الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معادله الشهادات .... احد يجي ينورني يرحم والدين والدينكم

معادله الشهادات .... احد يجي ينورني يرحم والدين والدينكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4216 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Miss Hayfa
    Miss Hayfa

مبتعث مميز Characteristical Member

Miss Hayfa الولايات المتحدة الأمريكية

Miss Hayfa , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IS , بجامعة -
    • -
    • IS
    • أنثى
    • Moon township, PA
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

September 13th, 2012, 04:36 AM

السلآم عليكم .....،

ابي اعادل شهادتي البكالوريوس عن طريق موقع WES

آوكي سجلت وحطيت بياناتي وكل شي وبقى الدفع بس قبل لا ادفع ابي احد عنده خبره ومجرب وينورني الله يجزاكم خير

* الحين وش الآوراق الي يبونها؟ هل هي وثيقه التخرج ؟ ولا السجلات الاكاديميه الي فيها اسماء المواد والدرجات ؟ ولا كلهم؟؟؟

* كيف ارسلها؟؟ اذا على عنوان معين وشو العنوان بالضبط؟ ما ينفع ارسلها اونلاين؟؟؟؟

* وهل تكون كل ورقه في ظرف ولا كلهم بظرف واحد ولا ماتفرق معهم؟؟

* وهل فيه اوراق ثانيه يبونها غير الي ذكرت اعلاه ولا لا؟؟؟ مثلا جواز او فيزا او صوره او شي ؟؟؟

مع العلم اني حاليا في امريكاااا

* وش انسب طريقه لإرسال الآوراق؟

وبس

3> 3>

تشكراتي
    القلبيه لكل من يفززززع لي

2. والله ودي أساعدتس وأنا أخوتس بس ما عندي أعلم

بس ما ينفع ترسلين أونلاين .. لازم لتس تروحي ع البريد وسمعت بعد إنه لازم يكون الظرف مختوم من الجامعة وتسذا

والشهادة طبق الأصل أو الاصلية تكون معاها ..

بس ما انصحتس ترسلي الأصلية ..

أنا أشوف انتس تفتحي موقعهم وتستفسري بنفتس

ان شاء الله اكون خدمتس

موفقة
    7 "
  3. في ورقه تنزيلها من موقعهم خاصه بطلاب الماستر وتروحي أداره القبول والتسجيل بجامعتك السعوديه ويعبونها بالانقلش ويبغون أيضاً كشف الدرجات والدفع طبعا وصل الله وبارك طبعا راح يطلبونك تدخلين كذا جامعه امريكيه تبين تقدمي عليها

- - - مشاركة محدثة - - -

في ورقه تنزيلها من موقعهم خاصه بطلاب الماستر وتروحي أداره القبول والتسجيل بجامعتك السعوديه ويعبونها بالانقلش ويبغون أيضاً كشف الدرجات والدفع طبعا وصل الله وبارك طبعا راح يطلبونك تدخلين كذا جامعه امريكيه تبين تقدمي عليها

- - - مشاركة محدثة - - -

في ورقه تنزيلها من موقعهم خاصه بطلاب الماستر وتروحي أداره القبول والتسجيل بجامعتك السعوديه ويعبونها بالانقلش ويبغون أيضاً كشف الدرجات والدفع طبعا وصل الله وبارك طبعا راح يطلبونك تدخلين كذا جامعه امريكيه تبين تقدمي عليها
    7 "

4. هلا وغلا وصلتي خير اختي .. انا عادلت شهادتي في WES ولا تشيلي هم بجاوبك على كل اسألتك

كملي التسجيل واختاري course by course عشان تتعادل لك كل مادة وقيمتها وصلت 209

لازم ترسلين لهم الوثيقة + كشف الدرجات (صورة طبق الاصل مختومه من الجامعة) طبعا يتم ارسالها بظرف مختوم من العمادة وهاذي انا سويتها من جامعتي قبل ما اجي امريكا

يرسلون لك عنوانهم ايميل والا بموقعهم .. اذكر انها اخذت 3 اسابيع بعدين جاتني المعادلة .. يطلبون منك تسجلين عنوان جامعة قدمتي عليها وتبي ترسلين لهم نسخه

لأنه بعد كذا كل نسخة لأي جامعة بـ 30 دولار

الله ييسر لك امورك

اتمنى اني افدتك .. دعواتك
    7 "
  5. ما يحتاج تعبي الفورم من الجامعة ،

كل اللي ارسلت لهم

الشهادة تكون مختومه طبق الأصل
    الترانسكريبت الأصلي ،، يفترض ان يكون معك كذا نسخة
    صورة من الجواز

الشهادة والترانسكريب يكونوا في ظرف مغلق و مختوم

ارسلتها وبعد اسبوعين عادلوا لي ،،
    7 "
  6. طيب حلووووو جزاكم الف خير

انا معي الف نسخه طبق الاصل
    ومعي الف ظرف من الجامعه مختم بس مفتوح

يعني بس باقي اكمل تسجيل وادفع وأشوف العنوان وارسل

المعادله تجيني انا ؟؟؟؟ ولا تروح دايركت للجامعات الي ابي اقدم عليها ؟

ولو ابي اقدم بجامعه بس لسى ما نفذت اي خطوه وحطيت عنوان الجامعه كيف تروح لهم درجاتي وانا لسى ما قدمت ؟

وهل ينفع اسوي كوبي منها وارسل للجامعات اونلاين ؟؟؟

:'(
    7 "
  7. تقدري تطلبي نسخة خاصة فيك او تطلبي ارسالها ع الجامعة دايركت

حتى لو ما عبيتي الابلكيشن ولا بدأتي بأي خطوه بإمكانك ارسال الشهادة المعادلة اولاً بعدين تكملي باقي الأشياء لأن الجامعة اذا استقبلت شهادتك راح تحفظها في السيستم بأسمك و اي ابلكيشن او اوراق اضافيه ترسليها بعد كذا راح تنضاف ع نفس الفايل تبعك

اي مرحلة تبحثين عن قبولها ماستر او بكالوريس او دكتوراه؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.