الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخر اخبار موقع الوزارة ؟؟؟

اخر اخبار موقع الوزارة ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6488 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يااقوووووووووووووووووووووم هلموووووووووا الي <<< وش عنده ابا جهل

اقول قدمت الطلب وضبط الوضع معي بس جيت اقدم لخويي بعد ما خلصت معبي البيانات قال لي الموقع عزيزي الطالب ضف وجهك وجرب بعدين وثانيا مب انت مخلص بياناتك؟؟ جالس تعبي لخويك ليه!!!! رح قله يعبي لنفسه الله لا يهينه << ترا ما زدت شي من عندي موقع الوزارة هو اللي يقول كذا

عقباااااااااااالكم ودعواتكم

على فكره الاستماره مافيها تحديد اسم جامعه او سم ولاية او مدينه مو مثل اللي قبلنا

الحين وش اسوي بالنسبه للماستر اجيب قبول من جامعه ولا من معهد لغة يكفي ؟؟؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياضksa
    ههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك محمد الغريبي اجل ضف وجهك ككككككككككككككككككككككككككك طيب واللي مافتح معه الموقع وش يسوي
    ما يضف وجه يصبر شوي الين تطلع له عبارة ضف وجهك عشان تكون الضفه رسميه ومن مصدر مسؤول

حبيب قلبي الله يوفقك وحاول اكثر تمشي معك على فكره انا قدمت بعد المغرب وكان رقم طلبي فوق 800 بشوي <<<<<<< منيب معلمكم الرقم بالضبط عشان ما تعرفون بيناتي <<< تكفى يا وائل صقر

الله يوفقكم كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ابوكم ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل
    7 "
  3. السلام عليكم جميعاً عندي كم سؤاإل :اريد التقيدم على الماستر ونسبتي 3.12 هل يقبل النظام الإدخال أم لا ؟وهل يشترط قبول للجامعات ؟وهل استتطيع أن أسجل في امريكا واستراليا ، في وقت واحد؟وماهي الحلول بالنسبة لي إذا كانت الإجابات سلبية ؟شاكرا مقدما لكم جميعا
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.