الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

3g\4g اي شبكه يشتغل عليها الايفون السعودي على‏

3g\4g اي شبكه يشتغل عليها الايفون السعودي على‏

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4245 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية qweqwe
    qweqwe

مبتعث جديد New Member

qweqwe السعودية

qweqwe , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى no , بجامعة no
    • no
    • no
    • أنثى
    • no, no
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 10th, 2012, 11:57 PM

السلام عليكم
    انا ان شاء الله جايه امريكا بعد كم يوم وانا اقراء في المنتديات عن شركات الجوال عجبتني شركتين t- mobile وال simple mobile بس قريت عنها انه ما يشتغل فيها ال3g\4g على الايفون السعودي وانه بس يشتفل على شركة at &t بس ما عجبتني اسعارهم
    ابغى نصيحتكم يا اخوان فيه احد اشتغل معاه النت على 3g\4g وكان كويس وسريع على ايفون سعودي في وحده من هذي الشركتين t-mobileو ال simple mobile و اذا فيه شركات احسن منها و شبكتها واسعارها كويسه قولوا لي عليها والله يجزاكم الف خير
  2. نصييييحة عن تجربة شخصية مريرة ومن نصائح الامريكان هنا/
    ابتعدوا عن تي موبيل وخدماتهم وتغطيتهم الزفت
    At&t احسن بكثييير

تي موبيل بدون عقد مع اتصالات ومسجات وانترنت غير محدودين في العاده يكون في الخمسينات شهريا
    بس انترنتهم في اغلب الاحياء والمناطق ما يشتغل على 3g ! بس E
    At&t بدون عقد بمسجات مفتوحة و 250 دقيقة مكالمات شهريا و 1 قيقا انترنت برضه في الخمسينات شهريا

يعني القيمة متشابهة

اضف ان تي موبيل تعاملهم الله بالخير أما at&t تعاملهم جدا راقي ومحترم وتغطيتهم أقوى
    7 "
  3. بالمختصر ، الآيفون المفتوح ماراح يشتغل ال 3 جي على أي شركة أمريكية

لكن ، اذا اخذت اخذته مثلا من شركة فرايزون مقفل وبعقد راح يشتغل ال 3 جي ، والشركات الي تبيعه بعقد هي ثلاثة Verizon، at&t ،sprint

أنا معايه آيفون مفتوح ومشغل عليه شريحة T-mobile وبدفع 50 دولار شهريا ( شريحة مسبقة الدفع ) والباقة مكالمات ، رسائل وانترنت غير محدودة ، والانترنت يمشي حاله ، وصحيح شبكة T-mobile ضعيفة في أماكن معينة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة be^_^smile
    بالمختصر ، الآيفون المفتوح ماراح يشتغل ال 3 جي على أي شركة أمريكية

لكن ، اذا اخذت اخذته مثلا من شركة فرايزون مقفل وبعقد راح يشتغل ال 3 جي ، والشركات الي تبيعه بعقد هي ثلاثة Verizon، at&t ،sprint

أنا معايه آيفون مفتوح ومشغل عليه شريحة T-mobile وبدفع 50 دولار شهريا ( شريحة مسبقة الدفع ) والباقة مكالمات ، رسائل وانترنت غير محدودة ، والانترنت يمشي حاله ، وصحيح شبكة T-mobile ضعيفة في أماكن معينة
    كلام مزبوط، اذا تبي 3G /4G لازم يكون الجهاز بعقد من نفس الشركة , لكن افضل حل هو تي موبيل يشغل معك 2G يمشي الحال مع الواتس اب والتويتر.
    7 "
  5. لا حبيبي , تقدر تستفيد من الثري جي بالايفون السعودي مع AT&T , عن تجربه.

بس انا دفعت 500$ عشان افتح عقد معاهم وطبعاً لازم تسدد بالوقت ولا تتأخر لمدة سنه ويرجعون لك 500$.

وهذا الي حصل معي.

موفق..

واذا تبي تتأكد اكثر من كلامي, زي ماقالوا الاخوان AT&T تعاملهم جداً راقي وتقدر تروح إي محل وتقول له ابي اشترك معاكم بس ابي اتأكد ان الاي فون حقي راح يشتغل ال3g or 4g وراح يساعدونك ويحط شريحته بإي فونك عشان تتأكد بنفسك.
    وطبعاً اذا في احد من ربعك عنده شريحة AT&T تقدر تجربها.

بس انا مجربها وشغاله والان شغال ال3g مع جوالي سامسونج جالكسي 2 ( مفتوح ).

بالتوفيق واتمنى يكون اختيارك للشركة الي راح تخدمك وتستفيد من خدماتها.

pay for what you need dude...

- - - مشاركة محدثة - - -

لا حبيبي , تقدر تستفيد من الثري جي بالايفون السعودي مع AT&T , عن تجربه.

بس انا دفعت 500$ عشان افتح عقد معاهم وطبعاً لازم تسدد بالوقت ولا تتأخر لمدة سنه ويرجعون لك 500$.

وهذا الي حصل معي.

موفق..

واذا تبي تتأكد اكثر من كلامي, زي ماقالوا الاخوان AT&T تعاملهم جداً راقي وتقدر تروح إي محل وتقول له ابي اشترك معاكم بس ابي اتأكد ان الاي فون حقي راح يشتغل ال3g or 4g وراح يساعدونك ويحط شريحته بإي فونك عشان تتأكد بنفسك.
    وطبعاً اذا في احد من ربعك عنده شريحة AT&T تقدر تجربها.

بس انا مجربها وشغاله والان شغال ال3g مع جوالي سامسونج جالكسي 2 ( مفتوح ).

بالتوفيق واتمنى يكون اختيارك للشركة الي راح تخدمك وتستفيد من خدماتها.

pay for what you need dude...
    7 "
  6. بالنسبه لخدمات الانترنت فغالبية شركات الاتصالات بامريكا يستخدمون شبكة الـ 4G حاليا ..
    ولكن الفرق ان بعض الشركات تغطيتها ضعيفه في بعض المناطق .. وايضا بعض المناطق ماتدعم الـ 4G فيها بسبب التغطيه الضعيفه ..

شركتين فقط اللي تدعم الـ 4G لجميع المناطق والولايات .. وهي شبكة Verizon و شبكة AT&T ...

الفرق بين الشركتين أن شركة الفيرايزن تستخدم تقنية الشرائح الممغنطه المعروفه باسم CDMA ..
    وهي شرائح تكون مدمجه بالجهاز بحيث يتم برمجتها اليا بدون ازالتها ووضع شريحه اخرى ..

اما شركة الـ AT&T فهي تستخدم نظام الـ SIM CARDS او بما يعرف هنا GSM ..
    وهو نظام الشرائح المعروف والمستخدم بالسعوديه ايضا ..

اذا كان الايفون الخاص فيك 4S ... وكنت مشترك باحد هذه الشركتين .. فراح يدعم الـ 4G ... وراح تلاحظ رمز الشبكه عندك يتحول الى 4G ..

واما بالنسبه لجهاز الايفون السعودي ..
    فهو راح يشتغل لان الاجهزه بالسعوديه تكون مفتوحه unlocked من المصنع .. .
    وتقبل جميع الشبكات الاخرى ..

بمعنى اخر .. أنك تقدر تستخدم الجهاز اللي شاريه من السعوديه هنا في امريكا بدون اي مشاكل .. ومايحتاج تشتري جهاز ثاني ..
    كل اللي عليك انك بس تروح لـ AT&T وتقولهم انك تبي تفتح خط من عندهم وان معك الجهاز جاهز .. بس تحتاج رقم جوال ..
    وعادي الوضع تطلع لك شريحه من عندهم وتركبها على الايفون ويشتغل معك عادي .. ويدعم كل الخدمات المتاحه لك ..

يعني ماهو شرط الا لازم تشتري ايفون بعقد مع الشركه علشان بس تتفعل الـ 4G او غيرها من الخدمات .. لا !

وهذي الطريقه اللي انا استخدمتها والايفون اللي معي شاريه من جرير بالسعوديه
    وشغال على الـ AT&T .. واستخدم شبكة الـ 4G ... واموري طيبه وماعلي خلاف ...

اتمنى ان المعلومه وصلت ..
    7 "
  7. رجعت مره ثانية

أخوي إضافة للي قلته لك قبل
    وبرضه عن تجربة

At&t يشغل الثري جي على الايفون السعوووودي عكس تي موبيل الزلايب في أحياء وأحياء لا

بس لا تاخذ (عقد) معهم اذا ما تبي تدفع زياده مقدم

كل شهر بتدفع خمسين اضافة للتاكس اللي مستحيل يوصل لخمسة دولار في أغلى ولاية ومع خدمة ممتازه جدا ووخر عن تي موبيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.