الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير للأتصال بالسعودية بمبلغ 43 هلله وامريكا بـ(6) هللات

تقرير للأتصال بالسعودية بمبلغ 43 هلله وامريكا بـ(6) هللات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4238 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al-wed
    al-wed

مبتعث فعال Active Member

al-wed الولايات المتحدة الأمريكية

al-wed , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة George Mason University
    • George Mason University
    • IT
    • ذكر
    • Fairfax, Virginia
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

September 17th, 2012, 04:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكثير مننا في الغربه يحتاج يكلم اهله بالسعودية, البعض يستخدم البرامج المجانيه كـ(Viber, Tango) ولاكن الكثير مننا يواجه مشكلة عدم وجود هذي البرامج او عدم توفر الانترنت عند الاهل او الاصدقاء بالسعودية. والبعض قد يكون العكس , يريد ان يتواصل مع ابنه او بنته المبتعثيين ولاكن نفس المشكلة لا يوجد نت عند احدى الاطراف.

وخلال بحثي بالانترنت وتجربتي لعدد من البرامج للأتصال للسعودية بأرخص الاسعار او الاتصال من لأمريكا باقل الاسعار وجدت هذا البرامج العجيب (Rebtel) والي يتميز بالتالي:-

1- يمكنن الاتصال على السعودية بسعر 11.5 سنت ( يعني 11 سنت ونص!!! ) مايساوي تقريباً 43 هلله للدقيقة.
    2- الاتصال ع اي رقم بامريكا بسنت!! تقريباً ست هللات.
    3- يمكنك الاتصال باحدى الطريقتين : عن طريق الانترنت او عن طريق استخدام الاتصال برقم الخدمة ويحول مكالمتك للرقم السعودي.
    4- الصوت بصراحه جداً واضح + صافي ( ومايقطع ) لاني استخدم برامج اخرى ووجدت برامج تبلغ المكالمة ب10 سنتات ولاكن للأسف يقطع.
    5- في له ابلكيشن للأيباد + الايفون + الاندرويد + الوندوز فون ...آلخ.
    6- اذا نفس الشخصين عندهم نفس البرنامج وعندهم انترنت يقدرون يستخدمون الاتصال عن طريق البرنامج مجاناً.

للتحميل:
    App Store - Rebtel: Free and Cheap International Calls & SMS للأيفون + الايباد

https://play.google.com/store/apps/d...aign%3Dandroid للأندرويد

Rebtel | Windows Phone Apps+Games Store (United States) للوندوز فون

طبعاً الكل بيقول ليش يسوي هل دعاية للبرنامج , لهدفين:-
    1- لأني ابي الخير لكم وتستفيديون انكم تكلمون السعودية بارخص الاسعار ووتواصلون مع اهاليكم + اصحابكم.
    2- لان الي يبي يشكرني على هذا الموضوع يسجل بالموقع عن طريق هذا الرابط , وانا راح استفيد اذا شحن اي مبلغ ^_*.

للتسجيل بالبرنامج

بالتوفيق للجميع
  2. على طاري امريكا ( في خدمة تجريبيه من قوقل ) الي عنده ايميل بقوقل يقدر يستفيد منها.

يكون الاتصال لأمريكا ولكندا مجاناً + الرسائل مجانيه ( بلا حدود ) كل المطلوب انترنت.

اسم البرنامج ( Google Voice ) , يركب ع اجهزه الاندرويد

قريب ان شاءالله راح انزل شرح كامل لطريقة عمل البرنامج .. للفائدة ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-wed
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الكثير مننا في الغربه يحتاج يكلم اهله بالسعودية, البعض يستخدم البرامج المجانيه كـ(Viber, Tango) ولاكن الكثير مننا يواجه مشكلة عدم وجود هذي البرامج او عدم توفر الانترنت عند الاهل او الاصدقاء بالسعودية. والبعض قد يكون العكس , يريد ان يتواصل مع ابنه او بنته المبتعثيين ولاكن نفس المشكلة لا يوجد نت عند احدى الاطراف.

وخلال بحثي بالانترنت وتجربتي لعدد من البرامج للأتصال للسعودية بأرخص الاسعار او الاتصال من لأمريكا باقل الاسعار وجدت هذا البرامج العجيب (Rebtel) والي يتميز بالتالي:-

1- يمكنن الاتصال على السعودية بسعر 11.5 سنت ( يعني 11 سنت ونص!!! ) مايساوي تقريباً 43 هلله للدقيقة.
    2- الاتصال ع اي رقم بامريكا بسنت!! تقريباً ست هللات.
    3- يمكنك الاتصال باحدى الطريقتين : عن طريق الانترنت او عن طريق استخدام الاتصال برقم الخدمة ويحول مكالمتك للرقم السعودي.
    4- الصوت بصراحه جداً واضح + صافي ( ومايقطع ) لاني استخدم برامج اخرى ووجدت برامج تبلغ المكالمة ب10 سنتات ولاكن للأسف يقطع.
    5- في له ابلكيشن للأيباد + الايفون + الاندرويد + الوندوز فون ...آلخ.
    6- اذا نفس الشخصين عندهم نفس البرنامج وعندهم انترنت يقدرون يستخدمون الاتصال عن طريق البرنامج مجاناً.

للتحميل:
    App Store - Rebtel: Free and Cheap International Calls & SMS للأيفون + الايباد

https://play.google.com/store/apps/d...aign%3Dandroid للأندرويد

Rebtel | Windows Phone Apps+Games Store (United States) للوندوز فون

طبعاً الكل بيقول ليش يسوي هل دعاية للبرنامج , لهدفين:-
    1- لأني ابي الخير لكم وتستفيديون انكم تكلمون السعودية بارخص الاسعار ووتواصلون مع اهاليكم + اصحابكم.
    2- لان الي يبي يشكرني على هذا الموضوع يسجل بالموقع عن طريق هذا الرابط , وانا راح استفيد اذا شحن اي مبلغ ^_*.

للتسجيل بالبرنامج

بالتوفيق للجميع
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الله يجزاك خير اخوي سبقتني عليه الله يوفقك والله كنت ابي احط البرنامج الليـــــ جدا جدا جدا ممتاز وصراحة خادمني الحمد الله

والله انصح الجميع تحميله ومن بعدهاا يشحنهاا بسعر اللي يناسبه والمكالمات جدا مناسبه الله يعطيك العافيه al-wed الله يسر امرك يارب موفق
    7 "
  4. البرنامج جيد .. جربته وصراحه جيد .. تقريبا افضل برنامج حتى الان بعد الفايبر جربته ..

اذا كنت تبي تكلم السعوديه جرب هذا الموقع https://www.ppoutlet.com ...
    انا استخدمها من سنه ونص تقريبا .. الدقيقه بـ 10 سنت .. والله اشحن 100$ .. ولا اشحن مره ثانيه الا بعد ثلاث الى ست شهور ..
    اربع شهور اذا كنت مكثر اتصالات .. وست شهور اذا كنت نص ونص ..

ولهم برنامج على الاب ستور .. تقدرون تستخدمونه اسمه Smart Pinless ..
    البرنامج فقط لمشتركين بالخدمه ..

ايضا فيه شي ارخص من هذا كله ..
    عندك سكايب .. فيه اشتراك شهري بـ 3 دولار .. مكالمات مفتوحه لامريكا وكندا ..
    يعني يقدر الواحد مثلا يضبط حساب سكايب ويحفظ رقمه داخل الحساب ويشترك بهالخدمه ويركب البرنامج على موبايل الاهل ..
    وخلاص يكلمونه اي وقت من برنامج السكايب على رقمه دايركت .. والخط شهر كامل مفتوح بدون حد ..

هذا والله اعلم ..,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    البرنامج جيد .. جربته وصراحه جيد .. تقريبا افضل برنامج حتى الان بعد الفايبر جربته ..

اذا كنت تبي تكلم السعوديه جرب هذا الموقع https://www.ppoutlet.com ...
    انا استخدمها من سنه ونص تقريبا .. الدقيقه بـ 10 سنت .. والله اشحن 100$ .. ولا اشحن مره ثانيه الا بعد ثلاث الى ست شهور ..
    اربع شهور اذا كنت مكثر اتصالات .. وست شهور اذا كنت نص ونص ..

ولهم برنامج على الاب ستور .. تقدرون تستخدمونه اسمه Smart Pinless ..
    البرنامج فقط لمشتركين بالخدمه ..

ايضا فيه شي ارخص من هذا كله ..
    عندك سكايب .. فيه اشتراك شهري بـ 3 دولار .. مكالمات مفتوحه لامريكا وكندا ..
    يعني يقدر الواحد مثلا يضبط حساب سكايب ويحفظ رقمه داخل الحساب ويشترك بهالخدمه ويركب البرنامج على موبايل الاهل ..
    وخلاص يكلمونه اي وقت من برنامج السكايب على رقمه دايركت .. والخط شهر كامل مفتوح بدون حد ..

هذا والله اعلم ..,
    ممكن تشرح لنا البرنامج الاول هل لازم الاتصال بالنت ؟ والا مكالمة كانك تكلم اهلك بالشبكة عادي
    وكيف الاشتراك .. موجود لأجهزة الاندرويد؟؟؟

شكرا لكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laluna
    ممكن تشرح لنا البرنامج الاول هل لازم الاتصال بالنت ؟ والا مكالمة كانك تكلم اهلك بالشبكة عادي
    وكيف الاشتراك .. موجود لأجهزة الاندرويد؟؟؟

شكرا لكم
    لا البرنامج مايحتاج له نت .. البرنامج يستخدم الاتصال بالشبكه ...

اما الاشتراك فهو عن طريق الموقع الخاص بهم ..

بإختصار البرنامج خاص للمشتركين وهو بس يسهل طريقة الاتصال .. فبدلا من ان نتصل على رقم البطاقه ومن ثم ادخال رقم البطاقه ومن ثم ادخال رقم الاتصال ..
    البرنامج يختصر هذا كله ويخلينا دايركت نتصل على الرقم اللي نبي .. هذي نقطه ..

النقطه الاخرى ان الموقع يقدم خدمتين وحده اسمها الاتصال السريع والثانيه الاتصال المباشر ..

الإتصال السريع فكرته أنك تسجل رقم معين بالبطاقه برقم من 1 الى 9 .. بحيث اذا دقيت على البطاقه فقط تدق على الرقم اللي سجلته عليه ويسوي اتصال ..

اما الاتصال المباشر .. ففكرته هو انك تربط رقم سعودي مثلا .. باحد ارقام الشركه .. وبكذا يصير تدق على رقم الشركه ودايركت يتصل على الرقم السعودي بدون اي خطوات اضافيه ..

ولا ادري اذا البرنامج حقهم له نسخه للاندرويد او لا .. بس برنامجهم بكل الاحوال ماستخدمه كثير وذلك لاني استخدم الاتصال المباشر .. اسجل الارقام بخدمة الاتصال المباشر عن طريق حسابي الخاص بموقعهم وادق عليها ..

اتمنى إني وضحت الفكره ..
    7 "
  7. نايف صحيح كلامك قوقل كويس لاكن ب19 سنت وحنا ندور والبرنامج الي طرحته يجمع مابين ميزتين جودة الصوت + الرخص.
    وتقدر تتصل بشكل مباشر ع اي رقم ويركب ع اي جوال وتقدر تستخدم الاتصال عن طريق الانترنت او استخدام شبكة الجوال بدون الحاجة انك تدخل رقم بطاقة + الرقم السعودي.

اقصد بكلامي من البرنامج تكتب الرقم وتضغط اتصال! وهو يقوم بالواجب... موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.