الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4247 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=معيده ومبتعثه;1062284913]كيف ماعندة ايتوني ؟

مرافقك يعني مايبي يدرس ؟

طيب عادي لو مايبي يدرس ارفعي كل اوراق الجواز وباقي الأوراق ومو لازم الآيتوني طالما انه ماحيدرس اصلا.

طيب انتي كيف تضيفيه كمبتعث وهوا اصلا ماعندة ايتوني !! ؟

ياليت توضحيلي قصدك بالضبط عشان اقدر افيدك . . .

بالتوفيق لك .

يعني ادفعلو حق معهد زي ما انا سويت لنفسي ؟؟؟
    هوا اخويا طالع بفيزا سائح ونبا نغير الفيزا تبعو واضمو للبعثه هيا هذي الفكرة ..
    ومني عارفا من وين ابدأ بالضبط
    7 "
  2. اختي نصيحتي لو اخوك يبي يدرس جيبيله ايتوني من السعودية من بدري وخليه يطلع على فيزا f1 واختصروا المشوار .. . . لأنه لو طلع سياحه صعب يدرس جدا . . . وله فترة محدده ويرجع مايقدر يقعد معك كل الفترة في امريكا . . . ولا يمدية ينضم اصلا للبعثة وهوا طالع بفيزة سياحة . . .

بالتوفيق لك . . . واي استفسار بالخدمة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cabaca
    بسبب الظروف ما قدرت اطلعو دارس ..والي فهمتو إنو بأمكانو يغير الفيزا ويحصل على ضمان مالي كمان

وأحنا خلاص في أمريكا...ِ
    كل شي جايز وممكن تقدروا .........بس لاتتوقعي انه بالسهولة هذي !!

انا شخصيا اخوي قعد 6 شهور عشان تطلعله فيزة طالب ... والثاني بثلاثة ايام ...وكلهم معاهم الآيتوني قبل مانطلع من السعودية ..

وهذا رأيي بحكم خبرتي البسيطة ..... واسألي غيري واستشيري ممكن يفيدوك بخيارات افضل من هيك ...
    7 "
  4. 13-توقيع تعهد الموافقة على الإضطلاع على درجاتك بالجامعة.النمودج موجود بصفحة تحملة وتنزله وتعبيه وتوقع عليها وبعد كذا ترجع تعمل سكانر وترفعه اون لاين

بالنسبة للخطوة هذي ماني فاهمها

وبالنسبة لنموذج i -94 اعبي وانا في الطائرة ولا كيف وبالنسبة للختم بنختم اول ماوصل امريكا

والله يعطيكي الف عافية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.alsultan
    السلام عليكم اخواني واخواتي

في فتح الملف طالبين قبول جامعي وانا ما عندي قبول جامعي إلى الآن ما وصل وباقي لي 10 أيام وأسافر

اقدم الطلب من دون قبول ؟؟؟ وإلا لا ؟؟ وش الحل ؟

يمديك تفتح الملف بدون قبول جامعي .... طالما انك مبتعث وحتدرس اللغة اول

بالتوفيق لك ...

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abufaisal fx
    هل ممكن احصل على f1 لدراسه اللغه كمرافق

يب نعم وبكل سهوووولة ...... تقدم وتجيب الآيتوني وانت لسة بالسعودية وتقدم عالسفارة f1 وتصير زيك زي المبتعث في الفيزا ....

بالتوفيق ..
    7 "
37 من 131 صفحة 37 من 131 ... 323637384287 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.