الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

تقرير فتح ملف المبتعث والمرافق .. جميع الخطوات وبدون الحاجة إلى الذهاب للملحقية +الروابط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4224 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ...

بخصوص الفقرة

* برنت من الأحوال المدنية يثبت بأن المرافق غير موظف أو استقاله من العمل أو إجازه استثنائية.

انا وصلت بلد الابتعاث ... لكن ما جبت معي برنت من الاحوال ... واليوم سويت طلب فتح ملف طالب جديد وما ارفقت شي بالخصوص هذا .... وبالاصل انا مو موظف حكومي .... وش العمل ؟؟؟؟

هل هذي تعتبر عائق ؟؟؟

هل فيه طريقة لحل الاشكالية هذي ؟؟؟

شاكر لكم ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mariam khalid
    يعني ما يطلبون برنت الأحوال لي انا خلال فتح الملف و الله يعطيك العافيه ريحتني كنت شايله هم الاستقالة لآني محتاجه حقوقي و بتروح علي اذا طالبت انهم يرفعون أسمي من التأمينات على طول
    الاخت Mariam ... هل طلب منك برنت في فتح الملف ؟ .... انا اواجه نفس مشكلتك الان ... اليوم قدمت طلب فتح ملف لكن ما عندي برنت من الاحوال المدنية .. وانا موظف قطاع خاص

وش الحل ؟

ـ
    7 "
  3. 10- صورة ختم الدخول اللي هوا نمودج i-94 اللي تعبوه في الطياره للمبتعث والمرافق ..

السلام عليكم

اخواني هالورقة اخدوها مني بالتفتيش بالمطار ولا رجعوها وسالت اخدها معي قالو لا واخدوها معهم

كيف ارفع الورقة للملحقية ؟ هل هي إجبارية ؟

ادا نعم فماهو الحل ؟
    7 "
  4. i-94 تقدر تحصلها في موقع السفارة الامريكية، روح قوقل واكتب i-94 وراح تظهرلك اول صفحة في الاخير سو علامة صح في الخيار الاول واضغط submit وبعدين راح يطلع لك خانات تعبي اللي لازم تعبيه وروح الى get most recent i-94 وراح تظهرلك الـ i-94 ، صور الشاشه وارسلها للملحقية كـ I-94.
    وبـــس، من واقع تجربة،،،اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1425446640.712674.jpg
المشاهدات:	156
الحجـــم:	346.5 كيلوبايت
الرقم:	39010

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1425446657.183933.jpg
المشاهدات:	142
الحجـــم:	401.3 كيلوبايت
الرقم:	39011
    7 "
  5. الله يعطيكم العافيه معليش سوالي مكرر

بس اخوي بتخلص إجازته العاديه وبتبدى الاستثنائية اول يوم دراسة في المعهد اللي هو ٤/٦

وانا بدخل أمريكا يوم ٣/٣٠ انشاء الله

هل هذا يأثر علي في فتح الملف لأَنِّي بفتحه اول يوم وصولي

وجزاكم الله خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد القاسم
    لاتأثر ولاشي بالعكس من صالحه يصرف له مكافأة مرافق بس قبل فتح الملف افتحي حساب فالبنك ولاتنسي شيك ملغي ورقم جوال وعنوان السكن وفالك السعد .

حياك الله ..
    و الله يعطيك العافية .. ولكن لن تصرف له مكافئة ! لأن هذا يتعارض مع نظام الدولة في إزدواجية صرف الرواتب !

راجع الرد التالي:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thr...post1062753351

بالتوفيق ,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

حياك الله ..
    و الله يعطيك العافية .. ولكن لن تصرف له مكافئة ! لأن هذا يتعارض مع نظام الدولة في إزدواجية صرف الرواتب !

راجع الرد التالي:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum203/thr...post1062753351

بالتوفيق ,,
    ولكن هنا حدد السائل انه سوف تبدأ الاجازه الاستثنائيه والإستثنائيه يعني بدون راتب فلذلك سيتم صرف له مكافأه . شكرا
    7 "
118 من 131 صفحة 118 من 131 ... 68113117118119123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.