الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4254 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس متفائل
    أشكرك على الموضوع

عندي استفسار
    ماراح يكون معي جهاز لابتوب راح يكون معي بإذن الله أيباد فقط ،، كيف أقدر أحمل الملفات على موقع الملحقية . هل فيه طريقة !؟
    والله ماعندي خلفية بجهاز الآيباد هوا كله كذا كذا نفس الطريقه .... بس لو ماضبط معك الآيباد يمديك بأقرب مكتب فيديكس جنبك بنفس مدينتك وتدخل تستخدم الكمبيوتر وترفق ملفاتك وانتهينا .... ولو كنت رايح واشنطن في فندق الشيراتون في كمبيوترات كثير في غرفه للسكان والطباعه وكل شي الملحقية حاطتها مجانية للطلاب .

بالتوفيق لك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara0
    طيب كيف اقدر افرغ الحقول حتى اعيد تعبئة الطلب ؟

والله يااختي العزيزة ماعندي خلفية في تفريغ الحقول ... بس انتي حاولي اكثر من مره تغيري المتصفح وتشوفي شنو التعليق اللي جا بصفحتك هذا .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nuur
    السلام
    انا احتاج مساعدة في كم سؤال عندي انا صار لي 4 ايام من وصلت امريكا لكن للحين ما فتت ملف لان مو كل الاورا مسوية لعا سكان زيi-94 وكمان الي عندي مو ملونين لازم ملونين ؟
    لااااازم ملونين وواضحين ولااازم تعملي لل i-94 سكان لأنه ماحيقبلوا ملفك إلا فيه ..

وكمان انا اعبي بس الي حمبهم نقط حمرة ؟
    ايوه بس تعبي اللي عنده نجمة حمراء الباقين مو مهمه ابدا ..
    وكم يوم حدي يعني اذا انا للحين ما فتحت ملف؟ انا مره خايفة تكفون طمنوني
    لا عادي ماتخافي ... إيش دعوه الملحقية ماوراهم شي إلا احنا
    يعني انتي حاولي تعبيها بدري عشان بداية دراستك ولو تأخرتي حتتضطري تتأخري بإعطاء الضمان المالي للمعهد .. ولاتقلقي الدنيا كلها سهالات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nuur
    وكمان عندي سؤال الله لا يهينك اذا انا خلصت صفحة وحبيت احفظها واكمل بغدين الباقي بس ما ابي الي سويتو يروح عندك خلفية؟
    لا مايروح انتي حتعملي لكل صفحة حفظ يعني ماحيروح شي .... بس الأفضل والأضمن من التعليقات حق الموقع انك تعبيها كل مره وحده بعد ماتخلصي السكان لأوراقك ..

وبالتوفيق لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nuur
    وكمان عندي سؤال الله لا يهينك اذا انا خلصت صفحة وحبيت احفظها واكمل بغدين الباقي بس ما ابي الي سويتو يروح عندك خلفية؟وبالنسبة لصفحة المؤهلات الدراسية انا تخرجت ثانوية عامة وعلمي يعيني اكتب بالبداية نعم بعدين ثانوية عامة وبعدين الدولة السعودية بعدين التربية والتعليم بعدين التخصص اللوم الطبيعية ؟ كيذا
    واسفة على الاطالة

يب تكون موجوده إذا عملتيلها حفظ ..... بس الأفضل بعد ماتخلصي السكان لجميع الأوراق قدمي وارفعيها مره وحده ....

وصفحة المؤهلات الدراسية كماقلتي كلها صحيحة ...

ولا إطاله ولا شي .... انا هنا لخدمة اي شخص محتاج سؤال او شي غامض في فتح ملفاته واكمال اوراقه وارسالها للملحقيه وماعندنا اي مانع لو كنا موجودين

طيب اختي بسألك إذا ماعندك مانع .... انا بقدم لأختي عالمرحلة الجاية هيا خريجة ثانوي السنة هذي ان شاء الله ...

عشان هيك بسألك ... انتي كم معدلك بالثانوي وكم جبتي بالقياس وهل ابتعثوك على تخصص طب ..؟؟

ومشكور مسبقا عالإجابة
    7 "
  5. [QUOTE=معيده ومبتعثه;1062204313]يب تكون موجوده إذا عملتيلها حفظ ..... بس الأفضل بعد ماتخلصي السكان لجميع الأوراق قدمي وارفعيها مره وحده ....

وصفحة المؤهلات الدراسية كماقلتي كلها صحيحة ...

ولا إطاله ولا شي .... انا هنا لخدمة اي شخص محتاج سؤال او شي غامض في فتح ملفاته واكمال اوراقه وارسالها للملحقيه وماعندنا اي مانع لو كنا موجودين

طيب اختي بسألك إذا ماعندك مانع .... انا بقدم لأختي عالمرحلة الجاية هيا خريجة ثانوي السنة هذي ان شاء الله ...

عشان هيك بسألك ... انتي كم معدلك بالثانوي وكم جبتي بالقياس وهل ابتعثوك على تخصص طب ..؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara0
    والله حاولت اكثر من مرة جربت اكثر من متصفح حتى اني خليت اهلي في السعوديه يجربوا ونفس المشكلة ، الخيارات ما تطلع لي وانا مو قادرة حتى الغي الطلب حتى اعبي من جديد ؟ بس انا الي عندي هالمشكلة ولا كيف ؟
    ياقلبي عليك .... هونيها وتهون ... حاولي تراسلي الملحقية عالتعليق حق الصفحة هذي ... وكمان انصحك تنزلي موضوع بالملتقى هذا لعل وعسى الأعضاء اللي هنا اي شخص صارت له نفس المشكلة يفيدك فيها ... بالتوفيق يارب
    7 "
  7. السلام عليكم ورحة الله وبركاته

الحين إذا تم قبول ملفك ، ويش الاشياء اللي تجيك على الايمبل

أنا جاني فقط الضمان المالي بس ، ما أدري عن التأين الصحي أو فيه أشياء أخرى لازم استلمها ؟

وشاكر لك على موضوعك الرائع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zizo_87
    السلام عليكم ورحة الله وبركاته

الحين إذا تم قبول ملفك ، ويش الاشياء اللي تجيك على الايمبل

أنا جاني فقط الضمان المالي بس ، ما أدري عن التأين الصحي أو فيه أشياء أخرى لازم استلمها ؟

وشاكر لك على موضوعك الرائع

حياك اخوي ... اهم شي جاك الضمان المالي وخلصت ملفك الحمدلله ... ماعاد بقيلك الا المرافق تخلص موضوعه

ولو ماعندك مرافق .... والحين خلاص فتحوا ملفك ... الأسبوع الجاي اتصل على شركة اتنا من الرابط اللي تلقاه في نفس موضوعي هذا وهما يعطوك رقم التأمين وهذا الرقم تستخدمه بالمستشفيات وكل شي

وبعدها لو تبي البطاقة من نفس الموقع تبع الشركة تطلبها وخلاص

وبالتوفيق يارب..
    7 "
17 من 131 صفحة 17 من 131 ... 121617182267 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.