الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4224 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبـــــا ,,

هل من الممكن البدء في فتح ملف في الملحقية والتوقف لنقص بعض الأوراق وغيره .. ثم العودة والتكملة بعد ذلك
    .

لأنه من الممكن اعبي النموذج وأنا بالسعودية وبعد السفر اكمل النواقص مثل ختم الخروج من السعودية والدخول لأمركيا ونموذج i-94 وغيرة .

تحياتي لك ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ebrahim30
    مرحبـــــا ,,

هل من الممكن البدء في فتح ملف في الملحقية والتوقف لنقص بعض الأوراق وغيره .. ثم العودة والتكملة بعد ذلك
    .

لأنه من الممكن اعبي النموذج وأنا بالسعودية وبعد السفر اكمل النواقص مثل ختم الخروج من السعودية والدخول لأمركيا ونموذج i-94 وغيرة .

تحياتي لك ...
    والله انا نصيحتي لك . . يمديك تعمل كل الأوراق سكان وترفعها على ايميلك وفي سيدي . . وأول ماتوصل امريكا تعمل سكان لورقة ختم الدخوا وخلاص تفتح ملفك . . وتعبي كل الملفات بالتاريخ وكل شي . . ماحتفرق مثير يعني . . كذا كذا انت ماحتقدر ترفع اي شي للملحقيه قبل ماتعمل سكان لورقة الدخول . . عليك تجهز كل اوراقكولا وصلت بالسلامه ان شاء الله خلصها واطبعها . .

هذي نصيحتي لك . . لأنه هذا اللي سويته فعلا.
    وكان معي كل شي أوكي . .

بالتوفيق لك . .
    7 "
  3. يعطيكي العافيه والله يجعلها في ميزان حسناتك
    عندي سؤالين
    1- زي سؤال الي فوقي انو هل ممكن انزل الملفات في الموقع وما اختار تسليم وبعدين هناك لمن اكمل النواقص اضغط تسليم < ان شا الله فهمتي عليا
    2- هل يكتفو ببطاقة الاحول يعني مو لازم اعمل سكان لكرت العيله ؟؟
    ومررررره شكرا على الموضوع جزاكي الله الف خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smart1994
    يعطيكي العافيه والله يجعلها في ميزان حسناتك
    عندي سؤالين
    1- زي سؤال الي فوقي انو هل ممكن انزل الملفات في الموقع وما اختار تسليم وبعدين هناك لمن اكمل النواقص اضغط تسليم < ان شا الله فهمتي عليا
    2- هل يكتفو ببطاقة الاحول يعني مو لازم اعمل سكان لكرت العيله ؟؟
    ومررررره شكرا على الموضوع جزاكي الله الف خير
    ياعمري خدي راآإحتك . . . انتي ليه مستعجله ترفعي كل الملفات بالموقع وانتي لسه بالسعوديه ، . ارفعيها وجهزيها ورتبيها بس لاوصلتي افتحي الملف . .لأنه والله ما أقدر افيدك فيها ماكد جربتها . . . لما ابتعث مره ثانيه هجربها . . ^_^ هع هع . .

والسؤال الثاني . . الأفضل تاخدي نسخه لكرت العايله وبطاقة الأحوال لأنه بطاقة الأحوال لك انتي . . بس كرت العايله ضروري جدا عشان تقريبا إسم المرافق . . فماحتخسري شي لو رفعتي الصورتين وخلاص ^_^

بالتوفيق ياحلوه . ،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    ياعمري خدي راآإحتك . . . انتي ليه مستعجله ترفعي كل الملفات بالموقع وانتي لسه بالسعوديه ، . ارفعيها وجهزيها ورتبيها بس لاوصلتي افتحي الملف . .لأنه والله ما أقدر افيدك فيها ماكد جربتها . . . لما ابتعث مره ثانيه هجربها . . ^_^ هع هع . .

والسؤال الثاني . . الأفضل تاخدي نسخه لكرت العايله وبطاقة الأحوال لأنه بطاقة الأحوال لك انتي . . بس كرت العايله ضروري جدا عشان تقريبا إسم المرافق . . فماحتخسري شي لو رفعتي الصورتين وخلاص ^_^

بالتوفيق ياحلوه . ،
    لانو سمعت انو احيانا يرفضو الحجم وشفت اعضاء كثيير متعببتهم
    بس ان شاالله حاحاول واخلصها من هنا
    مشكووووووووووره والله يعطيكي العافيه

موفقه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Almahfoudh
    طيب لو كآنت صيغة الملف JPG . . في مشكلة؟؟
    لا ما أتوقع فيها اي مشكله . . اهم شي تكون أقل من 500 كيلو بايت . .

ولو مداك تحولها pdf ممكن تكون افضل وأوضح . .

بالتوفيق .
    7 "
  7. شكرا على الموضوع الرائع

انا حاولت افتح حساب في الملحقية وفتحة الرابط ووافقت على الشروط ودخلت السجل المدني لكن لما ارفع صورة ملونة للجواز سواء بصيغة PDF او jpg يرفض ويقول error وش الحل برأيك ؟

سؤال ثاني انا جاي امريكا الخميس الجاي تاريخ 27 ديسمبر يعني تاريخ 15 هجري سؤالي هل سيصرف لي مكافأة شهر ديسمبر كاملة اما باقي الايام ومتى تصرف المكالفأة بالعاادة

ولك مني جزيل الشكر
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    سؤالي لكم .. أنا جاي على 23 ديسمبر اكون وصلت مدينتي .. طيب عندي سؤال ..

كم بياخذ وقت لين يتم فتح الملف بعد التسليم ؟
    اذا قصدك متى يفتح الموظف ملفك بعد التسليم فاعتقد جسب ماقريت ايام قليلة من يومين الى ثلاثة طبعا حسب دوامهم
    7 "
12 من 131 صفحة 12 من 131 ... 71112131762 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.