الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ضررروري ارجووكم مقابلتي امس مع القنصليه الأمريكيه بجده..

مساعدة ضررروري ارجووكم مقابلتي امس مع القنصليه الأمريكيه بجده..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4218 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammed saud
    mohammed saud

مبتعث جديد New Member

mohammed saud الولايات المتحدة الأمريكية

mohammed saud , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى sonographer , بجامعة connect english language institute
    • connect english language institute
    • sonographer
    • ذكر
    • san diego, california
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 10th, 2012, 07:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته........
    كيفكم

اخواني&اخواتي اسعد الله مسائكم ارجو منكم الرد....

مقابلتي كانت امس في القنصليه الأمريكيه بجده , والموظفه قالت لي انتا اوكي بس عندك مشكله في الاي توني حقك باقيلو 10 ايام وتبدا دراستك وقالتلي الموظفه لازم يرسلون لك على الأيميل اي توني واخذت جوازي وقالت لي ارسل الأبليكيشن حقك في الفيدكس , هل بأماكني ان احصل على اي توني بنفس الرقم او لازم جديد وهل ارسلو على ايميل السفاره ولا مايحتاج ؟؟ ارجوووكم افيدوني انا قلقااان جداً.............
  2. الموضوع سهل جداً ارسل للمعهد , ان اجراءات الفيزا تحتاج وقت وان السفارة الامريكيه طلبت مني تجديد الاي توني, واطلب منهم ينقلون قبولك للشهر الي بعده او السمستر الي بعده.

وترسل للسفارة نسخة من الإي توني ( مو ترسل الاصليييي انتبه ) .. وان شاءالله نشوف موضوعك الجاي تقرير عن وصولك لأمريكا.

بالتوفيق
    7 "
  3. سامحني اخي، دوبي انتبه لكلامك، اما بالنسبه للمقابلههما بعضهم اجانب بس عادي يتكلمو عربي ومتقنين وراح تفهملهم ويفهمولك ، اما بالنسبه للوقت هما مايقولولك بالضبط كم على حسب في يومين وفي اسبوع واسبوعين وفي بعضها شهر واكثر ولا احد يعرف كم بالضبط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.