الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجو المساعدة في اختيار الولاية والمعهد والجامعة تخصص موارد بشرية لمرحلة الماستر

مساعدة ارجو المساعدة في اختيار الولاية والمعهد والجامعة تخصص موارد بشرية لمرحلة الماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4219 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دركتر
    دركتر

مبتعث جديد New Member

دركتر الولايات المتحدة الأمريكية

دركتر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى managmant , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • managmant
    • ذكر
    • جاري البحث, جاري البحث
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 10th, 2012, 01:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

احبتي : انا لا اعرف عن الولايات والجامعات طرق الاختيار
    ابحث عن ولاية تكون آمنة ومستوى المعيشة متوسط الى حدٍ ما وايضاً تكون الظروف المناخية جيدة ليست بالباردة جداً مقبولة نوعاً ما 10+ درجات
    وايضاً الجامعة تكون ليست صعبة ومستواها جيد
    سمعت ان الولاية اذا غالبيتهم زنووج تكون غير آمنة . وهذا لا نريدة
    وايضاً الجامعات التي تتطلب توفل او ايتلس عالي من 7 وطالع . وهذي تكون صعبة علينا . اريد التي تطلب في بحر 5

بياناتي :
    خريج بكالوريوس
    تخصص / ادارة الموار البشرية .. اريد نفس التخصص او اضافة اليه الماليه الجزيئة ( اذا لم اجد الولاية والجامعة المناسبة )
    التقدير : جيد جداً
    الابتعاث عن طريق جهة العمل
    ( اعزب لحين الاستقرار )

امل من الاخوة والاخوات المساعدة في قدر المعرفة في اختيار المعهد والجامعة والولاية ايهم افضل . واكون شاكراً وممتناً لكل من ادلى بدلوه .
    وارجو ان لا اكون قد اخفقت في توصيل المعلومة .

اخوكم دركتر

.................................................. ...........@

2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جامعة Eastern Michigan University

المدينة صغيرة وجيدة
    المعهد ممتاز وجميع المدرسين لديهم ماستر ودكتوراه في تعليم اللغة
    أنا أدرس في نفس التخصص ومستواه متوسط
    الآيلتز يطلبوا 6.5
    والبرد شدييييييييييييييييييييييييييييييد

وبالتوفيق
    7 "
  3. استاذي الفاصل .. الزنوج مو حيوانات ولا هم كاىنات غريبه .. انا متعاشر معاهم وعارف اصلهم .. اذا انت طبيت في شارع يعم الزنوج رح تقلى المصايب على سبيل المثال : جده = غليل ..... انا عايش مع 3 زنوج والله وثم والله وثم والله انهم اكثر من اخوان وحبايب

المهم م علينا من هالموضوع ... تبي ولايه معتدله مناخيا .. عندك امم مثلا كاليفورنيا بس الله يعينك ع المصاريف .. عندك جورجيا حلوه .. ميميسيبي .. الاباما .. لويزانيا .. تكساس .. ساوث كارولاينا .. تينيسي .. اذا تبي الجو حار تقريباا انا ماذكرت فلوريدا لانها مقفله لاكن اذا معك واسطه تعال فلوريدا ولا عليك من احد لانها من افضل الولايات .. لاكن اذا تبي جو برد في الشتا ويمكن يطول عليك اكثر من الشتاء عندك واشنظن .. نيويورك .. بنسلفينيا .. الينوي .. ميتشيغان .. و الولايات الشماليه الشرفيه والغربيه ...

من احلى المدن سياتل و بورت لاند هذي ممممممممممم عليها كلام ..

والله الموفق

- - - مشاركة محدثة - - -

هذا موضوع لي كاتبه قبل كذا للجامعات اللي يبون 5 ايلتس يمكن يساعدك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اخواتي ابي دعواتك

هذي اللسته لطلاب الـ ( بكلاريوس )

lamar university في تكساس وتبي 5 تدخل اكاديمي على طول ... اذا جايب 4,5 تدخل بريدج ( انقلش واكاديمي مع بعض )
    idaho state university في ولايه ايدهو يبون 5
    robert morris university في بنسيلفينيا يبون 5
    western oregon university اريقون يبون 5
    texas wesleyen university تكساس يبون 5
    the university of louisiana at monroe لويزانيا يبون 5
    the university of tulsa في اوكلاهوما يبون 5
    the state university of new york > هذي في ولايه نيورك وموجود منها كثير اثنين او اكثر منهم يبون 5 اسمها SUNY ادخل هالرابط وتلقى اللي عليها 5 https://www.suny.edu/student/international_toefl.cfm تاكد لان مو كلهم مقبولين من الملحقيه
    mcneese state university في لويزانيا يبون 5
    university of mechigan-flaint في ميتشيقان يبون 5
    saint leo university هذي في تامبا الجديده يبون 6 > اقل من كذا يقبلونك حتى لو انك جايب صفر بس يدخلونك بريدج ( انقلش واكاديمي بنفس الوقت ) اعرف طلاب كثير فيها وعلى البعثه داخلين بريدج

للي موجود في فلوريدا حاليا ويبي جامعه في فلوريدا عندك 1- florida international university
    2- stetson university
    بس مشكلتهم يبون SAT OR ACT مع التوفل او الايلتس = يعني لو عندك 5 ايلتس انت وضعك تمام بس يبون فوق كذا SAT OR ACT ولا تكون مكمل 60 كريدتس ( ساعه ) بـ جامعه او كليه

تأكدو من التخصصات المغلقه

والله الموفق

الله يوفق الجميع

دعواتكم

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz26KltBEqf
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.