الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4250 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيكم العافيه على الموضوع الجميل

انا ابغى استفسر عن حاجه هل لازم اسجل مكان السكن اللي بكون فيه دايم

او عادي لو اسجل عنوان الفندق اللي انا بكون فيه لمدة محدده الى مااحصل سكن وبعدين اسوي تعديل للبيانات بتعديل السكن

ولكم جزيل الشكر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    ماحتطلعي خارج السعودية بدون صك الوكالة من المحكمه وتصريح ثاني من الجوازات...

موفقة.
    غير صحيح
    الخروج من السعوديه بتصريح السفر اللي من الجوازات وبدونه فعلا مارح تطلعي الا مع ولي امرك
    صك الوكاله من ضمن متطلبات وزاره التعليم العالي وممكن تسقط
    انا مبتعثه من الجامعه وكلمت اداره البعثات قالوا مو لازم
    فكلميهم يمكن يسقطوه عنك لظروفك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marwan2335
    يعطيكم العافيه على الموضوع الجميل

انا ابغى استفسر عن حاجه هل لازم اسجل مكان السكن اللي بكون فيه دايم

او عادي لو اسجل عنوان الفندق اللي انا بكون فيه لمدة محدده الى مااحصل سكن وبعدين اسوي تعديل للبيانات بتعديل السكن

ولكم جزيل الشكر

يب عادي اكتبي العنوان المؤقت اللي انتي فيه عشان تخلصي اجرائات فتح الملف وبعدها عادي يمديكي تعدلي بيانات.

بالتوفيق لك.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة b.saleh
    غير صحيح
    الخروج من السعوديه بتصريح السفر اللي من الجوازات وبدونه فعلا مارح تطلعي الا مع ولي امرك
    صك الوكاله من ضمن متطلبات وزاره التعليم العالي وممكن تسقط
    انا مبتعثه من الجامعه وكلمت اداره البعثات قالوا مو لازم
    فكلميهم يمكن يسقطوه عنك لظروفك

ايش اللي غير صحيح ؟!!!!!؟؟؟!!!؟!!!!

بتصريح من الجوازات وصك الوكالة تقدر تطلع مكان ماتبغى لو تروح المريخ ومو لازم يكون معاها ولي أمرها وانا بنفسي اول سفرة سوولي مشاكل بمطار الرياض لأنه كنت مع اخويا وماكان معايا تصريح ... والمره الثانية جبت معايا تصريييييح وسافرت وماكان معي ولي أمري ولا احد قال كلمة وطلعت من المطار والحين بأمريكا!
    أهم شي معاك التصريح من الجوازات ان ولي أمرك موافق انك تسافري مع اخوك ولا عمك ولا خالك ....... او تسافري حتى وحدك عااااادي ولا احد يتكلم عليك ... ولو مامعك التصريح ماحتطلعي خارج السعودية إلا ومعاك ولي أمرك بنفسه ولا يرجعوكي من الباب......

وانا مبتعثه من جامعة زيي زيك ... ايش الزايد بمتعثين الجامعات؟!

النظام نظام بالجوازات والقانون السعودي... وتأكدي ياأختي ثاني مره من المعلومة قبل لاتكتبيها...

بالتوفيق لك ومشكوره عالمرور!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه

بتصريح من الجوازات وصك الوكالة تقدر تطلع مكان ماتبغى لو تروح المريخ ومو لازم يكون معاها ولي أمرها وانا بنفسي اول سفرة سوولي مشاكل بمطار الرياض لأنه كنت مع اخويا وماكان معايا تصريح ... والمره الثانية جبت معايا تصريييييح وسافرت وماكان معي ولي أمري ولا احد قال كلمة وطلعت من المطار والحين بأمريكا!
    أهم شي معاك التصريح من الجوازات ان ولي أمرك موافق انك تسافري مع اخوك ولا عمك ولا خالك ....... او تسافري حتى وحدك عااااادي ولا احد يتكلم عليك ... ولو مامعك التصريح ماحتطلعي خارج السعودية إلا ومعاك ولي أمرك بنفسه ولا يرجعوكي من الباب......

النظام نظام بالجوازات والقانون السعودي... وتأكدي ياأختي ثاني مره من المعلومة قبل لاتكتبيها...

شكرا لك اختي .. وانا برضو زيكم مبتعثة عن طريق الجامعة

الحمدالله صك الوكالة عملته وانتهي امره بفضل الله.
    ولكن تصريح الجوازات لن أتمكن من عمله نظرا لضيق الوقت ولاني اصبحت في رياض ووالدي حفظه الله في مدينة ثانية

فدعواتك تتيسر سفرتي من دون التصريح :'(
    بس مع العلم ان صديقتي سافرت الاسبوع الماضي مع اخوها وليس هو ولي امرها ولم يطلبوها لاصك ولاتصريح ابداااااا والان هي في بلد الابتعاث بفضل الله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه

اقرأي مزبوط قبل الرد الله يرضى عليكي !
    انتي ذكرتي انو لابد من التصريح + صك الوكاله للخروج من السعوديه صح ؟!؟
    انا ذكرت انو فعلا التصريح مهم وماتخرجي بدونه
    لكن الصك لا ويمكن السفر بدونه الصك
    والجامعات (بعضها) ماتطلب لاصك وكاله ولا اعاله وبيتم الابتعاث بدونها لانو اجراء روتيني
    لكن التصريح امر مفرغ منه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة b.saleh
    اقرأي مزبوط قبل الرد الله يرضى عليكي !
    انتي ذكرتي انو لابد من التصريح + صك الوكاله للخروج من السعوديه صح ؟!؟
    انا ذكرت انو فعلا التصريح مهم وماتخرجي بدونه
    لكن الصك لا ويمكن السفر بدونه الصك
    والجامعات (بعضها) ماتطلب لاصك وكاله ولا اعاله وبيتم الابتعاث بدونها لانو اجراء روتيني
    لكن التصريح امر مفرغ منه

رديت على السطر الأول يااختي وليس على صك الوكالة !

وياليت يتقفل الحوار هذا لأن الموضوع مثبت للرد على المبتعثين في بداية مشوارهم وليس للنقاشات بدون نهاية!

شكرا على مرورك وموفقه ان شاء الله.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معالي طموح
    شكرا لك اختي .. وانا برضو زيكم مبتعثة عن طريق الجامعة

الحمدالله صك الوكالة عملته وانتهي امره بفضل الله.
    ولكن تصريح الجوازات لن أتمكن من عمله نظرا لضيق الوقت ولاني اصبحت في رياض ووالدي حفظه الله في مدينة ثانية

فدعواتك تتيسر سفرتي من دون التصريح :'(
    بس مع العلم ان صديقتي سافرت الاسبوع الماضي مع اخوها وليس هو ولي امرها ولم يطلبوها لاصك ولاتصريح ابداااااا والان هي في بلد الابتعاث بفضل الله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

الله ييسرلك اختي ان شاء الله سفرك يااارب ...

بس طالما انك ماعاد تقدري تتلقي بولي أمرك حاولي تخليه يروح الجوازات اللي عنده ويعملك التصريح إلكتروني لأنه لما يجي يشيك بالكمبيوتر يلاقيه او يرسلك التصريح عن طريق الفاكس او غيره ...

لأنه من تجربة مني شخصيا ومن صحبتي كمان ادارة الجوازات رفضت السفر بدون التصريح ولعلمك كان معي صك الوكالة والورقه الصفراء نفسها كمان ورفضوا وقالوا هذي ماتفيد ولازم التصريح...

عشان كذا نقول لو مره ولي أمرك ماقدر لضيق الوقت .. ان شاء الله ربي ييسرلك وتكونوا مع واحد طيب وابن حلال ويخليكم تسافروا بدون عرقلة ووجع راس !

موفقه يارب ...
    7 "
58 من 131 صفحة 58 من 131 ... 85357585963108 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.