الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4252 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز الرووح
    الله يجزاك خير ياصاحب الموضوع
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابودانا
    (الله يسعدك ويوفقك) أختي معيدة ..
    استفسار أخير ..
    ماهي المدن أو الولايات اللي فيها المعيشة متوسطة ومناسبة وآمنة وجامعاتها مرنة في القبول ؟؟

وألف شكر لك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulrahman alanazi
    السلام عليكم انا صارلي اسبوعين بمريكا ببورتلاند احاول افتح ملف الابتعاث , وانا مخلص الثانوية في الكويت ومصدقه ومعادله بالسعودية وابي افتح ملف ولاني عارف شلون فا يريت احد يقدر يساعدني

حياك الله اخوي ... الخطوات في نفس الموضوع هذا وااضحه جدا ... حاول تمشي فيها خطوه خطوه بالروابط ... واذا ماعرفت شي ارسللي وان شاء الله اقدر افيدك ...
    بالتوفيق لك .
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا قدمت عالمرحلة التاسعة على امريكا باذن الله والمرافق حيكون زوجي باذن الله بس هو الان مبتعث وانا ناوية تاجيل السفر لبعد مايخلص بعد سنة ان شاء الله
    فسؤالي هل ينفع انه اسجله كمرافق حاليا وهو مبتعث في بلد ثانية
    واذا لا لاسمح الله فاش تقترحوا من حلول واش الطريقة
    وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s_lawyer
    السلام عليكم
    انا قدمت عالمرحلة التاسعة على امريكا باذن الله والمرافق حيكون زوجي باذن الله بس هو الان مبتعث وانا ناوية تاجيل السفر لبعد مايخلص بعد سنة ان شاء الله
    فسؤالي هل ينفع انه اسجله كمرافق حاليا وهو مبتعث في بلد ثانية
    واذا لا لاسمح الله فاش تقترحوا من حلول واش الطريقة
    وشكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

لا ماينفع اختي .. بما أنه مبتعث .. بإمكانه إضافتك كمرافقه وأنتي تكملين دراستك معه ..
    أو تخرجين بمرافق آخر .. غير مبتعث وغير موظف !

اذا كنتي تبين أمريكا .. بإمكان زوجك طلب التحويل لأمريكا .. وإذا تم التحويل يضيفك معه كمرافقه ..
    او مثل ماقلت لك .. تدورين مرافق ثاني !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دره 123
    مرافق المبتعثه وش المفروض فيزته تكون؟
    معقوله تكون فيزة زائر وكل سته شهور يسافر يجددها!!!
    ياليت القى جواب من مجربين او اهل خبره
    مرافق المبتعثه عنده خياريين .. أما ياخذ فيزا F2 (للزوج) .. أو ياخذ F1 (للطالب اللي يبي يكمل دراسته) ..
    وبهالحاله اذا كان F2 تكون فيزته مرتبطه بفيزة المبتعث الاساسي .. يداوم دوام جزئي بالمعهد ولكن مايقدر يكمل جامعه الا بدوام جزئي ..
    وغالب الجامعات ماتقبل ذلك ..
    ولكن يقدر يحولها الى F1 حتى يقدر يداوم دوام كامل .. والجامعات تطلب منه هالشي ..
    7 "
  4. اختي معيده وبمتعثه الله يجزاك خير على مساعداتك

ارسلت رساله خاصه لك اتمنى الرد و شكرا لك

وانا حاليا في امريكا ادرس لغه وتخصصي بكلوريوس software engineering معدل 3.4 من 5 و درجه IELTS 5.5 و ابحث عن قبول مشروط في تخصص ماجستير MS in Computer Science
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdullah AlMutib
    اختي معيده وبمتعثه الله يجزاك خير على مساعداتك

ارسلت رساله خاصه لك اتمنى الرد و شكرا لك

وانا حاليا في امريكا ادرس لغه وتخصصي بكلوريوس software engineering معدل 3.4 من 5 و درجه IELTS 5.5 و ابحث عن قبول مشروط في تخصص ماجستير MS in Computer Science
    حياك الله اخوي ... والله انا اسفه جدا جدا لأنه للأسف ماوصلتني ولا رساله منك عشان ارد عليك ...وممكن يكون فيه مشكله معي بالرسايل الخاصه ....
    المهم وش طلبك واستفسارك ... امرني ...

لو تبي سؤال بفتح الملف اكتبه وانا اردلك ... ولو تبي على حكاية القبول وش تبي من جامعة من ضبط .... انا اقدر ممكن ادلك على اي جامعة او مكتب امريكي يساعدك فيه زي ماساعد ناس اعرفهم شخصيا ...

انتظر استفسارك وبالتوفيق لك ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة accountant meme
    الله يسلم ايديك يارب على هذا الموضوع عاد انا توني بالبدايه بس تفائلت فيكم كثير الله يسعدكم

امين ياااارب ... للجميع ان شاء الله والله يسمع منك ^_^
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير الجزاء على مواضيعك القيمة

خير الناس انفعهم للناس

انا مبتعثة لمرحلة الماجستير واخوي مرافق دبلوم هندسة ميكانيكا

لدي استفسار بخصوص فتح الملف بالملحقية
    قريت انو من الاوراق الواجب احضارها شهايد الثانوية العامة مصدقة ومترجمة..شهايد الميلاد مصدقة ومترجمة.. شهايد التطعيم مصدقة ومترجمة

هل هي ضرورية؟؟؟

خاصة ان الجامعة ماطلبت مني اي تطعيمات وبلغوني انها مو ضرورية...

ثاني شغلة وش الاوراق الضرورية للتسجيل في التامين الطبي لشركة اتنا

ارجو الرد في اسرع وقت

لان جد تعبت ومالي خلق لفلفة اترجم بهالاوراق

بوركتي
    7 "
45 من 131 صفحة 45 من 131 ... 404445465095 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.