الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يسعد قلب اللي يساعدني أشتري كتاب ومكيف من النت ..

الله يسعد قلب اللي يساعدني أشتري كتاب ومكيف من النت ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4245 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيده ومبتعثه
    معيده ومبتعثه

مبتعث مميز Characteristical Member

معيده ومبتعثه الولايات المتحدة الأمريكية

معيده ومبتعثه , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ..... , بجامعة california
    • california
    • .....
    • أنثى
    • كيفي ماحقول اسمها .., california
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 9th, 2012, 11:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

مساكم الله بالخير جميعا..

ماشاء الله صرت الحين مبسووطه ومرتاحه وكل شي ميه ميه وياحلاتها امريكا وياحلاة كاليفورنيا واشكر كل من دعمني بنصيحة ووقفة أخ او اخت ليه ... وللجميع ماقصرتوا

انا الحين ابغى واحد فيكم يساعدني اشتري حاجتين من النت ... لأني مااعرف ولا كد جربت واخاف اجرب وتطير كل الفلوس في البطاقه وعالفاضي

1- ابغى اشتري كتاب Essential Grammar in use واطلبه يجيني لين العنوان بييتي ..

2- ابغى اشتري مكيف ضروووري .. مبسوطه نقلت شقتي الجديده اخيرا وطلع فيها بس مكيفين وفيه غرفه مافيها ...والمصيبه اني دورت بجميع المحلات الإلكترونيا وحتى البقالات في كل المدينه مالقيت مكيف ..معقوله خلصت المكيفات في امريكا

ياليت اللي يقدر يفيدني كيف أشتري بالنت بأي سعر اهم شي برضو يوصلني لين البيت ...

وجزاكم الله خير جميعا ..

مشكوورين مقدما ... مع خالص التحية والتقدير

2. الكتاب عند أمازون

Amazon.com: Essential Grammar in Use with Answers: A Self-Study Reference and Practice Book for Elementary Students of English (9780521675802): Raymond Murphy: Books

يوصلك لعند بابك ...... ومضمون

أما المكيف أنا أشوف إثنين يكفن دام البرد على الأبواب

<<<<<<<<< محد طلب رايك

وإلا أقولك شوفي الموقع هذا

craigslist: california - classifieds for jobs, apartments, personals, for sale, services, community, and events

وأبحثي عن مدينتك وأبحثي فيها
    7 "
  3. مشكوووور اخوي عالرابط . . بس والله حاولت وماعرفت كيف بالضبط طريقة الشراء . .

بالنسبه للمكيفين . . احنا عندنا الدنيا حر ومافي برد ابدا . . وهما حاطين مكيف في غرفه وصاله . . وغرفه مو حطاين فيها فمايصير البد روم يكون يكون بدون مكيف . .

هههههه وكمان فيه ناس متعوده ماتنام إلا على صوت المكيف. .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكويكبي
    صح نسيت لا أقول لك

حملي الكتاب من النت أفر بعد

http://mi.anihost.ru/Murphy/Essentia...racker_org.pdf

- - - مشاركة محدثة - - -

صح نسيت لا أقول لك

حملي الكتاب من النت أفر بعد

http://mi.anihost.ru/Murphy/Essentia...racker_org.pdf
    اممممم للأسف . . انا من النوع اللي ما اعرف اذاكر إلا بكتاب وقلم في إيدي ونا اعرف عن طريق اللابتوب >>>>>في العصر الحجري لساتني

وكمان بسأل . . كم ياخدوا زياده على التوصيل . . عشان برضو اعمل حسابي ^_^
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكويكبي
    مايتجاوز ال 5 دولار

طيب إيش رايك اخوي كذا تصير طيوب وتكتبلي الخطوات حق شراء الكتاب لأني فتحت الموقع وماعرفت فين اضغط بالضبط . .

>>>>>>ومنها خلاص اعرف الطريقه أول مره وأشتري لنفسي بعدين .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.