الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احد جرب يسوي دبل ميجر...؟

احد جرب يسوي دبل ميجر...؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4246 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية راعي الطويله
    راعي الطويله

مبتعث مستجد Freshman Member

راعي الطويله الولايات المتحدة الأمريكية

راعي الطويله , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Chemistry , بجامعة Michigan State University
    • Michigan State University
    • Chemistry
    • ذكر
    • East Lansing, MI
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

September 4th, 2012, 03:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

للأهمية .. احد جرب يسوي دبل ميجر بالباكلريوس .؟ هل الملحقية ماعندها مشكله معه؟
    اتمنى احد يرد علي ويكون الجواب اكيد مو توقع .. لاني ناوي اسوي دبل ميجر ..

ويعطيكم الف عافية
  2. ممنوع منعا باتا الدبل ميجور للاسف بالنسبة للبكالوريوس ... قرار غبي وماله تفسير ابد بس للاسف ما باليد حيله ... حاولت معاهم انا لان ناقصني بس 3 مواد واسوي دبل ميجور وحتى ما اتاخر اخلص بنفس الوقت المتوقع وممكن ابكر بعد ! بس انهم قالوا لي ممنوع تاخذ ولو اخذت ما بتعادل لك .. قلة حياء والله
    بس مسموح لك الMinor
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R20
    ممنوع منعا باتا الدبل ميجور للاسف بالنسبة للبكالوريوس ... قرار غبي وماله تفسير ابد بس للاسف ما باليد حيله ... حاولت معاهم انا لان ناقصني بس 3 مواد واسوي دبل ميجور وحتى ما اتاخر اخلص بنفس الوقت المتوقع وممكن ابكر بعد ! بس انهم قالوا لي ممنوع تاخذ ولو اخذت ما بتعادل لك .. قلة حياء والله
    بس مسموح لك الMinor
    انا عندي 42 ساعه من كلية الجبيل الصناعية .. وعلى حسب الخطه الدراسية باقي لي 3 سنين ونص .. فخسارة اصير ادرس 88 ساعه مقسمة على 7 سمسترات
    فقلت اسوي دبل ميجر .. عشان احلل قعدتي ..
    كويس انك علمتني بسالفة الماينر .. يعطيك الف عافية وماقصرت

7 "
  4. رمي وش يعني
    الMinor

الله يدبل سبدهم والله اني مخطط على دبل ميجر واموري تمام ومضبط خطة كاملة بس توني ادري انهم حاظرينه لازم نسوي طلب رفع حظر

- - - مشاركة محدثة - - -

رمي وش يعني
    الMinor

الله يدبل سبدهم والله اني مخطط على دبل ميجر واموري تمام ومضبط خطة كاملة بس توني ادري انهم حاظرينه لازم نسوي طلب رفع حظر
    7 "
  5. الماينور وهو عباره عن شهادة نوعا ما نص بكالوريوس ههههه شرحها صعب وما اتوقع انها بالسعودية بس الفكرة بشكل عام انك تثبت ان عندك خبرة في تخصص غير تخصصك .. مثلا في حالتي انا حاليا ادرس بايوميدكال انجنيرنق كتخصص رسمي .. وايضا هندسة كهربائيه وكمبيوتر كــ ماينور وهي شهادة تثبت اني درست موادها بس مو متعمق فيها

مثال ثاني واحد يدرس هندسة ومثلا ماينور احياء .. اغلب التخصصات فيها ماينور وفي ماينورز مكمله لتخخصات معينة زي مثلا الهندسة الكهربائيه مع الميكانيكه والكيميائية مع الاحياء وهكذا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.