الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksa1234
    انا محوله من كندا لامريكا لدراسه الماستر انهيت سنه اللغه في كندا
    وراح اقفل ملفي من كندا وافتح ملف جديد في امريكا ولكن ماعندي قرار ابتعاث جديد ومشرفتي في اجازه وسبق وقالتلي انهم راح يرسلوه ليا بس ما جاني شي من الوزاره
    اخاف يطلبوه مني يعني هما كيف راح يدرو اني مبتعثه الا بورقه من الوزاره صح ولا لا

مررره خايفه ومحتاره سبق ونزلت موضوع عن كدا بس مالقيت اجابات شافيه طول الوقت جالسه افكر كيف حيعرفو اني مبتعثه

الله يسهلها
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وعليكم آلسلآم ورحمــة آلله وبركآتة ..

من وجهة نظري آلســفر لوآشنطن آلعآصمة مشقه بصرآحــة ومتعبه ..!!
    أسآسآ ليه دخلتي بيآنآتكـ من آلآن وإنتي مآوصلتي لأمريكآ ..!! آلمفروض تفتحي ملفكـ وإنتي بأمريكآ ودآم صآر هذآ آلغلط إن بيآنآتكـ على كندآ ..
    الأفضل من آلآن ترآسلي قســــم آلـ IT في ملحقية وآشنطن تستفسري منهم ..
    لجل مآتتعطلي بعدين ..

جربي أرسلي إيميل وشوفي إيش يردون عليكـ ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almuhas
    سلام عليكم
    شباب حاب استفسر كم ياخد طلب الالحاق في الوزاره ؟! وذا معاملة في وزارة اتطمن يعني ؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    والله ماعندي خلفيه كم بالضبط ياخد طلب الإلحاق بس لو اوراقك كامله وكل امورك نفس اللي يبغوها ان شاء الله ماياخد وقت طويل..
    بالتوفيق لك.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدانةةة311
    السلام عليكم
    ياليت اعضاء مبتعث يساعدووني
    انا مرافق مع اختي فتحنا ملف بالملحقية عند حالة الطلب عند اسمي مكتوب غير مستممر رفعت استفسار للان لايووجد رد من منكم مر بذي المشكلة يخبرني
    ثانيا فيزتي سياحية ابغى احولها لدراسية من داخل امريكا تاخذ وقت ولالا وكيف طريقتها انتظركم
    الاستفسار الأول انتظر الملحقيه لين ترد عليك وانت حاول أرسل نفس ايميل الإستفسار لكذا شخص في قسم المرافقين وان شاء الله يردوا عليك بالمعلومة الصحيحه ويعلموك ايش انت المفروض تعمل ...

والله الفيزا محد يقدر يقولك كم الوقت المحدد ابدا ابدا ... ناس تاخد يومين وناس شهرين وناس شهووووور وناس توصل سنه كمان ...

وانا بإعتقادي الشخصي فقط ان الفيزا لو تبغى تحولها ترجع السعودية وتحولها من هناك أفضل ..

بالتوفيق لك.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه ..
    السلام عليكم
    فتحت ملف بس ماجاني رد للحين !؟
    واذا دخلت مواجعه الطلب يقولي
    معامله مفتوحه
    هل ملفي عدل كذا والا فيه اخطاء
    وياخذ وقت على مايردون علي والا !!؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    لازم تنتظري لين يردوا عليكي رسالة بالإيميل المسجله فيه ويقولوا لك اذا طلبك مقبول او لا ... ولو طلع مو مقبول حيقولوا ايش السبب بالملاحظات بنفس الإيميل وانتي عاد تعدلي المطلوب ويقبلوه ان شاء الله ..

اما من ناحية المدة فهي تقريبا من 3 الى 5 ايام وأحيانا توصل اسبوع عادس لأنه يعتمد على الوقت اللي قدمتي فيه اذا كان بيوم ويك اند از غيره وعلى المشرف حقك وكيف سرعته بالطلبات ..

بالتوفيق لك.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofaty4
    السلام عليكم فتحت ملف من ذا الموقع

ط§ظ„طµظپط*ط§طھ - ظپطھط* ظ…ظ„ظپ ط·ط§ظ„ط¨
    واخترت امريكا ورفعت الطلب الحين بشيك ان انقبل الملف او لا كيف؟
    نفس ردي اللي فوق لازم تنتظري ايميل من الملحقية يعطيك الرد يالموافقة او الرد ..

بالتوفيق لك.
    7 "
  5. السلام عليكم

ي شباب حبيت استفسر .. انا مبتعث هل أثناء عملية فتح الملف أرفق جميع الاوراق هل ارفق برنت من الاحوال ولا مايخصني ( انا مبتعث .. ولست مرافق )

أتمنى بأن أجد الاجواب وشكرآ

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم

ي شباب حبيت استفسر .. انا مبتعث هل أثناء عملية فتح الملف أرفق جميع الاوراق هل ارفق برنت من الاحوال ولا مايخصني ( انا مبتعث .. ولست مرافق )

أتمنى بأن أجد الاجواب وشكرآ
    7 "
51 من 131 صفحة 51 من 131 ... 4650515256101 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.