الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل جربتِ الإبتعاث مع أحد يحطمك؟؟؟؟

هل جربتِ الإبتعاث مع أحد يحطمك؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. استغرب من بعض الردود السلبيه
    فل تقل خيرا او لتصمت
    اختك ماقالت هالكلام الا من خوفها عليك مالومها والله
    العيشه والغربه قلق نفسي غير الدراسه وهمها
    ويمكن هي تبيك تكونين مرتاحه ومعززه ومكرمه
    هذا قصدها
    لاني انا كذا
    من حبي لاخواتي ماودي يتمرمطون ويشوفون اللي شفته
    لكن اذا هم يبوون يكملون بكون عون لهم بعد الله
    اختك مالك غناااة عنهاااا ابد ابد
    واذا بتروحين خليك قدعه زيهااا
    وانك قد الابتعاااث
    بالتوفيق
    7 "
  2. فيه ناس ما نعرف أخلاقها وهي تعيش معنا تحت سقف واحد إلا لما تتضح المصالح، وعلى قولة المصارية: "تتساوى الرؤوس".
    سبحان الله العظيم، أحياناً ندفع من أعمارنا وأموالنا الكثير لأجل ناس نحبها، وبمجرد أننا نحصل خير، تطلع منهم ريحة الحسد والأنانية.

تعرفين هذا غلط من؟
    غلطك أنت!
    في الفترة الماضية كنت تعتبرينها مصدر فخر لك، وتشعرينها بأهميتها عندك.... إلخ
    ابتعاثك ودراستك ومستقبلك يجعلك في نفس مقامها، فتتساوى القيم بينكم، وقيمتكم لدى الآخرين.

للأسف هذه النوعية من الناس تعيش على القلوب الطيبة (وأنا أجزم أنك إنسانة ذات قلب طيب) وتحب الاستئثار.

تحياتي،،،
    7 "
  3. ما اعرفك ولا اعرف اختك و لكن بقولك تجربتي

قبل اطلع كان فيه خالي و زوج اختي توهم مخلصين من الابتعاث , و لما شاورتهم قالوا لي انتبه و اصحى و امسك وظيفتك و تراها مهيب سهله الدراسه و تراك غبي لو تسويها و كانوا جدا سلبيين .

الحمدلله خلصت اللغه و جزء مو قليل من الماستر و ياربي لك الحمد احلى عيشه و استغرب كيف قالوا لي هذاك الكلام .

في النهايه هذي اختك الكبيره ولا تتوقعين انها تبغى لك الشر , يمكن حصل لها موقف او انها تعبت من الغربه او الدراسه ولا تبغاك تصيرين مثلها , والناس قدرات ممكن تكونين افضل منها و تعينينها بعد .
    7 "
  4. ايش دخلها فيك. عشان تحطمك ..!

بالعكس الناس اللي تتحطم اكتر ناس تنجح بالحياة ان شاءالله

لان اعتمدت على ربها ثم نفسها وصبرت على التحطيم وكلام الناس الناقص والله يجزي الصابرين اجر من عندو " وانما يوفى الصابرون اجرهم من غير حساب "

بس بجد مفروض تتعلم اختك انو الكلمة الطيبة صدقة ..!

ناس فعلا غريبة , بس ولا يجي ببالك انو اختك تتمنالك الشر ابدا , امكن لها اسبابها والله اعلم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    رح اسكن معاها في بيتها ...صعب جدا اسمع تحطيم وانا ادرس ..

الله يعين .

شكرا ع الرد ..
    أهَآ ، اللي أفهمَه مِن كلآمَك أنك قد كلمتيهَآ بمَوضوع إبتعآثك وردت علَيك بردُود سلبيّه ةة

شُوفي ردت فعل أختك كآنت نآتجه مِن خوف ، وهَـذآ شيء طبيعي أن الأنسآن يتصرف بإنفعآل وعشوَآئيّه لحظة الخوف كردّة فعل !

وعآد مَ أدري خوف مِن آيش ؟ هَل خآيف علَيك أو أنهَآ خآيف أنك تشآركينهَآ كَل شيء هِينآك

وفي كِلآ الحآلتين مفرُوض مَ تآخذي ردة فعلهَآ هَذي كَشيء مُهِم ، لأنهَآ بردة الفعل الأُولى شيء غريزي ومَع الوقت بيزُول خوفهَآ علَيك ، وفي الثآنيه "لآبُد مِن المُوَآجهه إذآ كنتِ تبين البعثه" أو اِقعدي بيتكُم أحسن لَك

التشجيع مَ رآح ينفع في هَـ الحآلَه لأنه سرعآن مَ يزُول حمَآسك إذآ كلمتك أختك بكلآم سلبي ، عشآن كِيذآ كلمتك بكلآم مَنطقي عشآن تقررين مِن الآن ،

بالتوفيق أختي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    فيه ناس ما نعرف أخلاقها وهي تعيش معنا تحت سقف واحد إلا لما تتضح المصالح، وعلى قولة المصارية: "تتساوى الرؤوس".
    سبحان الله العظيم، أحياناً ندفع من أعمارنا وأموالنا الكثير لأجل ناس نحبها، وبمجرد أننا نحصل خير، تطلع منهم ريحة الحسد والأنانية.

تعرفين هذا غلط من؟
    غلطك أنت!
    في الفترة الماضية كنت تعتبرينها مصدر فخر لك، وتشعرينها بأهميتها عندك.... إلخ
    ابتعاثك ودراستك ومستقبلك يجعلك في نفس مقامها، فتتساوى القيم بينكم، وقيمتكم لدى الآخرين.

للأسف هذه النوعية من الناس تعيش على القلوب الطيبة (وأنا أجزم أنك إنسانة ذات قلب طيب) وتحب الاستئثار.

تحياتي،،،

كَل الكلَآم اللي بخآطري والله !
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.