الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتاجه مساعدتكم في أسرع وقت

مساعدة محتاجه مساعدتكم في أسرع وقت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4239 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Samaaaaar
    Samaaaaar

مبتعث مستجد Freshman Member

Samaaaaar السعودية

Samaaaaar , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • تربية خاصة
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

September 17th, 2012, 02:56 PM

مساء الخير عليكم جميعاً...
    لو سمحتوا انا عبيت ورقة الضمان المالي وفيها تحت طالبين مجموعة أوراق جبتها وخلصت ..ايش اسوي الحين؟؟؟؟وين اوديها؟؟
    وانا جالسة بنفس الوقت اقدم في جامعات مختلفة بس المشكلة بعد إن الابليكيشن صعب ألقاه في موقع الجامعة؟؟وكيف اتأكد اني قدمت بشكل صحيح؟؟
    وماأدري تقديمي على الجامعة يكفي عنها وعن المعهد ولا لازم اقدم في كل واحد منهم لحال؟؟؟؟
    أدري أسئلتي كثيرة بس جد محتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجة مساعدتكم وفي اسرع وقت
  2. مساء النور

اذا كملتي اوراقك اسئليهم اذا تقدرين تسوين لها سكان وترسلينها على بريد القبول ,,, اذا قالو لا اسئليهم عن امكانية ارسالها عن طريق الفاكس ,, واذا رفضو معناتها لازم ترسلينها بالبريد العادي يدويا ,,

عموما في جامعات تختلف عن جامعات في القبول بالنسبه للمعهد والجامعه ,,, اذا ممكن تعطيني اسم الجامعه وانا ان شاء الله ازودك بالمعلومات المطلوبه

موفقة يارب
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله
    اختي انتي لازم تدخلين على الموقع حق الجامعه و وتدخلين على التخصص اللي تبينه وتقرين عن ال requirment لدخول التخصص
    اذا ما وضح لك شي ادخلي على ايميل الادفايسر حق التخصص وارسلي له ايميل وساليه عن اللي تبينه او هو راح يحولك للشخص اللي يقدر يساعدك

بالتوفيق
    7 "
  4. العفو اختي سمر

بالنسبة university of northern colorado

هذي طلباتهم

Minimum Admission Requirements | The Graduate School & International Admissions at the University of Northern Colorado

university of kansas

هذي طلباتهم

http://www.graduate.ku.edu/01-00_abt_admissions.shtml

اذا في شي مو مفهوم اعطيني خبر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.