الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المبتعثين الى .. سآن دييغو :)

المبتعثين الى .. سآن دييغو :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4233 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nawafboss
    nawafboss

مبتعث جديد New Member

nawafboss الولايات المتحدة الأمريكية

nawafboss , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جامعي , بجامعة ...
    • ...
    • جامعي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 17th, 2012, 10:15 PM

السلام عليكم آخوآن ..

انا آن شاء الله آحآول اني ابتعث لـ سآن دييغو ..

ف سؤالي ..

سان دييغو من ناحيه المعهاد كويسه .؟ والدراسهه والجامعهه يستحق الشخص يدرس فيها ؟

ثآنين المعيشهه هي غاليهه ولا كويسه ؟ واجارات الشقق وكذا يعني ..

ياليت مايجاوبني الا الي متآكد 100%

وشككرآ ..
  2. اخوي نواف انت فتحت موضوع قبل كذا وانا عطيتك رأيي بكل صراحه ورد عليك الأخ khaled.7 وللأسف افتاء من عنده وسألته كم سؤال في موضوعك ولا جاوب عليها .. ولقيته فاتح موضوع بعد كذا يستفسر عن المدينه اللي بيروح لها !!

بصراحه انا اتعجب منك لأنك لقيت ناس تجاوبك بكل صدق وصراحه وألقاك تفتح موضوع ثاني بنفس محتوى الموضوع السابق !! طبعاً مو من حقي اقولك هالكلام لكن من حقي ألومك لأني تعبت نفسي ورديت عليك في موضوعك السابق ولا لقيت حتى كلمت شكر !! واللي يقهر اكثر اقولك ان المدينه غالية والقاك تسأل هالسؤال مره ثانيه في النفس الموضوع ؟؟ ههههههههههه والله شيء يضحك

هذا رابط موضوعك القديم ارجع له ويمكن تستفيد منه لو قريته مره ثانيه

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread387451.html

وبالتوفيق يارب ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif2010
    اخوي نواف انت فتحت موضوع قبل كذا وانا عطيتك رأيي بكل صراحه ورد عليك الأخ khaled.7 وللأسف افتاء من عنده وسألته كم سؤال في موضوعك ولا جاوب عليها .. ولقيته فاتح موضوع بعد كذا يستفسر عن المدينه اللي بيروح لها !!

بصراحه انا اتعجب منك لأنك لقيت ناس تجاوبك بكل صدق وصراحه وألقاك تفتح موضوع ثاني بنفس محتوى الموضوع السابق !! طبعاً مو من حقي اقولك هالكلام لكن من حقي ألومك لأني تعبت نفسي ورديت عليك في موضوعك السابق ولا لقيت حتى كلمت شكر !! واللي يقهر اكثر اقولك ان المدينه غالية والقاك تسأل هالسؤال مره ثانيه في النفس الموضوع ؟؟ ههههههههههه والله شيء يضحك

هذا رابط موضوعك القديم ارجع له ويمكن تستفيد منه لو قريته مره ثانيه

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread387451.html

وبالتوفيق يارب ..

حلوو انت قلتلي غاليه صح ؟

وش دراك انها غاليه ؟ ووش دراك انها نار ؟ انت الان في تقول الاخ خالد تكلم من عنده ... حتى انت تتفلسفلي من عندك !

تقول غاليه وانت الان في مدينه غير سان دييغو

انا ابي اخذ اكثر من راي شخص ماوقفت على شخص او شخصين !

وتقولي ليه ماقلتلي شكرآ !

اخي الفضيل نايف انا ماطلبتك ترد على ولا قلتلك رد على ولا ابي شخص يقولي شي وهو مو متاكد منهه !! وثاني شي شكرآ هاذي بتنفعك بشي ؟!

انت دخلت لقيت سان دييغو دخلت قلت غاليه وطلعت !

فياليت تعدل من اسلوبك جزاك الله خير ..

+ ثاني شي تقولي فتحت موضوع ثآني

ادخل واقراه مره ثانيه والبس نظارات واقراه مره ثالثه والبس مجهر واقرا الموضوع !!

انا قلت لمن له معرفه بالبعثه

والموضوع كله مايتكلم عن سان دييغو يتكلم عن البعثهه ..

وهاذا الموضوع ابيهه شرح عن مدينهه سان دييغو .

فياليت لا تتفلسف

وشككرآ .. !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawafboss
    حلوو انت قلتلي غاليه صح ؟

وش دراك انها غاليه ؟ ووش دراك انها نار ؟ انت الان في تقول الاخ خالد تكلم من عنده ... حتى انت تتفلسفلي من عندك !

تقول غاليه وانت الان في مدينه غير سان دييغو

انا ابي اخذ اكثر من راي شخص ماوقفت على شخص او شخصين !

وتقولي ليه ماقلتلي شكرآ !

اخي الفضيل نايف انا ماطلبتك ترد على ولا قلتلك رد على ولا ابي شخص يقولي شي وهو مو متاكد منهه !! وثاني شي شكرآ هاذي بتنفعك بشي ؟!

انت دخلت لقيت سان دييغو دخلت قلت غاليه وطلعت !

فياليت تعدل من اسلوبك جزاك الله خير ..

+ ثاني شي تقولي فتحت موضوع ثآني

ادخل واقراه مره ثانيه والبس نظارات واقراه مره ثالثه والبس مجهر واقرا الموضوع !!

انا قلت لمن له معرفه بالبعثه

والموضوع كله مايتكلم عن سان دييغو يتكلم عن البعثهه ..

وهاذا الموضوع ابيهه شرح عن مدينهه سان دييغو .

فياليت لا تتفلسف

وشككرآ .. !

ردك هذا خلاني اعرف حجم عقليتك

لكن ما اقول الا هداني الله وإياك لما يحب ويرضى .. والله يدلك على اللي فه الخير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif2010

لكن ما اقول الا هداني الله وإياك لما يحب ويرضى .. والله يدلك على اللي فه الخير
    حجم عقليتي رح الله يسستر عليك وانا اخوك آنتبهه لجآمعتك وآرفع رآس آمك وآبوك

عقليتي آججل ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif2010
    اسمح لي اخوي ردك هذا ما له داعي........ يعني خلنا نفرض انك جاوبته على سؤاله،،،،، احتسب الاجر عند الله و لا ترد و تقول انك جاوبتك من قبل، ترى يا اخوي في ناس تحت ضغط و تبي تتأكد
    فألتمس العذر لخوك،،،،، و لا تستخدم اسلوب التمنن

موفقين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammedمحمــــــــد
    اسمح لي اخوي ردك هذا ما له داعي........ يعني خلنا نفرض انك جاوبته على سؤاله،،،،، احتسب الاجر عن الله و لا ترد و تقول انك جاوبتك من قبل، ترى يا اخوي في ناس تحت ضغط و تبي تتأكد
    فألتمس العذر لخوك،،،،، و لا تستخدم اسلوب التمنن

موفقين
    الله يجزاك خير على النصيحه لكن انا ما غلطت على الرجال وانا اخوك واللي على راسه بطحه يتحسس عليها
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif2010
    الله يجزاك خير على النصيحه لكن انا ما غلطت على الرجال وانا اخوك واللي على راسه بطحه يتحسس عليها
    و هل تعتقد انك بردك هذا ذكي مثلاً..... في البداية تقول الله يجزاك خير و في الاخير تقول الي على راسه بطحه،،،،،،

اخوي لو سمحت تبي تجاوب جاوب و هذا هدف المنتدى ما ودك لا تفتح المنتدى و تقعد تسب و تشتم في الناس خل الناس لحالها و محد ضربك على يدك و طلب منك تجاوب ،،،،، و لا تنتظر شكر من احد

ترى اغلب الي في المنتدى هدفهم الاجر عند الله،،،،، شف مواضيع الفقير الى الله و تعلم
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammedمحمــــــــد
    و هل تعتقد انك بردك هذا ذكي مثلاً..... في البداية تقول الله يجزاك خير و في الاخير تقول الي على راسه بطحه،،،،،،

اخوي لو سمحت تبي تجاوب جاوب و هذا هدف المنتدى ما ودك لا تفتح المنتدى و تقعد تسب و تشتم في الناس خل الناس لحالها و محد ضربك على يدك و طلب منك تجاوب ،،،،، و لا تنتظر شكر من احد

ترى اغلب الي في المنتدى هدفهم الاجر عند الله،،،،، شف مواضيع الفقير الى الله و تعلم

لا انا اتعلم منك الله يسلمك .. واللي اقصده يوم اقول اللي على راسه بطحه لأني قلت عرفت حجم عقليتك من ردك والرجال عصب !! معناته عنده شك ان عقليته صغيره وانا ما قلت عرفت ان عقلك صغير يمكن قصدي ان عقلك كبير فهذا السبب يوم اقول اللي على راسه بطحه وبالنسبة عن سالفة الشكر اعتقد اني وضحت له قصدي في ردي الاول .. ولكن اللي انا مستغربه اندفاعك على انك تدافع عن الرجال والمشكله ان عدد مشاركتك ٣ وللاسف كلها في هالموضوع وهو عدد مشاركاته ٧ مشاركات وكلها مقسومه في موضوعه الأول والثاني ..

عموماً ما راح اطول جدال معكم او معك لو كنت شخص واحد داخل بعضويتين .. وان شاء الله تلقى الرد اللي تبيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.