الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير اللي يبي جامعات تقبل 5 او 4,5 يدخل

تقرير اللي يبي جامعات تقبل 5 او 4,5 يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سؤال يا احبة

انا تخصصي ادارة اعمال و ابي ادرس MBA ، وش الجامعات الي تقبل 5 ايلتس او ما يعادلها توفل .؟

اضافة الى كيف الطريقة او ممكن تفيدوني برابط يشرح طريقة مراسلة الجامعه واخذ القبول الغير مشروط ان وجد .

وشكراً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة imansour
    سؤال يا احبة

انا تخصصي ادارة اعمال و ابي ادرس MBA ، وش الجامعات الي تقبل 5 ايلتس او ما يعادلها توفل .؟

اضافة الى كيف الطريقة او ممكن تفيدوني برابط يشرح طريقة مراسلة الجامعه واخذ القبول الغير مشروط ان وجد .

وشكراً
    اخوي شيك ع التخصص تبعك في الجامعات الموجوده في الموضوع وان شاء الله بتحصل

بخصوص القبول المشروط بصراحه ماعندي اي خلفيه وان شاء الله الشباب يفيدونك

موفق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mral3mri
    هل البريدج بروقرام مسموح من الملحقية أم انه غير مسموح
    لانه تم رفض طلبي من المشرف بحجة ان البريدج غير مسموح به من قبل الملحقية
    حسب خبري انه مسموح به واخر شخص اعرفه شخصيا دخل بردج كان قبل 6 شهور , للمعلوميه فقط " مو اي بردج بأي جامعه تقبله الملحقيه " يعني فيه جامعات يقبلونهم الملحقيه للبردج وفيه جامعات لا

موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Badr
    الي يبغئ جامعه ياخواني تقبل 4،5 قبول نهائي البكالريوس يراسلني ع الخاص ويبشر بسعده ، وع فكره ترا الجامعه ف ديره صغيره
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    انا ابي جامعة تقبل 4.5 و مقبولة من الملحقية الله يستر عليك والله حالتي ما يعلم بيها الي الله مني عارف ايش اسوي وما عندي وقت ارجوووووووووووووووووووووووووك تساعدني وهذا رقمي 2012341268 وهذا الايمل omar.bisharah1@gmail.com
    7 "
10 من 11 صفحة 10 من 11 ... 591011
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.