الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزززعة رايييييكم ضروري

الفزززعة رايييييكم ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rose11
    Rose11

مبتعث مجتهد Senior Member

Rose11 الولايات المتحدة الأمريكية

Rose11 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Early Childhood , بجامعة Yet
    • Yet
    • Early Childhood
    • أنثى
    • Yet, Yet
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 4th, 2012, 06:55 AM

السسلام عليكمم

انا تخصصي في البكاليورس رياض أطفال والوزارة ابتعثتني ل التسويق

وانا محتارة بين التخصصين !!! انا ابغى وظيفة أكاديمية لما ارجع بس محتارة أخاف ادرس تسويق ومحد يقبلني عشان مؤ امتداد التخصص

الي نفسي ادرسه التسويق بس وش الفائدة اذا مالقيت وظيفة بعدين!!! رجااااااء رأيكم يهمني والله يوفقنا و يوفقكم ،،،،،
  2. المشكلة مؤ في القبول !! المشكلة في المستقبل ماابغى اتعب وادرس عالفاضي ... رأيكم يهمني في ترجيح احد التخصصين من زاوية خبراتكم

يعني انا ابغى تسويق لكن مؤ امتدادي اولا وثانيا افكر هل في وظيفة ولا لا ؟ انا ادري كله في علم الغيب بس ما احد يبغى يتغرب ويتعب و في النهاية تخصص مؤ مطلوب . ف كلمة منكم ودعوة بظهر الغيب ،، بالتوفيق للجميع.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشكلة مؤ في القبول !! المشكلة في المستقبل ماابغى اتعب وادرس عالفاضي ... رأيكم يهمني في ترجيح احد التخصصين من زاوية خبراتكم

يعني انا ابغى تسويق لكن مؤ امتدادي اولا وثانيا افكر هل في وظيفة ولا لا ؟ انا ادري كله في علم الغيب بس ما احد يبغى يتغرب ويتعب و في النهاية تخصص مؤ مطلوب . ف كلمة منكم ودعوة بظهر الغيب ،، بالتوفيق للجميع.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشكلة مؤ في القبول !! المشكلة في المستقبل ماابغى اتعب وادرس عالفاضي ... رأيكم يهمني في ترجيح احد التخصصين من زاوية خبراتكم

7 "
  3. أختي عندي لك تخصص حلو ومنه تظربين عصفورين بحجر
    اللي هو ( الموارد البشريه )
    أولاً هذا التخصص مافيه للبنات بكالوريس
    وانصحك تكملين فيه ماجستير ودكتوراه ...كذا مافيها شك كل الجامعات راح تطلبك
    لان التخصص هذا يدرس كمواد دراسيه الزاميه في التخصصات الادرايه لذلك يحتاجونك أكيد
    هذا العصفور الاول هههه
    العصفور الثاني اللي هو الشركــــــــــــــــااااااااات هذا التخصص مطلوب في كثير مؤسسات وشركات
    حكوميه وخاصه
    لذلك اذا كنتي فيه ماجستير فقط فراح يرحبون فيك واذا كنتي دكتوراه اكيد بيحطونك في مرتبه عاليه بعد

انا اعطيتك هذا الاقتراع نظراً لتخصصك اللي هو بصراحه شديدة غير مطلوب خاصه من الناحيه الاكاديميه
    ومدامك عزمتي على الابتعاث وعندك طموح فلا تروحين في مجالات مو محتاجها سوق العمل
    وانا مره قريت كلام احد الاعضاء يقول انه يعرف دكتور في جامعه الملك سعود في الموارد البشريه
    لان التخصص هذا مو موجود بكالوريس عشان كذا ما اشترطوا عليه يكون تخصصه امتداد للبكالوريس
    وهذا اللي بيصير معك ان شاء الله
    مستحيل يشترطون امتداد لتخصص غير موجود + هم محتاجينه
    مع العلم ان اللحين في اقسام الاولاد الاداريه موجود هذا التخصص بس جديد
    اتمنى لك التوفيق والسداد
    اختك / أوفى البشر
    7 "
  4. مششششكور الله يوفقك ي رب ويسهل لك كل صعب

بس المشكلة الملحقية يمكن ماتوافق على هذا التخصص لان كثير يرفضون لهم تغيير تخصصاتهم يعني تتوقع رياض أطفال وموارد بشرية بيوافقوون عليه ؟!

- - - مشاركة محدثة - - -

سوري بس شفت أوفى البشر حسبت ولد

فديتك مششششكورة اسم على مسمى الله يوفقك

- - - مشاركة محدثة - - -

سوري بس شفت أوفى البشر حسبت ولد

فديتك مششششكورة اسم على مسمى الله يوفقك
    7 "
  5. اذا تبين رأيي لك ادرسي اللي تهوينه اللي هو التسويق
    ومن قال ان ماله مستقبل كل مالها تكثر الشركات وان شاء الله بتحصلين شغل
    بالعكس بالنسبة لي اشوف مستقبله افضل من رياض الاطفال
    ربما تكون وجهة نظري غير صحيحة ولكن هذه نصيحتي لك وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.