الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصـوص تغييـر مرافــق مـن اب الـــــــــى زوج ؟؟؟

بخصـوص تغييـر مرافــق مـن اب الـــــــــى زوج ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4246 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رامي احمد
    رامي احمد

مبتعث جديد New Member

رامي احمد الولايات المتحدة الأمريكية

رامي احمد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبيه , بجامعة هيوستن داون تاون
    • هيوستن داون تاون
    • علوم طبيه
    • ذكر
    • هيوستن, تكساس
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 10th, 2012, 03:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

لدي استفسار بخصوص تغيير المرافق من اب الى زوج علما ان زوجتي في امريكا الآن مع والدها وراح تجي في اجازه راس السنه وراح نتزوج وان شالله راح نرجع مع بعض علما انه ملكنا وخلصنا ولدي كرت العائله ..

المطلوب اني ابغى اعرف وش الطلبات الي انا راح اسويها من هنا والطلبات الي زوجتي تسويها من هناك علما اني ارغب في الحصول على فيزا f2 وارغب بالدراسه مع زوجتي هناك

علما ان ابوها فيزته سياحيه b2 هل عند تغيير المرافق اقدر احصل انا وزوجتي على تذاكر مجانا من الوزاره ؟؟

يا اخوان ياليت واحد يفيدنا بالتفصيل الممل ومايشرح كأني عارف الموضوع بس ناسيه .. وجزاكم الله كل خير ... والشكر مسبقا لكل من حاول ايصال اي معلومه ..
  2. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،.

حياك الله أخي الفاضل ، ومبارك على زواجك مقدماً وإن شاء الله تنعمون بحياة سعيدة.

أذا أردت أن تكون مرافقاً لزوجتك ، فأولاً تبدأ زوجتك بإصدار الاي توني الخاص بتأشيرة F2 وطلباتها تقدم عن طريق مكتب الطلاب الدوليين بالمعهد أو الجامعة التي تدرس بها ، ثم تقوم بإرساله لك لتقوم أنت بإصدار التأشيرة الخاصة بالاي توني (تأشيرة F2) . اطلع على قسم اجراءات التأشيرات وأمور القنصلية على الرابط التالي : إجراءات التأشيرات وأمور القنصلية Visas Affairs في خلال هذه الفترة ، يمكنك لزوجتك طلب تغيير مرافق (محرم) من خلال البوابة الالكترونية حيث يمكنها معرفة الطلبات وتقديم الطلب .

بعد اصدار تأشيرتك ، توجه إلى مقر البعثات بالرياض لطلب تذكرة مرافق حيث سيصدر لك أمر أركاب ، أو التواصل معهم عن طريق ايميلات الوزارة.

حاول أخي الفاضل البدء بالخطوات التي ذكرتها لك ، وعند أي نقطة غير مفهومة لك عد إلى هذا الموضوع واطرح سؤالك.

أرجو لك التوفيق ،.

أخوكم
    بــن نيــــاز
    7 "
  3. لن أزيد على رد أخي بـن نيـاز .. فهو واف وكاف ..

لكن نصيحة لك أخي الكريم .. طالما أن لك نية لإكمال دراستك فأنصحك تستخرج فيزة دارس F1 من البداية وريح بالك
    لأنك بفيزة F2 فقط تدرس لغة بالمعهد ولعدد محدد من الساعات في الاسبوع يسمى بارت تايم .. ولما تجتاز اللغة وتبي تدخل الجامعة يقولون لك ماينفع لازم فيزتك F1 فتضطر ترجع للسعودية علشان تطلع فيزة جديدة

والأمر يعود لك

وبالتوفيق،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.