الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجع امريكا الليلة او لحد هنا ووقف

ارجع امريكا الليلة او لحد هنا ووقف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4237 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الله يكون بعونك والله يهديها ان شاء الله وتكملون دراستكم

اخوي ما اتوقع يخلونك تكمل لـ انك مرافق عندك احد امرين

1/ اماا انك تقنعها وتحاول فيهاا وان شاء الله تتيسر الامور
    او
    2/ انك تطلع على حسابك ومن بعدها تنضم للبعثه ان شاء الله موفق
    7 "
  2. لا حول ولاقوه
    اخوي لاتكنسل البعثة حسافه
    سوي تآجيل بعثه افضل ومتى مازانت أموركم ارجعو كملو
    اطلب من الملحقيه او من الوزارة ولازم بعذر ياانك وحيد اهلك وحاليا محتاجينك او اي عذر انت حطه تحس انه بيفيدك
    7 "
  3. الله يعينك اخوي
    كل شيء كان يجب ان يحدث بالتفاهم
    مسألة انكم تعودون وتقول لك لن اعود "بدون تفاهم" وانت تريد العودة بنفس الوقت ترفع الضغط
    وحسافة خاصة انكم دبرتم البعثة ، انا انصحك ياتسوي تأجيل للبعثة ياتمشي لامريكا وتدرس شوي ليما تقتنع هي
    7 "
  4. اخوي انت اتكلمت عن كم نقطة لفتت انتباهي في كلامك
    اولا زوجتك في الفترة الاولى عاشت من دون بنتها وهذي عند اي حرمة مصيبة فما بالك لو كانت حساسة شوي
    الثاني زوجتك انسانة ملتزمة وطلعت لوضع جدا منفتح فيمكن الشيء هذا سبب لها صدمة
    ثالثا مع الضغوطات اليومية من دراسة او لغة اكيد رح تنفجر

الحل الاسلم في مثل حالتك خاصة انك جدا متعلق بـ البعثة
    كنسل حجز الشقة وبيع الاثاث و قدم على طلب تأجيل
    طبعا تكنسل الحجز عشان ما تقعد تدفع وانت ما تدري هل ترجع قريب او لا
    الشيء الثاني اترك الموضوع الفترة الحالية لا تفتحه مع زوجتك خير شر واذا سألتك قول لها انك كنسلت الشقة والاثاث بس
    لا تعطيها خبر انك اجلت بس من دون ما الغيت ( عادة انا ضد انه الرجال يخبي على حرمته في موضوع زي كذا بس انت لسى ما تدري ايش علة حرمتك )
    خليها الى شهر او شهرين وبعدين افتح لها الموضوع من بعيد لـ بعيد
    اسالها ايش اللي خلاها تغير رأيها
    ايش اللي ما عجبها
    ايش سبب تغيرها المفاجيء
    ممكن كل المشاكل هذي بسبب الدولة فقط انها ما حبت المكان فـ الحل انك تحول بعثتك من امريكا لاي دولة ثانية مثل ماليزيا او سنغافورة
    ممكن السبب يكون بعد بنتها عنها فـ خلص اوراق بنتك مع اوراقها وارجعوا كلكم مع بعض
    بس لا تستعجل لا على نفسك و لا على حرمتك
    يا سيدي معانا بنات لاهم متزوجات ولا نيلة ومع كذا صجونا بـ البكاء لانهم بعاد عن اهلهم فما بالك في زوجتك
    طول بالك وربي يهدي نفوسكم ويختار لكم الخيرة الطيبة
    7 "
  5. يااخوي الحال من بعضه

وانا شخص من الي كنسلو بعثتهم

حالنا من حالكم طلعت انا والزوجه وطفل معانا والزوجه تبهذلت مع الطفل والدراسه انتكست احوالنا ومعيشتنا نطلع منا لصباح بدري

وفطورلا مشي حالك ولاغداء زي الناس ودوام بالمعهد الى الساعه 3 ونص العصر ماناصل الشقه الا حول المغرب وتعبانين وننام

يعني وضع مزري وسيئ للغايه

والهم والغرابيل الي واجهتنا اتخذت قرار مع الزوجه بان وضع البعثه للمتزوجين صعب جدا جداً ولوضعنا الخاص صعب الاستمرار بهذا الشكل

وكنسلت بعثتي ورجعت لوضيفتي وزوجتي بالبيت وهي مستانسه بالشي ذا وعن قناعه تامه انا واياها

لكن انت دام حاب انك ترجع فما امامك الا انك تدرس ع حسابك الخاص لان الملحقيه يبون يربطونك مع المبتعث الاساسي ويبي يطلبون ختم الدخول لجواز الزوجه

واذا انت موضف استخير ربك ويمكن الله رادكم عن شي كبير وماتعرف وين الخيره
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.