الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابووليد usa
    عندي مشكله اني مرافق لما ابضيف مرافق دارس واعبي الابليكيشن تبع المبتعث الاساسي يظهر بالخط الاحمر ﻻيوجد مرافقين يمكن فتح لهم ملف اتمنى حلها

لازم تعمل اضافة مرافق اول وبعد مايقبلوا اضافة المرافق ... تعمل طلب اضافة مرافق دارس.. بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياحلم سكني تصبر
    السلام عليكم
    الله يوفكم ويسعدكم على الجهود الي تقدمونها
    حبيبت استفسر
    انا سفري بعد شهر من الان

والتقرير الطبي بيطلع الاسبوع القادم

وانا على حسابي الخاص هل يحتاج اروح لواشنطن
    وافتح ملف ام على طول اروح لولايتي ومعهدي

وكل الاجرائات عن طريق النت

كل استفسارات الدارسين على حسابهم الخاص في هذا الرابط ....
    http://www.mbt3th.us/vb/forum60/

لأن اجراءات فتح الملف تختلف طبعا ..
    7 "
  3. جزاك الله خير في ميزان حسناتك ان شاء الله عندي استفسار بخصوص التقديم هاذا متى اقدر اعمله ونا هنا في السعوديه ولا هناك واقدر اقدم على الضمان المالي ونا لسع ماطلعة التأشيره وعندي قبول معهد وقبول جامعي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled99
    جزاك الله خير في ميزان حسناتك ان شاء الله عندي استفسار بخصوص التقديم هاذا متى اقدر اعمله ونا هنا في السعوديه ولا هناك واقدر اقدم على الضمان المالي ونا لسع ماطلعة التأشيره وعندي قبول معهد وقبول جامعي
    امين ياااارب .... لنا جميعا ان شاء الله

بالنسبة لسؤالك ماتقدر تعمل ولا شي ولاتقدم على ملفك الى ان تصل امريكا لأنه مستحيل يعطوك اي ضمان مالي للمعهد او الجامعة ويفتحوا ملفك في امريكا وانت لساستك ماوصلت .

كل اللي عليك تجهز كل اوراقك المطلوبة لين توصل بالسلامه ان شاء الله .

بالتوفيق لك
    7 "
  5. طيب انا الحين جاني قبول المعهد والجامعه وبقدم على التاشيره بس قالوا لي لازم من شروط التأشيره انا يكون عندك كشف حساب في اقل شي 70 الف كشف الحساب اخر 6 اشهر للفيزا مو للدراسه الي هي ضمان مالي الضمان المالي خلصت منه قلت ماعندي قالي لازم بس فيه طريقه يقول قدم ع الوزاره ويجيك الضمان المالي وتقدر تطلع التأشيره ابي حل بالله وررربي محتاااس وماني مستعجل دراستي تبدأ بعد 3 اشهر تقريبآ
    7 "
27 من 131 صفحة 27 من 131 ... 222627283277 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.