الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4251 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faho0odywbas
    يااخوان انا ضيعت رقم الطلب حق الملحقيه

كيف اجيبه ؟

اي رقم بالضبط انت ضيعته ...
    هل رقم طلب فنح الملف ولا رقم ثاني؟

طيب وهل قبلوا طلبك حق فتح الملف ولا باقي ؟

لأنهم لو باقي ماقبلوه ماعليك هما اما يرسلوا طلب مقبول حيرسلولك ايميل انهم قبلوا طلبك وبعدها انت تدخل البوابة وترسل طلب رقم الطالب في الملحقية والرقم السري وكلها توصلك على ايميلك زي ماوضحتلكم في الموضوع نفسه ..... يعني مو لازم يكون معك رقم الطلب طالما انهم باقي ماقبلوا ملفك ... هما كذا كذا حيرسلولك على ايميلك انه مقبول او لا ...

ياليت توضح ايش هوت الرقم اللي ضيعته عشان اقدر افيدك ان شاء الله. ..

بالتوفيق لك.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعاء الزيادي
    يوم جيت أفتح الملف بطريقة أولية قبل السفر واحفظ فيه الملفات
    لقيت بالبيانات الشخصية لي ان الملحقية المختارة لي هي ملحقية كندا , وانا ترشيحي على امريكا
    هل يوم اوصل يتغير او لازم ارسل لهم من الان ؟
    نفس مشكلة الأخت INsser نشوف ايش يحصل معاها والملحقية ايش ترد عليها وتستفيدي من تجربتها ان شاء الله

موفقه.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faho0odywbas
    بليز احد يجاوبني

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    خلاص جاوبنا وننتظر ردك على نوع رقم الملف اللي انت فقدته.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hamza Alkhirat
    حطيت رقم السجل وفتحلي الملف برقم جديد وفاضي من كل البيانات ولازم ارجع اعبيه من جديد الله يعين عليهم وبس !!
    يعني المفروض شي ناقص يطلبوه ونكمله مو يفضولك الملف وترجع تعبيه من جديد !

مامعاك إلا ترجع تعبيها وخلاص والصبر الصبر لازم الواحد يتعب شوي في بداياته وبعد ماتنتهي من فتح الملف والبداية كل شي يتسهل بعدها ان شاء الله ..

بالتوفيق لك.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    نفس مشكلة الأخت INsser نشوف ايش يحصل معاها والملحقية ايش ترد عليها وتستفيدي من تجربتها ان شاء الله

موفقه.

- - - مشاركة محدثة - - -

خلاص جاوبنا وننتظر ردك على نوع رقم الملف اللي انت فقدته.

انا فقدت رقم الطلب في الملحقيه

انا لما سويت تسليم للمرفقات جاني رقم طلب عشان اشوف حالة الطلب من خلال رابط متابعة الطلبات

انا فقدت هالرقم حق الطلب

كيف اقدر اجيبه ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعاء الزيادي
    يوم جيت أفتح الملف بطريقة أولية قبل السفر واحفظ فيه الملفات
    لقيت بالبيانات الشخصية لي ان الملحقية المختارة لي هي ملحقية كندا , وانا ترشيحي على امريكا
    هل يوم اوصل يتغير او لازم ارسل لهم من الان ؟
    رسلت رسالة للدعم الفني والحمدالله تم التعديل الى الملحقية الامريكية
    7 "
  6. السلام عليكم .. ياجماعة ابوي الله يحفظه مامداه يسوي لأخوي صك وكالة وسفري لامريكا الاسبوع الجاي ان شااء الله ..

مامدى اهميته بالنسبة لسفر من مطار الرياض وعند فتح ملف في الملحقيه وايش الحل في حلل كان في غاية الأهمية

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معالي طموح
    السلام عليكم .. ياجماعة ابوي الله يحفظه مامداه يسوي لأخوي صك وكالة وسفري لامريكا الاسبوع الجاي ان شااء الله ..

مامدى اهميته بالنسبة لسفر من مطار الرياض وعند فتح ملف في الملحقيه وايش الحل في حلل كان في غاية الأهمية

ماحتطلعي خارج السعودية بدون صك الوكالة من المحكمه وتصريح ثاني من الجوازات...

موفقة.
    7 "
56 من 131 صفحة 56 من 131 ... 65155565761106 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.