الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص استخدام المواصلات ( القطار- مترو- باصات) في شيكاغو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استفسار بخصوص استخدام المواصلات ( القطار- مترو- باصات) في شيكاغو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رائد 15
    رائد 15

مبتعث فعال Active Member

رائد 15 الولايات المتحدة الأمريكية

رائد 15 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master in Accounting , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • Master in Accounting
    • ذكر
    • usa, تحت الانتظار
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

September 4th, 2012, 07:13 AM

السلام عليكم

انا بكرا جاي لشيكاغو ان شاء الله

بس المشكله ما عندي اي خلفيه عن طريقه استخدام الباصات والمترو والترين ،،، انا بس اقدر احدد مواقعها عن طريق google map بس يعني ما فهمت اقدر استخدم باص ومترو بنفس الوقت ؟؟؟ ولا كيف؟؟؟

وهل لو استخدمت الترين لازم اكمل فيه الين نهاية مشواري بالترين وكيف اعرف وين المحطات اللي يوقف عليها المترو ؟؟؟؟

وكم ممكن يكلفني بالشهر كل شي؟؟؟؟ يعني فيه اشتراكات مفتوحه اروح وين ما ابغى ؟؟؟ وهل للترين والمترو والباصات تذاكر منفصله ولا كلها بتذكره وحده؟؟

احس اني حايس بشغله المواصلات بالرغم ان معي سياره الحمد لله لكن المعهد حقي في الدوان تاون ( كابلان) والمواقف غااااااااااااااااليه مره علشان كذا قررت استخدم المواصلات العامه ،، عادي حتى لو ياخذ المشوار ساعه الاربع بس الواحد يفتك من المشواير والبنزين

تحياتي لكم ومشكورين مقدما
  2. اللله يسسسسسسسعدك ع الرد ما قصرتي جزاكي الله خير

بس باقي شي شاغلني كيف اعرف المواعيد حقت بكرا الصباح لني بسكن في موتيل بعيد جنب المطار ،ومعهدي في الدوان تاون،، ابغى اعرف المواعيد لني قبل شوي شفت مافي الا كل ساعه ونص معقوله؟؟؟

معليش تحملوني شوي

جاي من تكساس ولا عمري استخدمت هالاشياء كل شي بسيارتي اسويه
    7 "
  3. اخوي استخدم قوقل ماب من مكانك الى الداون تاون . راح يعطيك رقم الباص الي يوصلك لاقرب محطة قطار. انا اضن ولله اعلم انك ساكن حوالين مطار اوهير . والترين الازرق يبدء من مطار اوهير ونقطة جاكسون هي اقرب نقطة لمعهد ديبول في الداونتاون. اشري بطاقه 86 دولار للباصات والقطارات. انت لو ترسلي عنوان سكنك راح اعطيك اقصر وقت واقرب مسافة لان احياننا القوقل ماب يغلطك. انا اعرف شيكاغو حي حي ماعدا الجنوب لانه خطر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.