الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4246 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultana
    مرحبا
    انا مرافقي اول مانوصل بيقدم عالمعهد و السمستر بيبدا بعد شهرين من وصولنا يحتاج الضمان المالي عشان يقدم عالمعهد هل يرسلون الضمان او لازم يكون من اول مقدم او بيدرس علطول ؟
    والله يااختي الأفضل انه يقدم من هنا احسن ..... يعني شهادة بنكية ويرسلوا لكم القبول وخلاص ... بس انكم بعد ماتجوا تجيبوا القبول ...وهل انهم حيعطوكم ضمان مالي عشان تجيبوا القبول ... هذي والله مااعتقد

لأنك اصلا عشان تفتحي له ملف طالب دارس لازم يكون معاك آيتوني له ... فالأفضل من الحوسة والتأخير زي ماقلت لك انك تجيبي الآيتوني من هنا ...

بالتوفيق لك ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اي لفيو
    السلام عليكم ...

عندي استفسار بسيط .. هل الملحقية هناك تشترط أو بالعامية تدري عن وضعي الحالي؟؟ هل انا موظف او لا ؟؟ طبعا عند فتح الملف

لآني انا مقدم ع البرنامج وقبلت ... وبعده بشهر نزلت وظيفه

افكر اروح لامريكا بالصيفية ع حساب البعثة واشوف وضعي من ناحية الاستمرار والقدرة او ارجع لوظيفتي .. هل ممكن يدرون بأني موظف ؟؟ لآن شروط البعثة لازم غير موظف الاسلوب لكم عليه مستعجل

وشكرا لكم

والله ياخوي ماعندي خلفية كاافيه عن هذا الموضوع .....بس انا اللي ادري عنه لو كنت مرافق لااااااااااااااااااااازم يكون عندك برنت من الأحوال او اجازة رسمية تثبت انك متفرغ .... بس المبتعث مدري والله

ممكن لو طلعوا لك قرار الإبتعاث يعني يمشي حالك ..؟؟

او الأفضل نزل موضوع بمتعث هنا وشوف الأعضاء الخبره يفيدوك .....

بالتوفيق لك ... واي سؤال ثاني حاضرين ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Milanesta
    السلام عليكم

لو سمحتي ممكن رابط نموذج التعهد للاطلاع على الدرجات من المطلوب

ربما انت قصدك على هذا .

13-توقيع تعهد الموافقة على الإضطلاع على درجاتك بالجامعة.النمودج موجود بصفحة تحملة وتنزله وتعبيه وتوقع عليها وبعد كذا ترجع تعمل سكانر وترفعه اون لاين .

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2Hnkaz18t

هوا من المتطلبات ... بس انا شخصيا ماكتبته ولا شي ولا طبعته .... لأنه تقريبا كان بالسابق يشترطوا بس الحين لا لأني ماشفتله اي رابط ....

وافتتح ملفي عادي ومارجعوا طلبوه مني !

بالتوفيق لك ..
    7 "
  4. السلام عليكم ...... أولا انا احب اشكر الاخت معيده ومبتعثه على اهتمامها الرائع بأخوتها وأخواتها المبتعثين ... وتابعت الموضوع من الصفحه الاولى الى الصفحه 24 ورأيت تميز لامثيل له من الاخت معيده ومبتعثه وهو ليس بغريب على بنات وطننا الغالي ..

لدي إستفسارات بسيطه الله يحيك اخت معيده :

أنا مرافق لزوجتي ... وحصلت على قبول معهد اللغه فقط والجامعه تحت التقييم ... واسئلتي هي :
    1- افهم من شرحك الرائع أن الواجب على المبتعث والمرافق في أول وصولهم لأمريكا امرين : أ- فتح حساب في بنك ب- فتح ملف عن طريق البوابه وخطواتها الطويله التي شرحتيها .
    1- هل أستطيع أن أنهي كل إجرائات فتح الملف لزوجتي ومن ثم فتح ملف لي أنا كمرافق دراس في مده قبل الدراسه في المعهد ؟؟
    2- قرأت في أحد ردودك أن المرافق الموظف يحتاج برنت من الاحوال ... سؤالي هو هل تموذج الاجازة الاستثنائيه يكفي عن البرنت ؟؟؟
    3- انا قبولي في الجامعه تحت التقييم الان .. لو حصل انه تم الرفض هل يحق لي العوده مره اخرى والتقديم عليها بعد وصولي لأمريكا ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النـــــادلر
    السلام عليكم ...... أولا انا احب اشكر الاخت معيده ومبتعثه على اهتمامها الرائع بأخوتها وأخواتها المبتعثين ... وتابعت الموضوع من الصفحه الاولى الى الصفحه 24 ورأيت تميز لامثيل له من الاخت معيده ومبتعثه وهو ليس بغريب على بنات وطننا الغالي ..

لدي إستفسارات بسيطه الله يحيك اخت معيده :

حياك الله اخوي ... وتسلم على هذي الكلماتك الرائعة ..

أنا مرافق لزوجتي ... وحصلت على قبول معهد اللغه فقط والجامعه تحت التقييم ... واسئلتي هي :
    1- افهم من شرحك الرائع أن الواجب على المبتعث والمرافق في أول وصولهم لأمريكا امرين : أ- فتح حساب في بنك ب- فتح ملف عن طريق البوابه وخطواتها الطويله التي شرحتيها .
    1- هل أستطيع أن أنهي كل إجرائات فتح الملف لزوجتي ومن ثم فتح ملف لي أنا كمرافق دراس في مده قبل الدراسه في المعهد ؟؟

نعم تقدر ان شاء الله .... تجي قبل دراستكم بعشرة ايام وتخلصوا امور سكنكم وترتبوا اموركم ويوم ماتوصلوا ترفعوا كل الأوراق بنفس الطريقه .... والملف اذا انفتح في الأول ياخد ثلاثة الى اربعه ايام بالكثير وبعد فتح الملف الأمور كلها سهالات ان شاء الله .... ابدا مافيه اي تعقيد ...بس فتح الملف اول ماتنز وقبل حتى الحساب بالبنك لأن الحساب في البنك ليس ضروريا لفتح الملف! بس يمديك تفتحه بعد يومين او ثلاثة وتعدل بياناتك البنكية عشان المكافئة ..
    2- قرأت في أحد ردودك أن المرافق الموظف يحتاج برنت من الاحوال ... سؤالي هو هل تموذج الاجازة الاستثنائيه يكفي عن البرنت ؟؟؟

نعم يكفي عن البرنت طالما انه عندك اجازة استثنائية ...... بس نصيحتي خد البرنت من باب الإحتياااط فقط لاغير يمكن يعرقلوها او يقولوا نبيه يكون عندك جاهز لأنه لاوصلت امريكا صعب نخلي احد يروح الأحوال بدلا عنك وشغلانه ... بس دحين كلها بنفس اليوم ان شاء الله .... ويكون في ايدك احتياط فقط ...

3- انا قبولي في الجامعه تحت التقييم الان .. لو حصل انه تم الرفض هل يحق لي العوده مره اخرى والتقديم عليها بعد وصولي لأمريكا ؟؟

مافهمت سؤالك يااخوي معليش .... الجامعة هذي بأمريكا او بالسعودية ؟؟

ياليت توضح قصدك وسؤالك .... وان شاء الله أقدر افيدك ..

واي سؤال آخر حاضرين ان شاء الله ..... بالتوفيق لك ..
    7 "
  6. السلام عليكم اختي
    فتحت ملف مرافق دارس و تم قبول الطلب
    بس أخوي مرافقي ماله رقم طالب في الملحقية
    كيف اقدر أطلب له ضمانه المالي ؟
    لما جيت اسوي له ملف لحاله قال غير مقبول و اعطاني الرسالة :
    الرجاء الإلتحاق بقسم المرافقين

وشو قسم المرافقين , وش السواة ؟؟؟
    7 "
24 من 131 صفحة 24 من 131 ... 192324252974 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.