الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4246 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamza Alkhirat
    مساء الخير انا اليوم جاني ايميل برفض طلبي وطالبين اثبات الدخول لامريكا واعتقد قصدهم الاي94 بس الي ابغى اعرفه من وين بالظبط اقدر ارجع لنفس ملفي عشان اكمل فيه النواقص ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    تقريبا نفس صفحة طلب فتح الملف اللي فتحت منها ملفك أول مره ادخل السجل المدني وحتطلع البيانات ان شاء... جرب انت وشوف نفس الطريقة اللي كتبتها للعضو اللي قبلك بس مو متأكده منها ...

ان شاء الله تمشي معاكم وتلقوا معلوماتكم تلقائية في الصفحة ...

جرب واعطينا خبر ايش يصير معك.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    تقريبا تدخل على نفس الصفحة حق طلب فتح الملف وتكتب رقمك السجل المدني ورمز الصورة ويمكن تلقى البيانات محفوظه .. مو متأكده انت جرب واعطينا خبر ايش يصير معك..
    كويس ضبط

وحطيت تسليم مع اني لسى ماحطيت خطاب المباشره

لكن انا يبغى يقبلوني عشان اخذ منهم الضمان المالي

وﻻ ﻻزم اجيبلهم خطاب المباشره اول ؟

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faho0odywbas
    كويس ضبط

وحطيت تسليم مع اني لسى ماحطيت خطاب المباشره

لكن انا يبغى يقبلوني عشان اخذ منهم الضمان المالي

وﻻ ﻻزم اجيبلهم خطاب المباشره اول ؟

يالله الحمدلله ضبط معك ...

بس انا ماني فاهمه ايش قصدك بالضبط بخطاب المباشرة؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    تقريبا نفس صفحة طلب فتح الملف اللي فتحت منها ملفك أول مره ادخل السجل المدني وحتطلع البيانات ان شاء... جرب انت وشوف نفس الطريقة اللي كتبتها للعضو اللي قبلك بس مو متأكده منها ...

ان شاء الله تمشي معاكم وتلقوا معلوماتكم تلقائية في الصفحة ...

جرب واعطينا خبر ايش يصير معك.
    حطيت رقم السجل وفتحلي الملف برقم جديد وفاضي من كل البيانات ولازم ارجع اعبيه من جديد الله يعين عليهم وبس !!
    يعني المفروض شي ناقص يطلبوه ونكمله مو يفضولك الملف وترجع تعبيه من جديد !

7 "
  5. السلام عليكم
    واجهت مشكلة عند فتح الملف حاطين الملحقية عندي كندا ، وأنا اصلا مبتعثة لأمريكا ايش السواة.
    سفري بكرة بإذن الله ودراستي الخميس :/
    الله يجزي خير من يدلني على طريقة سريعة اعدل فيها الوضع.
    كمان بسألكم معلومة زميل اول بالبعثة من وين أجيب يعني لازم أتعرف على ناس أول ما أداوم؟ وكمان
    ولو فرضا فرض عبي المعهد دفع تكاليف الفصل هذا هل الملحقية راح تعوض مادفعته لأن المبلغ كبير لمبتعث في بداية دراسته
    واخر سؤال اللحين كيف أخلي طلب ملف المبتعث مقبول من أول مرة،ﻷن أنا احمل ملفات ومادقفت على حجمها لكن البوابة عند الحفظ تقبلها. يعني هل الرفض يكون بسبب الحجم أو نقص في المعلومات.
    كلامي ملخبط بس جدا محيوسة من سبة الدولة اللي حاطينها على غمرة راسلت الوزارة والدعم الفني وسكرتيرة الملحق بس مامن رد.
    الله يجزي خير يساعدني.
    7 "
  6. يوم جيت أفتح الملف بطريقة أولية قبل السفر واحفظ فيه الملفات
    لقيت بالبيانات الشخصية لي ان الملحقية المختارة لي هي ملحقية كندا , وانا ترشيحي على امريكا
    هل يوم اوصل يتغير او لازم ارسل لهم من الان ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة INsser
    السلام عليكم
    واجهت مشكلة عند فتح الملف حاطين الملحقية عندي كندا ، وأنا اصلا مبتعثة لأمريكا ايش السواة.
    سفري بكرة بإذن الله ودراستي الخميس :/
    الله يجزي خير من يدلني على طريقة سريعة اعدل فيها الوضع.
    كمان بسألكم معلومة زميل اول بالبعثة من وين أجيب يعني لازم أتعرف على ناس أول ما أداوم؟ وكمان
    ولو فرضا فرض عبي المعهد دفع تكاليف الفصل هذا هل الملحقية راح تعوض مادفعته لأن المبلغ كبير لمبتعث في بداية دراسته
    واخر سؤال اللحين كيف أخلي طلب ملف المبتعث مقبول من أول مرة،ﻷن أنا احمل ملفات ومادقفت على حجمها لكن البوابة عند الحفظ تقبلها. يعني هل الرفض يكون بسبب الحجم أو نقص في المعلومات.
    كلامي ملخبط بس جدا محيوسة من سبة الدولة اللي حاطينها على غمرة راسلت الوزارة والدعم الفني وسكرتيرة الملحق بس مامن رد.
    الله يجزي خير يساعدني.

ولا يهمك ترى الوضع اللي معك مو صعب وكد صارت مع مبتعثين قبلك وبمجرد مراسلة الدعم الإلكتروني في البوابة يتحل الموضوع كامل ان شاء الله. .

ومو لازم يكون عندك صديق في امريكا عشان تسجلي اكتبي اسم اي شخص تعرفيه عادي وحطي الرقم ولو اول شخص تتعرفوا عليه في واشنطن تكتبوا اسمه ورقمه وخلاص وهذي بس تعبية البيانات عشان فتح الملف ... وبعد ماتستقروا ببيتكم وعنوانكم وأرقامكم ومعلومات البنك بعدين يمديك تدخلي تعدليها بكل رواقه وتدقيق كمان ...اهم شي الحين تحلي مشكلة البوابة اللي مكتوب عليها كندا....

اما سؤالك على الحجم اهم شي يكون اقل من 500 كيلو بايت ولو كانت اعلى اصلا البوابة ماتقبل ترفقها بس طالما انك قدرتي ترفقيها وتأكدتي انها تحملت خلاص .... خلي كل اوراقك معك محمله في يو اس بي ولا في ايميلك ولا وصلتي امريكا بالسلامة ان شاء الله ارفقيها وارسليها مع الطلب مره وحده ......
    انتي بس خلي ملفاتك ومعلوماتك كامله وجاهزة وقت فتح الملف وان شاء الله من 5 الى 7 ايام يقبلوه ولو فيه اي رفض حيكتبولك بنفس الإيميل سبب الرفض وتعدليه .....

وموفقة ان شاء الله.
    7 "
55 من 131 صفحة 55 من 131 ... 55054555660105 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.