الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع أفكر فيه ..اعطوني رأيكم ؟ اسكن مع عائلة في فترة اللغة ..

موضوع أفكر فيه ..اعطوني رأيكم ؟ اسكن مع عائلة في فترة اللغة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4209 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جادة جدا
    جادة جدا

مبتعث مميز Characteristical Member

جادة جدا الولايات المتحدة الأمريكية

جادة جدا , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة مالية , بجامعة انتظر القبول .
    • انتظر القبول .
    • إدارة مالية
    • أنثى
    • ., .
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

September 19th, 2012, 01:03 AM

السلام عليكم

أفكر أسكن مع عائلة في مرحلة اللغة ,لين أوصل لمرحلة الاتقان ,والقرآءة والكتابة بدون أخطاء ..

يعني ودي اشوف عجوز كبيرة في السن ومعاها بنات بسني مثلا ,عشان اسولف معاهم طول الوقت واكسب لغة ..

حتى الان افكر ..

أعطوني رأيكم ؟؟

او

السؤال بطريقة أخرى ,,ماهي عيوب ومزايا السكن مع عائلة في فترة اللغة ؟؟

2. السكن معا العائلة جميل جدا ورااح يفيدك في مرحلة اللغه كثير بس ترى العوائل حظوظ ممكن تطبي في عائلة ماتهتم فيكي وممكن ربي يوفقك في عائلة تغنيكي عن كل الاصدقاء
    فيه نقطه خاصة فيكي انتي بنت وطالعه مبتعثة لازم محرم معااكي الي هوا مراافق
    7 "
  3. انصحك من العائله اغلب الي يستضيفون الطلاب يبغون قلوس فقط اعرف ناس كثير مع عوائل وبعضهم بنات مع مرافقين
    طبعا بيكون لكم عالمكم الخاص والعائله نفس الشي مشغولين ما راح تستفيدين الا انه يتحكمون فيكم لا تجي متاخر بدون ازعاج ومشاكل وجع راس نادرا الي توفقوا بسكن مع عائله
    اغلب وقتك بتكونين مشغوله بدراسه واجبات ما راح تكون الفايده كبيره انا انصحك تسكنين بشقه خاصه راحه وحريه وتعلم الغه يكون باالاحتكاك با الاجانب في المعهد والشارع اي مكان وبتوفييييق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saeed-usa
    السكن معا العائلة جميل جدا ورااح يفيدك في مرحلة اللغه كثير بس ترى العوائل حظوظ ممكن تطبي في عائلة ماتهتم فيكي وممكن ربي يوفقك في عائلة تغنيكي عن كل الاصدقاء
    فيه نقطه خاصة فيكي انتي بنت وطالعه مبتعثة لازم محرم معااكي الي هوا مراافق

ايه ماهي مشكلة ..اخواني ساكنين هناك اساسا ,ولغتهم ممتازة مايحتاجون ماشاء الله ..

مافيها شي لو اشوف عائلة ,مثلا عجوز كبيرة بالعمر ساكنة لحالها ,او مع بناتها ,واجلس معاها فترة اللغة ع الاقل ..

تتوقع هالشي تمنعه الملحقية ؟؟؟

اهلي بنفس المدينة ,انا لحالي اللي بغير السكن ..

حتى الان افكر ماقررت ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rosetta
    انصحك من العائله اغلب الي يستضيفون الطلاب يبغون قلوس فقط اعرف ناس كثير مع عوائل وبعضهم بنات مع مرافقين
    طبعا بيكون لكم عالمكم الخاص والعائله نفس الشي مشغولين ما راح تستفيدين الا انه يتحكمون فيكم لا تجي متاخر بدون ازعاج ومشاكل وجع راس نادرا الي توفقوا بسكن مع عائله
    اغلب وقتك بتكونين مشغوله بدراسه واجبات ما راح تكون الفايده كبيره انا انصحك تسكنين بشقه خاصه راحه وحريه وتعلم الغه يكون باالاحتكاك با الاجانب في المعهد والشارع اي مكان وبتوفييييق

كلامك منطقي ..بس الان تفكيري كله ..ابي اتقن اللغة ..عشان اذا بديت ادرس في الجامعة ..اصير نفس مستوى الدُفعة ..

من جد عييييب ,اصير في مرحلة ماستر واتكلم بأخطاء في القواعد ..او يصير عندي أخطاء إملائية في البحوث ..ابدا ماهي حلوه بحقي ..

كمان يقولون ان المعهد عليه 30%,والباقي عليك ..انتي دوري كلمات وعلمي نفسك النطق الصحيح ..

كيذا أفكر ..ايش رايك ؟؟
    7 "
  6. صحيح كلامك كلنا نبغى نتعلم لغه تمام بس موضوع العوائل دايم ما يكون ناجح الا اذا احد جاب لك عائله مجربه انهم فرند لي وان شالله تستفيدين منهم بس عجوز دايم عجايزهم معقدين واصلا ما يسولفون كثير ولا يحبون احد يدخل معقدين شوي
    الملحقيه ما تمنع هذا الشي ابدا براحتك في موضوع السكن كويس اخوانك ممكن يساعدونك في هذا الموضوع استشيريهم والله يوفقك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rosetta
    صحيح كلامك كلنا نبغى نتعلم لغه تمام بس موضوع العوائل دايم ما يكون ناجح الا اذا احد جاب لك عائله مجربه انهم فرند لي وان شالله تستفيدين منهم بس عجوز دايم عجايزهم معقدين واصلا ما يسولفون كثير ولا يحبون احد يدخل معقدين شوي
    الملحقيه ما تمنع هذا الشي ابدا براحتك في موضوع السكن كويس اخوانك ممكن يساعدونك في هذا الموضوع استشيريهم والله يوفقك

شورك وهداية الله,صراحة اقنعتيني ..
    جزاك الله خير ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رانية المتفوقة
    روحي بنفسك واختاري العائلة لاتختارين عمياني يعني في البداية خليك بشقة ألين ماتلقين عائلة

احسدك صراحة انا معي زوجي لو اني لوحدي مسافرة كان دورت مثلك على عائلة

هههههههههه لو تعرفين وشو حياتي ,كنتي قلتي ..الف الحمدلله والشكر على حياتي ...

مع كيذا ..

تكفين اذكري الله ,قولي ماشاء الله تبارك الله ..

شاكرة ردك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.