الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعدة بارائكم عن مدينة سيراكوز بولاية نيويورك ...

ارجو المساعدة بارائكم عن مدينة سيراكوز بولاية نيويورك ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4244 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روح الكلام
    روح الكلام

مبتعث جديد New Member

روح الكلام الولايات المتحدة الأمريكية

روح الكلام , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعلام - علاقات عامة , بجامعة لم تحدد بعد
    • لم تحدد بعد
    • اعلام - علاقات عامة
    • ذكر
    • لم تحدد بعد, لم تحدد بعد
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 4th, 2012, 10:26 PM

ايش رايكم بمدينه سيراكوز بولاية نيويورك وجامعتها معتمده وقوية بتخصصي اعلام -علاقات عامة حاب استسفر عن المعهد التابع للجامعة و عن المعيشة بهذي المدينه تحديدا ولكم جزيل الشكر والامتنان
  2. سيراكوز مدينة صغيرة بولاية نيويورك عدد سكانها قرابة الـ150 الف
    التركيبة السكانيه فيها ، 53% بيض و 28% سود والبقية من اعراق اخرى
    الاسعار فيها معتدله والمكافأة ان شاء الله تكفيك
    اي معلومات اخرى اخوي ياليت تخبرنا وبالتوفيق لك

- - - مشاركة محدثة - - -

سيراكوز مدينة صغيرة بولاية نيويورك عدد سكانها قرابة الـ150 الف
    التركيبة السكانيه فيها ، 53% بيض و 28% سود والبقية من اعراق اخرى
    الاسعار فيها معتدله والمكافأة ان شاء الله تكفيك
    اي معلومات اخرى اخوي ياليت تخبرنا وبالتوفيق لك
    7 "
  3. الي اعرفه انها تقع في شمال شرق امريكا في ولاية نيو يورك وانها مدينه صغيرة وانا الجامعة مصنفه بالقوة وفيها كليات متعددة ومعهدها فيه اربع مستويات وناس قالو سبع مستويات وتدخل للجامعه وقيل انها تقبل قبول مشروط من 80 الى 100 بالتوفل وتعطى دورة مجانيه باللغة هذا طبعا على حسب قبولك يعني مو شيء عام بالنسبة للمواصلات يقول فيها نقل عاام ( باصات ) وتبعد عن نيو يورك ستي حول 3 ساعات فيها مسجد واحد وفيها مول واحد وفيها بقالتين عربية وو كم مطعم حلال وانا اجوائها باردة سؤالي كيف السكن غالي رخيص لان المعلومات الي قلتها من عام 2006 فمادري يعني الحين حنا بنهاية 2012 مدري كيف الاوضاع عن هذي المدينه وشكرا
    7 "
  4. الي اعرفه انها تقع في شمال شرق امريكا في ولاية نيو يورك وانها مدينه صغيرة وانا الجامعة مصنفه بالقوة وفيها كليات متعددة ومعهدها فيه اربع مستويات وناس قالو سبع مستويات وتدخل للجامعه وقيل انها تقبل قبول مشروط من 80 الى 100 بالتوفل وتعطى دورة مجانيه باللغة هذا طبعا على حسب قبولك يعني مو شيء عام بالنسبة للمواصلات يقول فيها نقل عاام ( باصات ) وتبعد عن نيو يورك ستي حول 3 ساعات فيها مسجد واحد وفيها مول واحد وفيها بقالتين عربية وو كم مطعم حلال وانا اجوائها باردة سؤالي كيف السكن غالي رخيص لان المعلومات الي قلتها من عام 2006 فمادري يعني الحين حنا بنهاية 2012 مدري كيف الاوضاع عن هذي المدينه وشكرا
    7 "
  5. الي اعرفه انها تقع في شمال شرق امريكا في ولاية نيو يورك وانها مدينه صغيرة وانا الجامعة مصنفه بالقوة وفيها كليات متعددة ومعهدها فيه اربع مستويات وناس قالو سبع مستويات وتدخل للجامعه وقيل انها تقبل قبول مشروط من 80 الى 100 بالتوفل وتعطى دورة مجانيه باللغة هذا طبعا على حسب قبولك يعني مو شيء عام بالنسبة للمواصلات يقول فيها نقل عاام ( باصات ) وتبعد عن نيو يورك ستي حول 3 ساعات فيها مسجد واحد وفيها مول واحد وفيها بقالتين عربية وو كم مطعم حلال وانا اجوائها باردة سؤالي كيف السكن غالي رخيص لان المعلومات الي قلتها من عام 2006 فمادري يعني الحين حنا بنهاية 2012 مدري كيف الاوضاع عن هذي المدينه وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.