الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4244 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_
    السلام عليكم

ي شباب حبيت استفسر .. انا مبتعث هل أثناء عملية فتح الملف أرفق جميع الاوراق هل ارفق برنت من الاحوال ولا مايخصني ( انا مبتعث .. ولست مرافق )

أتمنى بأن أجد الاجواب وشكرآ

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم

ي شباب حبيت استفسر .. انا مبتعث هل أثناء عملية فتح الملف أرفق جميع الاوراق هل ارفق برنت من الاحوال ولا مايخصني ( انا مبتعث .. ولست مرافق )

أتمنى بأن أجد الاجواب وشكرآ
    أرفق كل المطلوب منك في الطلبات كمبتعث والموجوده بالبوابة أثناء طلب فتح الملف واتبع التعليمات في الموضوع بالنسبة للمبتعث واترك فقرة المرافق ...

بالتوفيق لك.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng_
    الله يعطيك العافيه

ممكن تنزلين الرابط حق البوابه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    تلقاه موجود بالفقرة رقم 14 بهذا الموضوع عند بداية فتح ملف المبتعث

بالتوفيق لك.
    7 "
  3. الله يعطيك الف عافية على مجهوداتك و مساعدتك لاخوانك و اخواتك مبتعثي امريكا

الحين لما جيت اعبي البيانات حقت الابتعاث

يطلب رقم القرار الوزاري

المكشلة تكمن في ان رقم القرار الوزاري الموجود في قرار الابتعاث غير موجود في القائمة في الموقع ؟ ايش اختار ... ( اخرى او الجهة الحكومية نفسها )

كذلك تاريخ بداية البعثة هل هو نفسه تاريخ اصدار قرار الابتعاث ؟

ايضا في مجال الدراسة في البيانات الدراسية هل اختار مجال تخصصي علما اني طالع على قبوول لغة ؟ ما حصلت اي شي له علاقة English language

الله يسعدك على مجهوداتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث مالية
    الله يعطيك الف عافية على مجهوداتك و مساعدتك لاخوانك و اخواتك مبتعثي امريكا

الحين لما جيت اعبي البيانات حقت الابتعاث

يطلب رقم القرار الوزاري

المكشلة تكمن في ان رقم القرار الوزاري الموجود في قرار الابتعاث غير موجود في القائمة في الموقع ؟ ايش اختار ... ( اخرى او الجهة الحكومية نفسها )

كذلك تاريخ بداية البعثة هل هو نفسه تاريخ اصدار قرار الابتعاث ؟

ايضا في مجال الدراسة في البيانات الدراسية هل اختار مجال تخصصي علما اني طالع على قبوول لغة ؟ ما حصلت اي شي له علاقة English language

الله يسعدك على مجهوداتك

حياك الله اخوي .

وقت اختار الجهه الحكومية اللي انت مبتعث منها لاتختار أخرى اذا انت لاقي جهتك الحكومية من ضمن الخيارات ..

تاريخ بداية البعثة هو تاريخ دراستك بأمريكا وليس يوم اصدار قرار الإبتعاث ... حتلقى بنفس القرار تاريخ بداية البعثة ...
    عادي اختار مجال تخصصك اللي انت طالع عليه علما بأنه في البيانات الدراسية حيتضح انك طالب لغة يعني ماعندك إشكال فيها ...

امين يارب جميعا ان شاء الله ...
    7 "
  5. الحمد لله على فضله و احسانه
    قدمت فتح طلب مبتعث أمس و ما أخذ أقل من 24 ساعة و قبلوا الطلب

صراحة اشكر اختنا صاحبة الموضوع على جهده اللي انا شخصيا استفدت منه في هذا الموضوع

الله يكتبها في ميزان حسناتك وجزاك الله خير و الله يسعدك

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. -

انا الحمد الله وصلت امريكا
    واخوي المرافق جاته الفيزا قبل ما اسافر وتسهلت الأمور
    الحين لي يومين أستنى فتح الملف
    وللان ما انفتح , وفيه كمان حاجة ما سويناها إللي هي الشيك ملغي "هل هذا الشيئ أثر في الملف يعني خلاه يتأخر "
    استعجلنا عشان نفتح ملف عشان يرسلو لنا الضمان المالي للمعهد لإني بدأت دراسة وطلبو مني الضمان المالي

وثاني حاجة اليوم معهد بيقولو لأخويا يدفع فلوس المعهد واعطونا مدة أسبوع عبال ما يدفع
    فَ إيش اقول لهم ؟ وهل فتح ملف المرافق بيأخذ وقت طويل ؟
    7 "
52 من 131 صفحة 52 من 131 ... 24751525357102 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.