الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4252 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مساء الخير

صورة التفويض للحصول على معلومات الطالب\الطالبة من الجامعة هذي الورقه اطلبها من المعهد في اول يوم دوام لي صح كذا ؟! هم يعطوني اياه او انا اطلبه

طيب بخصوص رسوم المعهد و المصاريف اعطيهم الضمان المالي الي انا طبعته بعد الملتقى او في ضمان ثاني ؟!

بخصوص المرافق الي هو الوالد الله يحفظه هو متقاعد اش يكون اثبات عدم ارتباط المرافق بعمل في حالته ؟!! ينفع التعهد مرافقة المبتعثه و ملازمتها طوال فترة البعثه الي وقعه او في شي ثاني ؟!

انا دحين وصلت امريكا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elaf.a.r
    طيب ماينفع الورقة حقت قرار الابتعاث الي هيا التعهد الي وقع عليه لأنو هوا توو متخرج من الثانوي ودحين اختبارات ثانوية عامة صعب اخليه يروح او اش اسوي مرة قلقانة

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اختي انا صار فيني زيك كتبت معروض ﻻخوي ووضحت فيه اني مبتعثة وطبعوا له البرنت
    اذا ما رضيو خليه يدخل لمدير اﻻحوال ويشرحله الوضع وان شاء الله تتيسر امورك

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i will do it
    مساء الخير

صورة التفويض للحصول على معلومات الطالب\الطالبة من الجامعة هذي الورقه اطلبها من المعهد في اول يوم دوام لي صح كذا ؟! هم يعطوني اياه او انا اطلبه

طيب بخصوص رسوم المعهد و المصاريف اعطيهم الضمان المالي الي انا طبعته بعد الملتقى او في ضمان ثاني ؟!

بخصوص المرافق الي هو الوالد الله يحفظه هو متقاعد اش يكون اثبات عدم ارتباط المرافق بعمل في حالته ؟!! ينفع التعهد مرافقة المبتعثه و ملازمتها طوال فترة البعثه الي وقعه او في شي ثاني ؟!

انا دحين وصلت امريكا

انا اللي اعرفه بخصوص المرافق صورة من بطاقة الاحوال مكتوب فيها متقاعد او اتوقع اي ورقة من الدوام تقول انه متقاعد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i will do it
    مساء الخير

انا دحين وصلت امريكا

اي ضمان اعطيتي المعهد اعتقد الملحقيه ترسل ضمان صح ؟

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mimox
    10- صورة ختم الدخول اللي هوا نمودج i-94 اللي تعبوه في الطياره للمبتعث والمرافق ..

بالنسبه للنموذج هذا كيف ناس تقول بالطياره وناس تقول الكتروني وناس تقول الغوه ؟؟؟

كيــــــــــــــف طريقته ؟؟؟؟؟
    خلاص صار إلكتروني ومايحتاج .. بس تعبي هذيك الورقه بالطياره وانت نازل تختم جوازك الجوازات تاخدها منك ..

بالتوفيق لك .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mmoomm

يب الملحقية ترسل ضمان مالي ثاني بعد قبول فتح الملف لإعطاء المعهد قبل بدء الدراسة ...
    7 "
  6. عندي استفسار بخصوص التأمين الصحي ماني فاهمه طريقته ولا اعرف ايش اسوي فيه وبالنسبه للضمان المالي هل لازم يكون معي قبل بدء الدراسه لاني لسى ما فتحت ملف ما صدرت بطاقتي البنكيه لسى .. اذا ارفقت صوره للشيك اللي اعطوني فيه رقم حسابي هل يغني عن صورة البطاقه ؟؟؟؟
    ولكم جزيل الشكر

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mmoomm

لسى مااعطيتهم ضمان هم طالبينه بكرا بس بعد الملتقى ارسلو لنا الملحقيه ضمان عشان نجيب قبول ينفع اعطيهم اياه بكرا ؟ باختصار الورقه مكتوب فيها بياناتي و وان هذا الطالب المذكور اسمه مدعوم من قبل الحكومه ... الخ

1) الضمان المالي. 2)بطاقة الملحقية. 3)شيك بالراتب (على حسب موعد وصولك). 4)ورقة اثبات الدخل.
    5)نموذج تحويل الراتب + ورقة بيانات الاتصال بالمشرف الأكاديمي.

^
    هذا الاوراق الي ذكرتها فوق لازم ازور الملحقيه شخصيا عشان اخذها ؟

وكمان ورقة مباشرتي في المعهد اطلبها من المعهد او هم يرسلونها للملحقيه
    7 "
89 من 131 صفحة 89 من 131 ... 398488899094 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.