الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4246 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shashy
    مشكووووره لك كثييييييييير نبهتيني على اشياء ماكنت عارفتلها ابدااا

الله يجزاك الجنه ياقلبي

آمييين يارب وياكم أجمعين . . الله يوفقك حبيبتي وتوصلي بالسلامه يارب . .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhaime
    طيب متى وصلك التأمين الصحي؟؟
    هذيك كل الخطوات كامله للتأمين الصحي إلين وصوله لبيتك . . انا عن نفسي لين دحين ماقدمت أي تأمين صحي. . يحكم ظروفي مالقيت سكن ولا كان عندي عنوان أصلا بسبب مشاكلي . . بس الحمدلله حقدمه الحين وأقولك التجربه كامله . . متى قدمت ومتى يوصلني ان شاء الله . . وربك الحافظ لنا ولك . .
    7 "
  3. السسلام عليكم , اختي معيده , عندي سؤآل , بسيط بس ,

بنسبه لرفع الاورآق , هل يحتاج رفع , ورقة تعهد , اني دارس ع حسآبي الخاص ولا مو لزوم ,؟

لان انا يوم بفتح الملف رفعت كل الي كاتبينه , من صورة الفييزا والبطآقه والاي توني والخ .,.

بس يعني ماشفت خيآر رفع تعهد او هيك بس وللأسف جا لي رفض منهم وعدم ذكر الاسباب ليه ماذكروها مادري

ممكن تعطيني خلفيه , ع هالشي ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجروح بسكآت
    السسلام عليكم , اختي معيده , عندي سؤآل , بسيط بس ,

بنسبه لرفع الاورآق , هل يحتاج رفع , ورقة تعهد , اني دارس ع حسآبي الخاص ولا مو لزوم ,؟

لان انا يوم بفتح الملف رفعت كل الي كاتبينه , من صورة الفييزا والبطآقه والاي توني والخ .,.

بس يعني ماشفت خيآر رفع تعهد او هيك بس وللأسف جا لي رفض منهم وعدم ذكر الاسباب ليه ماذكروها مادري

ممكن تعطيني خلفيه , ع هالشي ؟
    هلا والله أخوي . .

انا اللي اعرفه انهم لما يرفضوا طلب يكتبوا تحت بنفس الجدول ملاحظة وفيها سبب رفض الطلب . . التعهد ما اعتقد إنه ضروري . . بس ما أقدر افتيك وأعطيك معلومه أكيده لأن ملفي انا والمرافق على حساب الملحقيه فما عندي خلفيه كبيره بالمبتعثين على حسابهم الخاص .

بالتوفيق لك يارب .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nona125
    سلام عليكم
    سؤال لو سمحتي
    لو المرافق مايدرس
    من نفس المحل افتح الملف؟
    لو مايدرس ... خلاص اعملي له طلب إضافة مرافق ... وحيجيك الموافقه ان شاء الله وخلاص ... بدون فتح ملف مرافق دارس لأنه ماحيدرس اصلا ...

بالتوفيق
    7 "
  6. الله يعطيك العافية ما قصرتي

الحين فتحت الملف و ارسلوا لي رسالة برفض الطلب علما بأنه عندي رقم الطلب و لما رجعت و دخلت رقم الهوية على أساس أحمل الناقص
    الملف ما فيه أي معلومات .. أعيد أعبي البايانات مرة ثانية ؟
    و فيه ملف اللي هو خطاب من المعهد بأن الإجازة لا تتعارض مع الدراسة , ايش المقصود فيه ؟
    7 "
  7. الأخ fahulous

يب عيد وعبي البيانات كامله مره ثانيه . . وشوف لما رفضوا الطلب بالإيميل شنو كاتبين لك من ملاحظه . .

خطاب من المعهد هذا مو شرط . انا ماعملته ولا شي . . وعادي فتح ملفي وكل شي صار تمام . . انت بس عبي كل بياناتك وأرفق مل شي طلبوه . . وشوف في الإيميل شنو كاتبين الملاحظه او السبب .

بالتوفيق لك .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ya rab ya karrem
    لو سمحتي انا قرات من شروط فتح الملف يبغو
    ورقه القبول الدراسي وانا ما عندي غير i20 عادي يمشي الموضوع ولا لازم من دي الورقه افيدوني جزاكم الله خير ..
    انت عندك من المعهد ورقة قبول وورق إيتوني . . شيلها كلها وأعملها سكانر وأرفقها لهم وخلاص . .مايبغوا قبول ثاني غيره لفتح الملف .

بالتوفيق . .
    7 "
4 من 131 صفحة 4 من 131 ... 345954 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.