الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مجموعة اسئلة في تخصص الجرافيكس واختيار الجامعه والمعهد والحضانه

مساعدة مجموعة اسئلة في تخصص الجرافيكس واختيار الجامعه والمعهد والحضانه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4214 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fly
    fly

مبتعث جديد New Member

fly الولايات المتحدة الأمريكية

fly , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جرافيكس , بجامعة سعود
    • سعود
    • جرافيكس
    • أنثى
    • الرياض, لاشي
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 14th, 2012, 06:24 PM

عندي مجموعة اسئلة ارجوو مساعدتي فيها :
    انا حاصله على الماجستير وحابه اكمل الدكتوراه في تخصص الجرافيكس ..!؟ والمرافق معي متخصص في الإداره العامه.
    عندي مجموعة اسئلة :
    1- ايش الفرق بين التخصص في الجرافيكس ثانئي الأبعاد ,,, وتخصص الجرافيكس ثلاثي الأبعاد ..؟؟
    2-ايش المجال الوظيفي المناسب للمؤهل العلمي ( الدكتوراه) بعد الحصول على الشهادة .. غير التدريس ( أستاذ مساعد)....لأني بصراحه خايفه بعد مااحصل على الشهادة ولا احصل وظيفة ..؟
    3-بالنسبة لإختيار الجامعه :
    × احترت جدا في بداية البحث عن الجامعة كيف ابدأ ؟
    × كيف احصل على جامعة فيها هالتخصصين الجرافيكس - الإداره العامه؟
    × كيف طبيعة دراسة الدكتوراه فيها( جرافيكس+الجامعه) ...هل يعتمد فيها على بحث من غير دراسة المواد ...أو بحث ودراسة مواد واختبارات..؟؟ وهل يختلف من جامعة إلى اخرى ؟؟
    4- بالنسبة لإختيار المعهد
    × اللغة الإنجليزية عندي قليلة ,,, هل المعاهد يكون فيها مواد ادرسها تهيئني لدراسة التخصص( جرافيكس) ..؟؟ او الدراسة في المعاهد سواء التابعة للجامعة او غير التابعة لها هو اكتساب لغة فقط ..؟؟؟
    5- بالنسبة للمراكز والأندية النسائية :
    × كيف وضعها ؟؟ هل هي خاصة بالعرب او انها مختلطة ؟؟ من ناحية اللباس ؟؟ والبرامج المقدمه؟؟
    6- بالنسبة للحضانة:
    ×برفقتي رضيع عمره 3 اشهر ... ابي اعرف كل شي عن الحضانه من ناحية العناية...؟ استقبال الطفل بها العمر.؟؟ ساعات تواجد الطفل في الحضانه.؟؟
    × هل فيه حاضنات يجون للبيت ؟؟ وايش فرق السعر..؟؟؟

وشكرا على الإجابه والمساعده
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.