدا من جديد

فيــه احد يعرف ليش او فيه طريقه ثانيه افتح فيها الملف اللي حفظته يعني مو من مكان فتح ملف جديد ؟

بلييز اللي يعرف يقولي عشان تكون جاهز وما اتبهذل وانا هناك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abufaisal fx
    سوال اخر

ذكرتي نعمل سكنر لختم الخروج على الجوازات

طيب السؤال صوره السسكنر هده وين احملها

بموقع فتح ملف طالب

ام بموقع الملحقيه ؟

سؤال اخر

بدوله الابتعاث كاتبين كندا الصحيح امريكا

هل رحت وكاله الابتعاث بالغدير يعدلوه لاني باكون بالرياض الاحد
    صورة ختم الخروج يختموها لك ان شاءالله وقت الخروج من مطار السعودية على أمريكا ... وبعد ماتوصل أمريكا بالسلامة ان شاءالله تاخد كل اوراقك المطلوبه وترفقها في موقع الملحقية اثناء فتح الملف ...

وبالنسبة انه مكتوب كندا .. هذا صار مع الكثير وعادي الدعم الفني ضبط لهم بعد مراسلتهم عن الموضوع وبكل سهوله ... ولو انت رايح الرياض عادي اسألهم عنهم ويمكن برضو يضبطوه لك ان شاءالله ..

بالتوفيق لك .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimox
    سوال لو سمحتوا

انا مبتعثه ان شاءالله لامريكا وقاعده احاول افتح ملف بس كل ما اضغط حفظ واسكر الصفحه وارجع افتحها عشان اتاكد انو انحفظ يروح كل شي وابدا من جديد

فيــه احد يعرف ليش او فيه طريقه ثانيه افتح فيها الملف اللي حفظته يعني مو من مكان فتح ملف جديد ؟

بلييز اللي يعرف يقولي عشان تكون جاهز وما اتبهذل وانا هناك

لا وصلت بالسلامة ان شاءالله افتح الملف وارفق الملفات بوقتها وعلى طول اعمل تسليم لأنه انا اول حاولت وماحفظ لي الملفات ... ترى الوضع سهاله جدا ياخوي ومافيه اي قلق من البهدله ان شاءالله والخطوات واضحه جدا بالموضوع هذا ... ولو لا قدر الله اي شي تعقد معك اكتب استفسارك هنا وابشر ان شاءالله بكل خير ..

بالتوفيق لك .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abufaisal fx
    لدي استفسارات

وضحتها في المرفق

ورقة القبول والآيتوني يكفيك ان شاءالله في الخانه الأولى ..

وأرفق الشيك الملغي اللي مكتوب فيه اسمك طبعا من البنك وارفقه لهم وارفق لهم كمان صورة من حسابك ...

بالتوفيق لك .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mmoomm
    هل القبول والاي توني يكفي لوضعه في خانة خطاب المباشره ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    يب لأنه الخطاب الوحيد اللي يوصلك من المعهد هوا ورقة القبول فيها موعد الدراسة والآيتوني .. ارفق هذي الأوراق في الخانة هذي ووضعك بالسليم ان شاءالله ... ولو فيه أي غلط في المرفقات لا تقلق ابدا لأن الملحقية حترسلك ايميل وتقولك ليه رفضوا فتح الملف وحتوضحلك لك ايش اللي ناقصك بالضبط .

بالتوفيق لك.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    يب لأنه الخطاب الوحيد اللي يوصلك من المعهد هوا ورقة القبول فيها موعد الدراسة والآيتوني .. ارفق هذي الأوراق في الخانة هذي ووضعك بالسليم ان شاءالله ... ولو فيه أي غلط في المرفقات لا تقلق ابدا لأن الملحقية حترسلك ايميل وتقولك ليه رفضوا فتح الملف وحتوضحلك لك ايش اللي ناقصك بالضبط .

بالتوفيق لك.
    آمين يا رب ويوفقك .. الله يعطيك العافيه

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elaf.a.r
    رحت الاحوال اجيب برنت لأخويا انو غير موظف يقولو لازم اجيب خطاب من الملحقية اش اسوي دحين

الأحوال كذا احيانا عليهم حركات ومايرضوا .... طيب اسمعي يااختي حاولي تعطيهم الأوراق اللي عندك اللي خاصه بالبعثه مثلا قرار الإبتعاث وأي ورق ثانيه خاصه فيكي والمرافق ... وان شاءالله تمشي معاكم ...

قوليلي بعدين ايش صار معاكي ..

بالتوفيق لك .
    7 "
88 من 131 صفحة 88 من 131 ... 388387888993 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.