الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طق مخي

طق مخي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4248 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dead n gone
    dead n gone

مبتعث مميز Characteristical Member

dead n gone السعودية

dead n gone , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رائد فضاء عاطل ! , بجامعة المريخ
    • المريخ
    • رائد فضاء عاطل !
    • ذكر
    • المريخ, المريخ
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 8th, 2012, 04:08 PM

السلام عليكم
    بدخل في الموضوع سيدة .. انا رجال ابغى ادرس هندسة سلامة عشان اطلع ( safety engineer ) للللللكن للاسف لقيت مليون تخصص يشبهه !!؟!

fire protection engineering (نيو هيفين)
    safety mangement engineering ( تكساس )
    fire & safety engineer ( كنتاكي)
    safety & security enigineering (كنتاكي)
    فيه fire protection engineern في نيو هيفين وساوث كارولينيا وكم جامعة
    الزبدة انا رجال ابي ادرس واخلص واطلع مهندس سلامة واتوظف وين ارووووووووووووووح اي وحدة طقققققققققققق مخي ؟؟
  2. 97 !! وولا وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااحد !!؟!؟!؟!

- - - مشاركة محدثة - - -

97 !! وولا وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااحد !!؟!؟!؟!

- - - مشاركة محدثة - - -

97 !! وولا وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااحد !!؟!؟!؟!
    7 "
  3. اخوي انا بقترح عليك اقتراح يمكن تضحك علي شوي خخخخخخخخخ

بصراحه تخصصك هذا اول مره اسمع فيه .. ولكن مو معناته ان مو جيد بالعكس انت ما اخترته الا انت عارف انه مستقبل وعليه طلب في التوظيف .. انت اكيد تعرف القطاعات اللي تحتاج تخصصك هذا فنصيحتي لك كلم مديرين التوظيف في اكثر من قطاع واسألهم اي تخصص من هذي مطلوبه في سوق العمل وما تدري يمكن تلقى واحد ينصحك ويقول اذا تخرجت ترى وظيفتك عندنا يعني تضرب عصفورين بحجر
    7 "
  4. نصيحة لك حاول يكون تخصصك في الهندسة العامة (كهرباء - ميكانيكا- صناعية) بعدها اختار التخصص الدقيق الي يريحك

المهم يكون مكتوب في الشهادة التخصص العام و الدقيق

حتى تقدر تتوظف اما بالتخصص العام او الدقيق ....................بالعربي تلعب على الحبلين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.