الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل جربتِ الإبتعاث مع أحد يحطمك؟؟؟؟

هل جربتِ الإبتعاث مع أحد يحطمك؟؟؟؟


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1951 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية جادة جدا
    جادة جدا

    مبتعث مميز Characteristical Member

    جادة جدا الولايات المتحدة الأمريكية

    جادة جدا , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة مالية , بجامعة انتظر القبول .
    • انتظر القبول .
    • إدارة مالية
    • أنثى
    • ., .
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

    September 14th, 2012, 05:13 PM

    السلام عليكم ..

    بنات ابي اشاوركم بموضوع ..لأنكم قبلي في موضوع الابتعاث وفاهمين أكثر مني ...


    انا طلع قبولي في المرحلة الثامنة الحمدلله ,ورايحة امريكا ان شاء الله ,والعام الماضي في المرحلة السابعة طلعت اختي اللي أكبر مني وأخوي ..

    يفترض الان اني الحقهم واعيش معاهم وندرس سوا ..

    مشكلتي الان هي اختي ...

    تغيرت كثير ,كل ما أكلمها تحطمني ,وتهاوشني ...ماادري هي تبي تطفشني عشان مااجي عندهم ؟؟والا ايش المشكلة بالضبط ؟؟؟


    الان ,طلعت بعينها مريضة نفسيا ومعقدة وكل شي ...والا قبل ماشجعني على الابتعاث غيرها ..


    الان ودي أقرر..وابيكم تساعدوني ...


    هل أرضى برايها فيني وكلامها واخليها تحطمني مع الدراسة ؟؟؟؟؟

    والا أريح راسي واجلس ؟؟؟؟


    هل صادفكم نفس الموقف ؟؟؟؟


    ساعدوني بنات ,,ابي أقرر وأريح راسي..
  2. لا توكلي على الله وروحي ... احيان يكون بين الخوات غيره .. بعض الغيره محموده وبعضها مذموم
    يمكن تكون ماتبي احد يحصل على شهاده عليا من عايلتكم غيرها ويمكن لها تفكير ثاني
    بس ألي اعرفه ان الاخت تفرح لاختها وتشجعها وتساعدها
    لكن لو كانت مو من هالنوع .. فكملي طريقك وعيشي حياتك مثل ما انتي تبين مافيه احد مكفل انه يقرر قراراتك
    إسأليها اذا انتي ماتبيني ليش انتي قاعده ؟؟
    استخيري وتوكلي على الله (( إعقلها وتوكل ))

    وعسانا كلنا من ألي يغيب ويجيب .....

    موفقه حبيبتي ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cheavo
    منجدك تتكلمَين اِنتِ ! وهِي أصلاً آيش دخلهَآ بمُستقبلك ؟
    رُوحي ومَ علَيك مِنهَآ ،

    مَع إحترآمِي إذآ قعدتِ وسمَعتِ كلآمهَآ فأنتِ مَريضه نفسيّاً !

    رح اسكن معاها في بيتها ...صعب جدا اسمع تحطيم وانا ادرس ..

    الله يعين .

    شكرا ع الرد ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب سفو
    لا توكلي على الله وروحي ... احيان يكون بين الخوات غيره .. بعض الغيره محموده وبعضها مذموم
    يمكن تكون ماتبي احد يحصل على شهاده عليا من عايلتكم غيرها ويمكن لها تفكير ثاني
    بس ألي اعرفه ان الاخت تفرح لاختها وتشجعها وتساعدها
    لكن لو كانت مو من هالنوع .. فكملي طريقك وعيشي حياتك مثل ما انتي تبين مافيه احد مكفل انه يقرر قراراتك
    إسأليها اذا انتي ماتبيني ليش انتي قاعده ؟؟
    استخيري وتوكلي على الله (( إعقلها وتوكل ))

    وعسانا كلنا من ألي يغيب ويجيب .....

    موفقه حبيبتي ...


    الله يسعدك حبيبتي ع الرد ..جد شجعتيني ..

    صدقيني الموضوع مو غيرة ,انا اعرفها ..هي تفكر اني انا الطفلة الطايشة اللي لازم تعقلها ..

    حتى الان مااستوعبت اني كبرت ..يمكن تتوقع التحطيم يخليني اتغير واصير نسخة ثانية منها ..
    لكن مع الأسف هذا الأسلوب خطأ ..

    مشكورة ع النصيجة ..جزاك الله خير ياغالية ..
    7 "
  5. ههههههههههههههههههههههه


    انا لو منك بمشي على المثل الي يقول : ان لم تكن ذئبا أكلتك الذئابووووووووووووو


    ابروح وقبل لا تحطمني بحطمهااااااا

    وان نفخت بنفخ بصوت اعلى

    وان عطتني كف عطيتها بوووووقس

    وان طلعت مسدس أبطلع نووي

    وبتبدا الحرب العالميه الثالثه


    فعلا انا لو منك مانيب مستشيرتها بشي عشان ماتنفخ ولا تحطم وان حطمت بحطمها وارد عليها عشان مره ثانيه ماتعيدها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.