الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخوني أخواتي بجي أمريكا ماعرف وين أروح تكفون المساعده.

أخوني أخواتي بجي أمريكا ماعرف وين أروح تكفون المساعده.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr_bssam
    Dr_bssam

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr_bssam سوريا

Dr_bssam , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى سوريا , تخصصى طب بشري , بجامعة حلب
    • حلب
    • طب بشري
    • ذكر
    • حلب, حلب
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

September 5th, 2012, 05:41 AM

سلام عليكم.
    أخواني انا بجي أمريكا محول بعثتي من سوريا و ارغب بمدينة حلوه وجوها حلو وتكون اسعارها معقولة لني صراحه متعود ع سوريا ونظام المشي وشغل الباصات وابي مدينة فيها حركة وسمعت ان ولاية فلوريدا مقفلينها في الملحقية فيها كثير طلاب ارجو منكم المساعده .
    *
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rosetta
    ايش رايك بولايه واشنطن سياتل رائعه جدا من حيث الاجواء المواصلات وفيها جامعه قويه الي هي جامعه واشنطن اطلع موقع الجامعه ان شالله تخصصك موجود
    University of Washington - washington.edu
    الله يسعدك أنا حالياً لي اسبوع في هيوستن مليت صراحه جوها مره حار بكمل الكورس وبهرب بعدين كل الناس الي فيها طفشانين منها وانا مو متعود ع كذا ودي في شي ما اندم عليه اذا في اكثر من خيار ياليت تفيديني حطي نفسك مكاني وين بتروحين.
    *

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rosetta
    ايش رايك بولايه واشنطن سياتل رائعه جدا من حيث الاجواء المواصلات وفيها جامعه قويه الي هي جامعه واشنطن اطلع موقع الجامعه ان شالله تخصصك موجود
    University of Washington - washington.edu
    الله يسعدك أنا حالياً لي اسبوع في هيوستن مليت صراحه جوها مره حار بكمل الكورس وبهرب بعدين كل الناس الي فيها طفشانين منها وانا مو متعود ع كذا ودي في شي ما اندم عليه اذا في اكثر من خيار ياليت تفيديني حطي نفسك مكاني وين بتروحين.
    *
    7 "
  3. الحين تقريبا كل الاجواء حاره خصوصا بشمس بس ما بقى شي ويدخل فصل الشتا وتتمنى تشوف الشمس
    ما ادري من اي ناحيه طفشت عموما جو الدراسه روتين الا في الويك اند
    انا بكلمك عن الولايه الي رحت لها وسياتل مشهوره بجوها حتى في فصل الشتاء والمناضر الطبيعيه وقربها من كاليفورنيا انا ابغاك تطلع بنفسك ع صور لمدينه سياتل والحرم الجامعي والشقق
    واذا تبغى الاماكن السياحيه وعلى فكره يجونها سياح كثير وبتمنالك التوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rosetta
    الحين تقريبا كل الاجواء حاره خصوصا بشمس بس ما بقى شي ويدخل فصل الشتا وتتمنى تشوف الشمس
    ما ادري من اي ناحيه طفشت عموما جو الدراسه روتين الا في الويك اند
    انا بكلمك عن الولايه الي رحت لها وسياتل مشهوره بجوها حتى في فصل الشتاء والمناضر الطبيعيه وقربها من كاليفورنيا انا ابغاك تطلع بنفسك ع صور لمدينه سياتل والحرم الجامعي والشقق
    واذا تبغى الاماكن السياحيه وعلى فكره يجونها سياح كثير وبتمنالك التوفيق
    كلامك صحيح بس هيوستن بلد مرره كبيره زي الرياض ولازم سياره ومافيها شي حتي جوها بالشتااء سألت عنه كثير ع العموم الف شكر لك واي شي ممكن تساعدينا في لا تبخلين علينا.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Black Dragon
    بالنسبة لي الاجمل في امريكا نيويورك ، شيكاغو
    مدن اخرى جميلة في امريكا وهي ميامي ، بوسطن ، سان فرانسيسكو ، بيتسبرج ، سياتل ، فيلادلفيا
    أخوي ودي بمدينة أقدر اروح واجي مشي بالنقل الداخلي في ناس تمشي بالشوارع جوها مناسب يمكن بتضحك على بس تعودت ع نظام سوريا هههه . الف شكر لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Black Dragon
    بالنسبة لي الاجمل في امريكا نيويورك ، شيكاغو
    مدن اخرى جميلة في امريكا وهي ميامي ، بوسطن ، سان فرانسيسكو ، بيتسبرج ، سياتل ، فيلادلفيا
    أخوي ودي بمدينة أقدر اروح واجي مشي بالنقل الداخلي في ناس تمشي بالشوارع جوها مناسب يمكن بتضحك على بس تعودت ع نظام سوريا هههه . الف شكر لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.