الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص الايتلس هل في امل 4 بليزززز

مساعدة بخصوص الايتلس هل في امل 4 بليزززز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4232 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. احسن حل بالحاله هذي انه يعيد اللغه من جديد لحد ما يجيب الدرجه المطلوبه
    لأنه لو دخل الجامعه بالشكل هذا راح يحط نفسه في مأزق اكبر من الي هو فيه الآن

يعني حرام الواحد يضحك على نفسه اذا كان اللغه يدوب جاب فيها 4 كيف راح يتابع مع المحاظرات وووو
    7 "
  2. والله يا ناس ما قصدنا نحبط أحد
    لكن أنا شخصياً أقيس على نفسي بأمانة
    بعض المحاضرات أطلع منها وأنا مصدع من المتابعة مع الدكتور
    والحمد لله أنا لغتي مو ضعيفة ما يحتاج أقول كم جايب في الآيلتس
    لكن عموما أنا من قبل مخلص ماجستير في اللغويات وحاليا أدرس في نفس التخصص
    والصدق ينقال أني في بعض المحاضرات خصوصا لما تكون محاضرة طويلة أتعب في المتابعة.
    7 "
  3. اعرف ناس دخلوا تخصصات قويه مثل ماجستير مختبرات طبيه وبعد بدون ايلتس او جي ار اي كل اللي صار خلصوا مستويات معهد esl في سنه ولا بعد اسالهم كيف وضع في جامعه وكيف محاضرات طبعا الاجابه مو كل شي اعرفه واسوي نفسي اعرف وانا في محاضره وهذا 3 سمستر لهم
    انا ماني عارفه احل هالغز ....راسي صدع من تركيززززززززززززززز في محاضرات ولا بعد شبترين في اسبوووووووووووووووووع
    كل اللي اقوله الله يعطيني مثل عقول الامريكان...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي غير
    اعرف ناس دخلوا تخصصات قويه مثل ماجستير مختبرات طبيه وبعد بدون ايلتس او جي ار اي كل اللي صار خلصوا مستويات معهد esl في سنه ولا بعد اسالهم كيف وضع في جامعه وكيف محاضرات طبعا الاجابه مو كل شي اعرفه واسوي نفسي اعرف وانا في محاضره وهذا 3 سمستر لهم
    انا ماني عارفه احل هالغز ....راسي صدع من تركيززززززززززززززز في محاضرات ولا بعد شبترين في اسبوووووووووووووووووع
    كل اللي اقوله الله يعطيني مثل عقول الامريكان...

قولي الله يعطيك مثل لغة الأمريكان، أما العقول فما شفت فرق، صح يثرثرون في المشاركة ويلف الواحد ويدور على نفس الفكرة بس كقوة علمية، فأغلبهم عاديين جداً وبعضهم أقل من مستوياتنا.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.