الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عائلة في بورتلاند الي يبي يدخل :)

عائلة في بورتلاند الي يبي يدخل :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4250 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو ناصر2012
    اخي العزيز اسمح لي اضيف سؤال لعل الذي يعرف الاجابة يساعدني:

بكم ايجار شقة من غرفتين وصالة لعائلة سعودية في بورتلاند في منطقة مناسبة للي بيدرس في جامعة بورتلاند؟

ولك جزيل الشكر
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـادر
    فعلاً نفس السؤال كنت افكر فيه
    بالنسبة لغرفتين في الداون تاون أسعارها عالية شوي ، انا ساكن في بيفرتون ( أقل من 25 دقيقة بالقطار ) بـ 772 دولار ، طبعا هذي الغرفة ، والغرفتين تبدا من 950 دولار تقريبا ، وجميع الخدمات قريبة مني ، ومحطة بيفرتون يعدي منها قطارين وكذا خط باص ، والمنطقة آمنة ونظيفة ، وفيه مجمعات في نفس المنطقة أسعارها متفاوتة بس قريبة من المجمع الي ساكن فيه
    نصيحة للجميع لمن يجي يشوف سكن يدور عن خطوط الباصات القريبة منه واذا كان فيه قطار ، وتكون الخدمات قريبة منه ، موفقين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة be^_^smile
    بالنسبة لغرفتين في الداون تاون أسعارها عالية شوي ، انا ساكن في بيفرتون ( أقل من 25 دقيقة بالقطار ) بـ 772 دولار ، طبعا هذي الغرفة ، والغرفتين تبدا من 950 دولار تقريبا ، وجميع الخدمات قريبة مني ، ومحطة بيفرتون يعدي منها قطارين وكذا خط باص ، والمنطقة آمنة ونظيفة ، وفيه مجمعات في نفس المنطقة أسعارها متفاوتة بس قريبة من المجمع الي ساكن فيه
    نصيحة للجميع لمن يجي يشوف سكن يدور عن خطوط الباصات القريبة منه واذا كان فيه قطار ، وتكون الخدمات قريبة منه ، موفقين

شكرا جزيلا لك اخي الكريم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.