الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخوني أخواتي بجي أمريكا ماعرف وين أروح تكفون المساعده.

أخوني أخواتي بجي أمريكا ماعرف وين أروح تكفون المساعده.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4249 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اذا تعودت على نظام سوريا ما فيه مشكلة, تعال و تعود على نظام امريكا

لان ما فيه شي زي سوريا هنا

و اذا عالمدن اللي قالوها العيال امثال نيويورك و سان فرانسيسكو حلوة, احلى مدن بامريكا بلا منازع

بس اذا دخلك بس المكافأة فلا تروحها لانك بتتعب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twisted
    اذا تعودت على نظام سوريا ما فيه مشكلة, تعال و تعود على نظام امريكا

لان ما فيه شي زي سوريا هنا

و اذا عالمدن اللي قالوها العيال امثال نيويورك و سان فرانسيسكو حلوة, احلى مدن بامريكا بلا منازع

بس اذا دخلك بس المكافأة فلا تروحها لانك بتتعب
    ايه والله الدخل الكافأه بس اجل مالي فيها طيب وين تنصحني الله يوفقك من خبرتك وجلستك في أمريكا.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr_bssam
    ايه والله الدخل الكافأه بس اجل مالي فيها طيب وين تنصحني الله يوفقك من خبرتك وجلستك في أمريكا.
    دام الدخل المكافأة لا تفكر باغلب المدن اللي قالوها لك

عندك سياتل منهم ممتازة مرة

اريزونا مدينة فينكس حلوة بس حارة

مدينة بيتسبرغ حلوة بعد

كولورادو دينفر حلوة بس اعتقد والله العالم اكثر مدينة فيها سعوديين,,,اعدادهم هائلة من جد

هالمدن حلوة و جامعاتهم حلوة و المعيشة فيها متوسطة ما عدا سياتل غالية

و بيني و بينك تكساس منتازة مدري ليه ما تعجبك,,,هيوستن + سان انتونيو + دالاس مدن كبيرة و حلوة خصوصا سان انتونيو
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twisted

مدينة بيتسبرغ حلوة بعد

كولورادو دينفر حلوة بس اعتقد والله العالم اكثر مدينة فيها سعوديين,,,اعدادهم هائلة من جد

و بيني و بينك تكساس منتازة مدري ليه ما تعجبك,,,هيوستن + سان انتونيو + دالاس مدن كبيرة و حلوة خصوصا سان انتونيو
    هيوستن مدينة كبيره ونظام الرياض ضروري سياره ونظام بيوت ومافي لاروح ولاجية وانا نظام احب اني امشي واستخدم النقل الداخلي.
    بشوف المدن الي قلتلي عنها بأخذ معلومات عنها وان شاء خير.
    لاتحرمنا من نصائحك يالغالي واذا طرت ع بالك مدينة جديده لن عند وقت.
    الف شكر لك .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twisted

مدينة بيتسبرغ حلوة بعد

هيوستن مدينة كبيره ونظام الرياض ضروري سياره ونظام بيوت ومافي لاروح ولاجية وانا نظام احب اني امشي واستخدم النقل الداخلي.
    بشوف المدن الي قلتلي عنها بأخذ معلومات عنها وان شاء خير.
    لاتحرمنا من نصائحك يالغالي واذا طرت ع بالك مدينة جديده لن عند وقت.
    الف شكر لك .
    7 "
  5. انا صار لي بشيكاغو سنة ونص وطلعت اغلب الولايات وبصراحة ما عجبتني مدينة مثل شيكاغو
    سياحة وجامعات ومواصلات ومجتمع فيه كل الجنسيات
    بس المشكلة أسعارها شوي غالية

- - - مشاركة محدثة - - -

انا صار لي بشيكاغو سنة ونص وطلعت اغلب الولايات وبصراحة ما عجبتني مدينة مثل شيكاغو
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa3d alsha7rani
    انا صار لي بشيكاغو سنة ونص وطلعت اغلب الولايات وبصراحة ما عجبتني مدينة مثل شيكاغو

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب كلام جميل كيف أسعار السكن مع عائله وغير عائله والخيار الثاني بعد شيكاغو.
    الف شكر.*

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa3d alsha7rani

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب كلام جميل كيف أسعار السكن مع عائله وغير عائله والخيار الثاني بعد شيكاغو.
    الف شكر.*
    7 "
  7. بسم الله ،، وهذي عصارة بسيطة من سنة ونصف في بورتلاند ولاية اوريقون

الطقس : معظم السنة بارد وممطر ، الشهور 7 ، 8 ، 9 ، 10 يخف المطر والبرد ودرجات الحرارة توصل لـ 40 في أيام معدودة قليلة جدا

المواصلات : من أفضل نظام مواصلات في أمريكا ، ماتحتاج سيارة ابدا اذا كنت تدرس في الداون تاون وساكن في الداون تاون أو اذا خارج الداون تاون ، نظام المواصلات يربط بورتلاند بالمدن المهمة الي حولها ، فيه الماكس ( القطار ) يقص بورتلاند من جميع الاتجاهات ويروح لكذا مدينة خارج بورتلاند ، الباصات نظامها زي شبكة العنكبوت وتغطي أغلب المناطق ، وفيه قطار صغنن يسموه عندنا ( دودة القز ) عشان بطيئ وصغير ، وهذا يغطي الداون تاون ، هذا موقع الشركة TriMet: Public Transit in the Portland Area

السكن : الداون تاون أغلى منطقة ، وكل ماطلعت منه تقل الأسعار ، أنا ساكن في مدينة اسمها بيفرتون ، تبعد بالماكس عن قلب الداون تاون أقل من 25 دقيقة ، غرفة وصالة ومطبخ وحمام بـ 772 دولار شهريا ، والشقة كبيرة وفيها كل الاحتياجات

الخدمات : من أسواق وسوبرماركت ومطاعم وكافي ، كثيرة جدا الخيارات والاذواق

المدينة بمجملها حلوة واهلها ذوق ، لكن فيها اماكن انصح الجميع يبعد عنها وهي الحي الصيني + منطقة بعد الجسر الي يعدي منها باص رقم 20 الي رايح على قريشام شرق بورتلاند ، المنطقتين خطرة وسيئة وموبوؤة سواء بمخدرات وسرقات الخ

والمدينة متكدسة بالطلبة السعوديين ، عشان كذا انصح الجميع قبل مايجي يتواصل مع مشرفه ويتأكد اذا كانت مقفلة أو لا

موفقين
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة be^_^smile
    بسم الله ،، وهذي عصارة بسيطة من سنة ونصف في بورتلاند ولاية اوريقون

الطقس : معظم السنة بارد وممطر ، الشهور 7 ، 8 ، 9 ، 10 يخف المطر والبرد ودرجات الحرارة توصل لـ 40 في أيام معدودة قليلة جدا

المواصلات : من أفضل نظام مواصلات في أمريكا ، ماتحتاج سيارة ابدا اذا كنت تدرس في الداون تاون وساكن في الداون تاون أو اذا خارج الداون تاون ، نظام المواصلات يربط بورتلاند بالمدن المهمة الي حولها ، فيه الماكس ( القطار ) يقص بورتلاند من جميع الاتجاهات ويروح لكذا مدينة خارج بورتلاند ، الباصات نظامها زي شبكة العنكبوت وتغطي أغلب المناطق ، وفيه قطار صغنن يسموه عندنا ( دودة القز ) عشان بطيئ وصغير ، وهذا يغطي الداون تاون ، هذا موقع الشركة TriMet: Public Transit in the Portland Area

السكن : الداون تاون أغلى منطقة ، وكل ماطلعت منه تقل الأسعار ، أنا ساكن في مدينة اسمها بيفرتون ، تبعد بالماكس عن قلب الداون تاون أقل من 25 دقيقة ، غرفة وصالة ومطبخ وحمام بـ 772 دولار شهريا ، والشقة كبيرة وفيها كل الاحتياجات

الخدمات : من أسواق وسوبرماركت ومطاعم وكافي ، كثيرة جدا الخيارات والاذواق

المدينة بمجملها حلوة واهلها ذوق ، لكن فيها اماكن انصح الجميع يبعد عنها وهي الحي الصيني + منطقة بعد الجسر الي يعدي منها باص رقم 20 الي رايح على قريشام شرق بورتلاند ، المنطقتين خطرة وسيئة وموبوؤة سواء بمخدرات وسرقات الخ

والمدينة متكدسة بالطلبة السعوديين ، عشان كذا انصح الجميع قبل مايجي يتواصل مع مشرفه ويتأكد اذا كانت مقفلة أو لا

موفقين
    الف شكر خيي ويسلمو كثير.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زايد الحبابي
    ههههههههههه صراحة تعرفين تغرين الواحد تصلحين في شركة الاتصالات
    ههههههههههههههههههههههههههههه ابغى اعيشه الجو مو بس كلام

- - - مشاركة محدثة - - -

ههههههههههههههههههههههه ابغى اعيشه الجو مو بس كلام
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.