الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اختيار التخصص

مساعدة اختيار التخصص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4239 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Noodi4
    Noodi4

مبتعث جديد New Member

Noodi4 السعودية

Noodi4 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى قريب ان شاءالله , بجامعة ....
    • ....
    • قريب ان شاءالله
    • أنثى
    • ...., ....
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 11th, 2012, 03:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ان شاءالله ناوية ادرس بامريكا وللان محتارة بالتخصص وماني عارفة ايش المطلوب بسوق العمل .. ف حابة اسأل عن تخصص nutrition اللي يعرف عنه اي معلومة او يعرف تخصصات ف نفس المجال و لها مستقبل وظيفي جيد ياليت يساعدني

ولكم جزيل الشكر
  2. زي ماقال الاخ الي قبلي, وش ميولك؟

لان الدراسه من وجهة نظري ( لعبة ) تقدر تستمتع فيها " اذا درست شي " انت تحبه وتميل له.

مثلاً انا من يوم اني صغير وانا اخربط بهل كمبيوتر وكبرت وياما خربت وعدلت لين ماجاء الوقت الي ماصرت ولله الحمد احتاج ارجع لإي شخص او لإي محل لإي عطل بالكمبيوتر او بالاصح ماعاد واجهتني مشكلة بالكمبيوتر الا والحمدلله لقيت لها.

وعشان كذا ادرس تخصص الاي تي, فالان وقت دراستي احس اني استمتع وانا اسمع معلومات جديدة تخص شي انا كبرت معاه , وارجع الشقه وجلس اجرب هل اشياء واقراء عنها وانا متحمس اعرف اكثر وفتح مواقع ومواقع وصاير استمتع لاني اكتشف عالم انا احبه.

فنصيحتي لك: ادرسي شي تحبينه وتميلين له.
    لاتفكرين بالوظيفة الان لانك اذا ابدعتي في الشي تأكدي انك راح تبدعين في مجالك الوظيفي حتى وان كان هناك تنافس كبير بهذا المجال.

بالاخير الاختيار لك وكل ماذكر اعلى ليس الا نظرة شخصية.

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-wed
    زي ماقال الاخ الي قبلي, وش ميولك؟

لان الدراسه من وجهة نظري ( لعبة ) تقدر تستمتع فيها " اذا درست شي " انت تحبه وتميل له.

مثلاً انا من يوم اني صغير وانا اخربط بهل كمبيوتر وكبرت وياما خربت وعدلت لين ماجاء الوقت الي ماصرت ولله الحمد احتاج ارجع لإي شخص او لإي محل لإي عطل بالكمبيوتر او بالاصح ماعاد واجهتني مشكلة بالكمبيوتر الا والحمدلله لقيت لها.

وعشان كذا ادرس تخصص الاي تي, فالان وقت دراستي احس اني استمتع وانا اسمع معلومات جديدة تخص شي انا كبرت معاه , وارجع الشقه وجلس اجرب هل اشياء واقراء عنها وانا متحمس اعرف اكثر وفتح مواقع ومواقع وصاير استمتع لاني اكتشف عالم انا احبه.

فنصيحتي لك: ادرسي شي تحبينه وتميلين له.
    لاتفكرين بالوظيفة الان لانك اذا ابدعتي في الشي تأكدي انك راح تبدعين في مجالك الوظيفي حتى وان كان هناك تنافس كبير بهذا المجال.

بالاخير الاختيار لك وكل ماذكر اعلى ليس الا نظرة شخصية.

بالتوفيق

ماشاءالله .. بس احس من المهم اني اعرف هل لتخصصي مستقبل وظيفي جيد او لا .. وف نفس الوقت يكون التخصص عاجبني .. وزي ماقلت ودي شي في المجال طبي بس مايكون صعب .. وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    المجال الطبي في امريكا محدود وصعب الحصول عليه ،،
    ممكن biomedical engineering يناسبك

- - - مشاركة محدثة - - -

المجال الطبي في امريكا محدود وصعب الحصول عليه ،،
    ممكن biomedical engineering يناسبك

معليش اخوي ممكن تعطيني خلفية عنه !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.