الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصة وصول ميتعث إلى بلد الإبتعاث ..

قصة وصول ميتعث إلى بلد الإبتعاث ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    أعتقد أنه موجود من أصل الآي فون؛ لأني أنا أستخدم جلكسي، بس في غالب ظني أنه موجود؛ لأنه موجود في الآي باد.
    حتى في السعودية كنت أستخدمه أحيانا لما أكون رايح بالسيارة وما أعرف المكان زين لكن مو ذيك الدقة، ومشاكله كثيرة.

كنت متوقع أنها "عتيبي" بس قلت أتأكد قبل أقول شيء.
    الكلمة ما تزعج أبداً، وأنعم بالعتبان، بس ماني عتيبي، وبرضه بتتعلمين في البعثة أنه ما يهمك من وين أنا المهم من أنا.

شكرا اخوي ماقصرت ..

بتتعلمين في البعثة أنه ما يهمك من وين أنا المهم من أنا.

هههههههه لا ابشرك ,هاذي تعلمتها في العمل , العرق دساس ,تبي تعرف انسان شوف اهله مين ...

وطبعا لكل قاعدة استثناءات ,مع احترامي لوجهة نظرك ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    الباصات مع خدمات الخرائط والجولات المتقدمة صارت القضية سهلة جداً.

يعني بمجرد أنك تبين تروحين مكان كذا، بس تأخذين الكود حقه، وتحطينه في خرائط، وهو يعطيك بالضبط الباص اللي يوصلك، وكم المسافة، ومتى يجي، ومن وين تأخذينه، وبمجرد ركوبك للباص، تتابعين مع خرائط، لين يوصلك المكان وبكذا قضية الباصات أصبحت جداً سهلة، وأي واحد في مدينة جديدة يقدر يعتمد على خرائط لين يتعرف على المدينة.

بريطانيا والطبخ، درست في مانشستر، ومانشستر معروفة بمطاعمها العربية، ولذلك كنت أعتمد أحياناً على المطاعم، أو الأكلات الخففة جداً. طبعاً حتى انتقلت لسكن آخر، وهناك سكنت بجانب طالب كويتي الله يذكره بالخير، وكان يدرس بارت تايم، وكان ما شاء الله عليه، لما أجي من الدوام ألقاه مجهز الكبسة، طبعاً تعلمت منه وصرت أحياناً أطبخ في الويكند، ولما أجي من شارع العرب أشتري دجاج وأغراض، وصارت شراكة بيننا اللي يقدر يطبخ يطبخ واللي يشتري يشتري. طبعاً وفي السنة اللي بعدها تزوجت وتغير الوضع.

طيب اخوي الكود الي تقول عنه احطه في البحث حق قوقل ماب انا عندي جالكسي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاليفورنيا911
    طيب اخوي الكود الي تقول عنه احطه في البحث حق قوقل ماب انا عندي جالكسي
    تدخل الخرائط
    تحط رقم المنزل والشارع (في أمريكا) أما في بريطانيا تضع (الكود فقط).
    يظهر لك المكان وبعدين تضغط على السهم الصغير اللي في اسم المكان.
    يأخذك لصفحة تختار منها الاتجاهات Directions
    بعدين يعطيك تختار الوسيلة المطلوبة سيار، باص، دراجة، مشي.
    بعدين تضع: Get Directions
    بيعطيك عدة خيارات للتنقل:
    مثلاً بيقول لك باص رقم 10، المدة: 20 دقيقة، المغادرة: 10:30
    ويعطيك أكثر من باص وانت تختار الأفضل لك.

لما تختار واحد يعطيك التعليمات: مثلاً يقول لك أنك لازم تنزل في محطة كذا، وتمشي بعدها لمدة دقيقة وهكذا.
    انزل أسفل شيء واختر اسم المكان الأخيراللي تبي توصل له، وعلى طول راح يظهر لك الطريق باللون الأزرق.
    وراح يظهر لك سهم يوضح وين مكانك واتجاهك...
    النقطة اللي في أعلى الخرائط الدائرية هذي لما تضغطها يحدث لك موقعك بالضبك.

أخيراً تقدر تحفظ نقطة المكان اللي تبيه بالضغط على النجمة ليحفظها لك في المفضلة للمرة الجاية.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.