الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار شباب ارجوا منكم الرد على الموضوع على وجه السرعه ؟؟؟؟

استفسار شباب ارجوا منكم الرد على الموضوع على وجه السرعه ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4251 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فخامه الشهراني
    فخامه الشهراني

مبتعث جديد New Member

فخامه الشهراني الولايات المتحدة الأمريكية

فخامه الشهراني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة indianapolis
    • indianapolis
    • لايوجد
    • ذكر
    • indianapolis, indiana
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 5th, 2012, 10:50 PM

السلام عليكم ورحمه لله وبركاته "شباب انا طالب انهيت الثانويه العامه وبعدها تقدمت على احدى الجامعات الحكوميه وللاسف ما مشت اموري فيها لذلك فكرت في الدراسه برا "طبعا حاولت على البعثه وكانت نسبه القدرات نازله شوي "قلت اطلع على حسابي واقدم على البعثه فيما بعد " السوال ؟هل اقدم عن طريق مكتب احسن ؟واذا وجد فما هو احسن مكتب ؟وسمعت ان هناك جامعات فيها معاهد خاصه فيها ؟هل هي افضل ؟او ادرس في معهد واقدم على الجامعه فيما بعد ؟وماهي افضل الجامعات للدراسه ؟ تكفون ارجوا الرد "ولله ان في امس الحاجه لنصايحكم وارشادكم "ربي يوفقكم جميعا لكل خير "
  2. المكاتب اغلبهم نصابين

+

معاهد التابعة لجامعة تكون عادة افضل خصوصا اذا الجامعة قوية

لكن حتى لو درست بمعهد بجامعة معينة, لازم تقدم على الجامعة نفسها

يعني دخولك المعهد تبعها ما يعني ابدا انك دخلت الجامعة او انك مقبول فيها

+

امريكا فيها اكثر من 2500 جامعة تقريبا هذا غير الكليات

ما اقدر اقولك وش الجامعة المناسبة لك

قول وش التخصص و وش نسبتك الثنوي

و بعد اذكر مواصفات المدينة اللي تبغاها, كبيرة او صغيرة غالية او رخيصة باردة او حارة

جب تفاصيل اكثر
    7 "
  3. انا بالنسبه لي ف بال تخصص الهندسه المدنيه "اما نسبه الثانويه العامه 94.93"وبالنسبه للمناطق الولايات الوسطى افضلها وناس كثير مدحوها لي"اخص بذلك ولايه انديانا "في الاخير اهم شى الجامعه والمعهد يكون ممتاز " لكن السوال الاهم وش هي الاوراق المطلوبه وطريقه التقديم ؟
    7 "
  4. قدم بنفسك .. جدا سهل .. سوي الابلكيشن مارح ياخذ منك 10 دقايق

بعد كذا مايطلبون شي الا شهادنك معادله انجليزي .. درجاتك اذا دخلت جامعه او كليه اذا لا مو لازم .. درجه اختبار للغه ايلتس او توفل او سات او اي سي تي ... ضمان مالي للمبتعثين او كشف حساب لغير المبتعثين .. صور الجواز والفيزا و الـ i-94

بعد كذا يشوفوون درجاتك واوراقك ويتم القبول

والله الموفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.