الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخر اخبار موقع الوزارة ؟؟؟

اخر اخبار موقع الوزارة ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بصراحة شي غريب الناس مستحيل تفهم والمشكلة كل المتقدمن من الناس الذي يفترض ان يكونوا اكثر وعي وادراك ليش العجلة الوزارة ما قصرت جعلت مدة التقديم شهر كامل واللي يقدم اول واحد مثل اللي يقدم اليوم الاخير اذا الشروط تنطبق عليك راح تروح بعثة الشروط ما تنطبق والله لو تقدم اول واحد الا اذا عندك واسطه ففي هذه الحاله ما يحتاج تقدم اول او اخر البعثه جاية جايه بس الناس ما تبي تفهم يااااااااااااااااااااااااااااااااناااااااااااااااا ااااااااااس افهموووووا تعلمووووووا اعقلووووووووووا تقول شكلهم في الوزارة اليوم هنووووود قدام مكتب الترحيل..... والمشكلة يدرون ان ما فيه تقديم الا عن طريق موقع الوزارة الالكتروني بس المشكلة في التركيبه العقلية وما لها حل؟؟؟؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل
    يالييييييييييييل مطولك ..................اقول.. كل ماافتح موقع الوزارة واشوفه معلق اتذكر المثل طالع وجه التيس واحلب لبن ... عدل المثل ولا غلط ؟؟

هههههههههههههههههههههههههه
    امل
    هههههههههههههههههههه
    الله يلعن بليسك حلوه

ماتجي وش دخل وجه التيس في موقع الوزاره

بس والله ممكن كل شي يسير هاليومين

ويمكن مثلك هو المثل المطابق لموقع الوزاره
    7 "
  3. ذكرتني بسالفة انا مره وزعت تمر بـ مكة في رمضان كان عمري 13

المهم وانا أوزع التمر الا ويطبون علي طبة ( طبة رجل واحد):gr_904:

المصـارية من جهـة والتكـارنة من جهـة

وانا شوي ويخمى علي ..

طبعا لا التمر ولا المحفظة ..

زين بس بقو ملابسي ..

ترى مدري وش جاب السالفة بس طفشاان وفااضي ,, قلت أسولف عليـكم:gr_897:
    7 "
  4. ههههههههههههههه احس انه طاالعه ريحتكم بقوه كل الي بيروحوون 7 الاف طالب البعثه واحس الي يبي يسجل مااخذين جيد وجيدجداًَ << نازل طبعن مثلي مشاء الله علي يعني انا قاط وجهي ولا ينطبق الشروط علي إلا اني سعودي الحمدلله انطبق علي شرط هههههههههه احمدك يااارب ههههههههههههههه والله يوفقكم وتسجلووون ان شاء الله كلكم
    lawyer333 << احس انك مباحث ههههههههههههههه خلي الشعب يستانس ويطلع ريحه الوزااره وش حارك انت فلها وربك يحلها :gr_884: << شف وجه المباحث احفظووه تراه مطلوب ههههههههه
    تقديري واحترامي لكم /
    جاي يتمشى :gr_918:
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جاي يتمشى
    ههههههههههههههه احس انه طاالعه ريحتكم بقوه كل الي بيروحوون 7 الاف طالب البعثه واحس الي يبي يسجل مااخذين جيد وجيدجداًَ << نازل طبعن مثلي مشاء الله علي يعني انا قاط وجهي ولا ينطبق الشروط علي إلا اني سعودي الحمدلله انطبق علي شرط هههههههههه احمدك يااارب ههههههههههههههه والله يوفقكم وتسجلووون ان شاء الله كلكم
    lawyer333 << احس انك مباحث ههههههههههههههه خلي الشعب يستانس ويطلع ريحه الوزااره وش حارك انت فلها وربك يحلها :gr_884: << شف وجه المباحث احفظووه تراه مطلوب ههههههههه
    تقديري واحترامي لكم /
    جاي يتمشى :gr_918:
    طيب واللي مشكلته ان ولا شرط انطبق عليه حتى الجنسيه ماش لك عليه هههههههههههههههههه

الله يستر بس
    <<<<<<< من زين وجهي بقدم على الماستر وانا ماعندي قبول من جامعه ولا شي

شكلهم بعطوني ابتعاث لحفر الباطن
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.