الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع أفكر فيه ..اعطوني رأيكم ؟ اسكن مع عائلة في فترة اللغة ..

موضوع أفكر فيه ..اعطوني رأيكم ؟ اسكن مع عائلة في فترة اللغة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4210 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the fist
    ختي دام اخوانك هووون اكيد بيعرفوا عوايل ممتازه .. اذا حصلتي عايله ممتازه توصلك المعهد وتمارس معك اللغه فهي افضل
    شي لتعليم اللغه لان المعهد ما يعطي الا ٣٠ بالميه تقريبا

وبعد الاستشاره استخيري

مااعتقد رح يعرفون ,وانا عندي شروط بالعائلة ..واول شرط مايكون عندهم رجال في البيت ..فكرت اختار وحده كبيرة في السن ..بس ترددت ..

مثل ماقالت الاخت بردها ..اغلب عجايزهم معقدين ..

الله يكتب اللي فيه الخير ..
    7 "
  2. ألف حمد وشكر

طيب انا سبق ودرست في دولة عربية وتعرفت على بنات عن طريق المنتدى واستأجرنا شقة اربع غرف كل طالبة بغرفة

وقريت مره انو في اعلانات عن شقق مشتركة اعتقد يعني طالبات يدورون على شريك في مواقع الاعلانات عن سكن

جربي اسالي لوتسكنين مع طالبات اجنبيات يصير مره مره احلى من عائلة
    7 "
  3. السلام عليكم

من ناحيه تجربتي انا سكنت مع عائله وزي طلب وحده عجوز عمرها 80
    بصراحه معقده وطبعن هيه فاضيه ما تسوي شيء تقعد بس تقولك ليش سويتي كذا ليش الغرفتك وصخه
    ليش الحمام وصخ واكلهم ما راح يعجبك وطبعا مستحيل توصلك الى الجامعا وطبعن كانت العائله بعيده عن الجامعه
    كنت اخذ باصين الين ما اوصل الجامعه

فقعدت شهرين وهربت من عندها واخذتلي شقه فشوفيلك شقه ودوريلك وحده صينيه :-) ودردشي معاها كل يوم
    7 "
  4. فكرتك ممتازة جدا واشجعك عليها بس بقلك كلمتين ،،

بالنسبة لكبار السن هنا كثير منهم الأخلاق قافلة نص اليوم وباقي اليوم نايمين !! انا ساكن في مجمع مع زوجتي وبنتي وشقتنا في الدور الثالث ( أعلى دور ) وتحتنا عجوز وششش حلاها !!! ثلاث مرات تطق باب بيتنا تقلي أمس ماقدرت انام من لعب بنتك !! ومره ماقدرت أنام عشان سمعت صوت خبطة قوية صحتها وطيرت نومها ( أنا طحت وسويت زلزال في الشقة ) وآخر مره برضه تقلي صوت جري بنتك في الشقة ، طبعا آخر مره قفلت معي وقلتلها خلاص ولايهمك من اليوم اذا بنتي بتلعب بخليها تلعب بسقف الشقة عشان لاتزعجك !! وراحت اشتكت لمديرة السكن ويوم رحت عندها قالتلي لاتشيل هم هي دايما تشتكي من كل شي !! وقبل يومين نازل انا وبنتي بالدرج الا هي فتحت الباب واقفة تطالعنا كانها تبي تقول شوي شوي عالدرج !!!! المشكلة كانت الساعة 1 الظهر !!

المهم ماعلينا ، انا انصحك بحكم كلام الشباب الي اسمعه افضل شي تسكني عند وحده ربة بيت ، ماعندها التزامات عمل ومهي مشغولة طول يومها وبعضهم مايصدقوا شخص جديد جاي عندهم ويطفشوه كلام وخرجات الخخ ، وزي ماقالوا الاخوان العوائل حظوظ ، موفقه
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.