الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4251 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    الله ييسرلك اختي ان شاء الله سفرك يااارب ...

بس طالما انك ماعاد تقدري تتلقي بولي أمرك حاولي تخليه يروح الجوازات اللي عنده ويعملك التصريح إلكتروني لأنه لما يجي يشيك بالكمبيوتر يلاقيه او يرسلك التصريح عن طريق الفاكس او غيره ...

لأنه من تجربة مني شخصيا ومن صحبتي كمان ادارة الجوازات رفضت السفر بدون التصريح ولعلمك كان معي صك الوكالة والورقه الصفراء نفسها كمان ورفضوا وقالوا هذي ماتفيد ولازم التصريح...

عشان كذا نقول لو مره ولي أمرك ماقدر لضيق الوقت .. ان شاء الله ربي ييسرلك وتكونوا مع واحد طيب وابن حلال ويخليكم تسافروا بدون عرقلة ووجع راس !

موفقه يارب ...

الله يسمع منك يارب يااختي ويجزاك ماتتمني دنيا وآخرة يارب ياكريم ...

جدا الوقت ضيق :'(
    انا من قبل مطلعة واشيك بس ماعمري سمعت بهذا التصريح الا لمن اشتركت في هذا الموضوع

أن شااء الله تعدي على خير ومااحد يتكرر له نفس موقفي

شاكرة لك من اعماق قلبي .. وفقك الله لماتحبين

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    رديت على السطر الأول يااختي وليس على صك الوكالة !

وياليت يتقفل الحوار هذا لأن الموضوع مثبت للرد على المبتعثين في بداية مشوارهم وليس للنقاشات بدون نهاية!

شكرا على مرورك وموفقه ان شاء الله.
    الاعتراف بالخطأ فضيله
    لكن بعض الناس تحب تكابر
    عموما اسأل الله التوفيق لنا جميعا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معالي طموح

انا من قبل مطلعة واشيك بس ماعمري سمعت بهذا التصريح الا لمن اشتركت في هذا الموضوع

الله يسهل لك امرك بس حاولي تخرجيه
    انا سافرت مره بدونه بس منفذ بري و موظف الجوازات مشاها
    فالموضوع يعتمد على الموظف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معالي طموح

اختي ترى الحين ما يحتاج أي شيء التصريح كل شيء عن طريق ابشر

يدخل ابوك الله يخليه لكم ويطول بعمره موقع ابشر اكيد ان شاء الله انه بيكون مسجل ويسوي لك موافقه للسفر ولايحتاج أي اوراق

وعلى طول يسجل بالنظام انه معاك تصريح تروحي للمطار ما راح يسألك عنه نهائيا يشوف النظام عنده انه عندك تصريح سفر من ولي امرك

او اذا الوالد ما سجل بخدمة ابشر يروح اقرب جوازات عنده ويعطيهم رقم السجل حقك وارسلي له صورة من جوازك سبحان الله يحتاجونه يمكن

ويسوي لك الموظف موافقه على طول من عنده

وخلاص ابد تكون اوراقك كلها ان شاء الله مكتملة

والله يساعدك ان شاء الله وتوصلين بالسلامة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marwan2335
    اختي ترى الحين ما يحتاج أي شيء التصريح كل شيء عن طريق ابشر

يدخل ابوك الله يخليه لكم ويطول بعمره موقع ابشر اكيد ان شاء الله انه بيكون مسجل ويسوي لك موافقه للسفر ولايحتاج أي اوراق

وعلى طول يسجل بالنظام انه معاك تصريح تروحي للمطار ما راح يسألك عنه نهائيا يشوف النظام عنده انه عندك تصريح سفر من ولي امرك

او اذا الوالد ما سجل بخدمة ابشر يروح اقرب جوازات عنده ويعطيهم رقم السجل حقك وارسلي له صورة من جوازك سبحان الله يحتاجونه يمكن

ويسوي لك الموظف موافقه على طول من عنده

وخلاص ابد تكون اوراقك كلها ان شاء الله مكتملة

والله يساعدك ان شاء الله وتوصلين بالسلامة
    أنا مثل الأخت أعلاه أول مرة أسمع عن التصريح !!

قبل شهرين بالضبط كنت في مطار الملك عبدالعزيز بجدة و الحمد لله وصلت قبل موعد الرحلة باربع ساعات ، المهم بعد ما شحنت الشناط و قصيت البوردينق وأنا متجه لصالة الانتظار طلبني موظف الجوازات ورقة التصريح ( موافقة من ولي الأمر على السفر ) يقول ذي مطلوبة للي أعمارهم تحت 21 سنة - أنا ولد - ، طبعا أنا أول مرة أسمع فيها و ماني عارف وش الهدف منها خاصة أني ما حصلت على الجواز الا بعد موافقة الوالد ، موظف الجوازات قال لي تواصل مع ولي أمرك يكتب خطاب ويوقع عليه و يختم علىيه من أي جهة حكومية - الوالد معلم فختمه من مدير مدرسته - و خليه يرسله على الفاكس ، طبعا الوالد الله يجزاه خير بعد ساعة و نص تقريبا ارسله لي ، بصراحة تعبته معاي ذاك اليوم - الله يسامحني - ، و الحمد لله دخلت صالة الانتظار و بعد نصف ساعة ركبنا الطايرة متجهين الى لندن ثم الى بوستن ، لن انسى ذاك اليوم الجميل - مختلط المشاعر - ما حييت ، طبعا اليوم بالضبط يكمل لي شهرين بارض الابتعاث ، المعذرة عطيتكم قصة حياتي هههههههه .
    الزبدة يا اختي موضع التصريح بسيط - أنا أنجزتها في المطار - تقدري تطلبي من ابوك يكتب سطرين و يوقع عليها ، ويختمها من الجوازات ، ويرسلها لك .
    بالتوفيق للجميع .

7 "
  6. السلام عليكم
    اخوان انا ابي افتح ملف بس مالقيت قرار الابتعاث معي وش السواه لازم اوصي واحد بالرياض يروح يطبعه والا اقدار اراسلهم عن طريق الايميل
    الله يفرج همكم ويوفقكم ويسعدكم ساعدوني مرة محتاس وضايق صدري
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ss3dd_mz
    السلام عليكم
    اخوان انا ابي افتح ملف بس مالقيت قرار الابتعاث معي وش السواه لازم اوصي واحد بالرياض يروح يطبعه والا اقدار اراسلهم عن طريق الايميل
    الله يفرج همكم ويوفقكم ويسعدكم ساعدوني مرة محتاس وضايق صدري
    اخوي الله يعطيك العافيه ،، ادخل ع موقع وزارة التعليم العالي وادخل ع حسابك وانسخ قرار الابتعاث ع مجلد وافتح لك ملف

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waleed Alqarni
    اخوي الله يعطيك العافيه ،، ادخل ع موقع وزارة التعليم العالي وادخل ع حسابك وانسخ قرار الابتعاث ع مجلد وافتح لك ملف

الله يسعدك
    افتح من وين بس من المرحلة التاسعة والا من وين
    7 "
59 من 131 صفحة 59 من 131 ... 95458596064109 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.