الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4245 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s-mhm
    الله يعطيكم العافيه
    انا عندي مشكله بعناوين الاتصال
    لما ادخل رقم هاتف الجوال يتغير ترتيب الارقام وينحاس
    بليز اذا احد يعرف وش الحل يقول لي
    ادخل الأرقام زي ماهوا موضح اول شي رمز الدوله وبعدها المنطقة وبعدها رقمك ...... ولو انتي لسه مافتحتي ملفك عشان الارقام فهذا مايحتاج ابدا الحين الا لو كان عليها نجمه حمراء

اما لو كان ماعندها نجمه حمراء فخلصي اوراقك وارسليها ومعلومات الاتصال تقريبا لااازم الايميل ينكتب وجنبة نجمه تقريبا وبعد ماتخلصي ملفك الحين ويقبلوه ويرسلوا الضمان المالي بعدها اعملي تحديث لاتصالك

بالتوفيق ياارب ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss joody
    السلام عليكم..

الله يعطيك العافية..
    طيب هل يتوجب فتح ملف طالب للدارس على الحساب الخاص ( لغة )؟؟

شكرا

انتي طالعه على حسابك .... طبعا مو بنفس الصفحه تفتحي ملفك ... لازم تدخلي من بوابة الدارسين على حسابهم الخاص وبعد كذا تفتحي ملفك ...

بالتوفيق لك يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يـــآرب
    ياربي تعبوني بس يرجعون ملفي وربي تعبت منهم

لا هددددددددددددي المره هذي لايرجعولك ملفك ولا شي انتي خليكي شوية صابره وكل شي حيصيـــــــــر بأحسن مايكون

والله يوفقك يارب
    7 "
  3. السلام عليكم اخواني انا توني مسجل في المنتدى مواضيعكم مفيدة دايم اقرا عنها المهم انا الحين ادرس في الثانوية اخر سنة و انشاءالله بعد ما اخلص من الثانوية لديا الرغبة بالذهاب االا الهند لاكمال دراستي و حاب ادرس الطب البشري انشاءالله و ارجو من الله ثم منكم بأ فادتي و نصحي بالاماكن التي تصلح للعيش و ما هيا طرق التسجيل في الجامعات في الهند و ما شروط الفيزا و كم مدتها وكم كجة دراسة اللغة الانجليزية و مدة دراسة الطب البشري وهل استعجل على طلوع الفيزا الان ام لا حقا
    7 "
  4. 13-توقيع تعهد الموافقة على الإضطلاع على درجاتك بالجامعة.النمودج موجود بصفحة تحملة وتنزله وتعبيه وتوقع عليها وبعد كذا ترجع تعمل سكانر وترفعه اون لاين

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz2K8vT2gkh

فين احصله ؟؟ بالضبط ..؟؟
    7 "
29 من 131 صفحة 29 من 131 ... 242829303479 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.