الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص التذاكر يا اخوان تكفون

سؤال بخصوص التذاكر يا اخوان تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4245 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _LEGendARY_
    السلام عليكم

ما أبغى أتدخل في شؤونك الخاصة ..... لكن
    أختي قبل ما تقرري نهائيا .. هل عندك بديل للدراسة في السعودية ؟
    ايش سبب الضغط النفسي ؟ البعد عن الأهل أم من المدينة اللي أنتي فيها ؟
    ممكن لو انتقلتي لمدينة فيها سعوديات أكثر تروحين و تجين معاهم .. تتحسن نفسيتك ؟
    خذي مني نصيحة و أنا أكيد أكبر منك في العمر .. الاستسلام للضغوطات النفسية مع عدم إيجاد حلول و بذل الأسباب = الاستسلام في الحياة

ما يحتاج أكبر الموضوع و كأنه معركة قتالية شرسية ..
    أفضل شيء ممكن تجربيه هو الانتقال للعيش مع بنات سعوديات .. و طلعة و فلة و ضحك و فرفشة و دراسة .. و تمشي الحياة
    روحي السينما .. روحي المول .. اطلعي للحدائق .. غيري جو .. ابتعدي عن الوحدة لأن الوحداني يقعد يتخيل سيناريوهات للحياة ما لها أساس من الحقيقة
    يتخيل عدم قبول .. أو دراسة صعبة .. أو كيف راح أتعامل مع الأمريكان !!! و من هالكلام و ربي كلها أوهااااام

و الله يوفقك
    اهنيييييييييييييييييييك على الاسلوب الراااقي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _LEGendARY_
    السلام عليكم

ما أبغى أتدخل في شؤونك الخاصة ..... لكن
    أختي قبل ما تقرري نهائيا .. هل عندك بديل للدراسة في السعودية ؟
    ايش سبب الضغط النفسي ؟ البعد عن الأهل أم من المدينة اللي أنتي فيها ؟
    ممكن لو انتقلتي لمدينة فيها سعوديات أكثر تروحين و تجين معاهم .. تتحسن نفسيتك ؟
    خذي مني نصيحة و أنا أكيد أكبر منك في العمر .. الاستسلام للضغوطات النفسية مع عدم إيجاد حلول و بذل الأسباب = الاستسلام في الحياة

ما يحتاج أكبر الموضوع و كأنه معركة قتالية شرسية ..
    أفضل شيء ممكن تجربيه هو الانتقال للعيش مع بنات سعوديات .. و طلعة و فلة و ضحك و فرفشة و دراسة .. و تمشي الحياة
    روحي السينما .. روحي المول .. اطلعي للحدائق .. غيري جو .. ابتعدي عن الوحدة لأن الوحداني يقعد يتخيل سيناريوهات للحياة ما لها أساس من الحقيقة
    يتخيل عدم قبول .. أو دراسة صعبة .. أو كيف راح أتعامل مع الأمريكان !!! و من هالكلام و ربي كلها أوهااااام

و الله يوفقك
    اهنيييييييييييييييييييك على الاسلوب الراااقي
    7 "
  2. انتي لا تطلبي الغاء بعثه اطلبي تأجيل فقط وبيصرفون لك تذاكر والسبب اكتبي انك ماحصلتي قبول جامعي ماتدرين يمكن بعدين تغيرين رايك
    عالأقل بالتأجيل يكون المجال مفتوح قدامك لمدة سنه تقررين فيها ترجعين او لا
    الحياه يبغى لها تعب مافيه شي يجي بسهوله يعني على بالك كل اللي رايحين يدرسون مرتاحين نفسيآ اكيد لا
    لا تسوين شي تندمين عليه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حـــلا
    انتي لا تطلبي الغاء بعثه اطلبي تأجيل فقط وبيصرفون لك تذاكر والسبب اكتبي انك ماحصلتي قبول جامعي ماتدرين يمكن بعدين تغيرين رايك
    عالأقل بالتأجيل يكون المجال مفتوح قدامك لمدة سنه تقررين فيها ترجعين او لا
    الحياه يبغى لها تعب مافيه شي يجي بسهوله يعني على بالك كل اللي رايحين يدرسون مرتاحين نفسيآ اكيد لا
    لا تسوين شي تندمين عليه

والله اني اشوفه افضل حل
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.