الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مـوقع بالعربي جدأ مفيد للايلتـ-IELTS ــس

مـوقع بالعربي جدأ مفيد للايلتـ-IELTS ــس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4236 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. آلسلآم عليكم ورحمـــة آلله وبركآته ..

أنآ دآئمآ وأبدآ أنصح بهآلموقع لأن هذآ آلشخص إسمه "
    Simon" درسني بمعهــد جآمعة مآنشستر ببريطآنيآ ..
    وكآن
    ex-IELTS examiner

آلموقع مفيــــد جدآ وتقدر تشآركـ معه ويجآوب وينآقشكـ

هــذآ آلموقع ..

ielts-simon.com

بآلتوفيق ..
    7 "
  2. حياكم الله على المرور والله يوفقكم كل ابوكم

اخوي مبتعث دايتون بـ النسبة للسبلينق حاول ان كل كلمة تعرفها وحافظها تعرف اسبلنقها انا اكثر الكلامات الي حافظها انسدح مع نفسي على السيرير واكتب قصة بالجوال واستخدم كل الكلامات الي اعرفها واخبص وانام وثاني يوم اشوفها ومرات اضحك واقول الله يخلف علي ومع الوقت صرت مطور بالسبلينق الحمدلله انت بس جرب طريقتي يمكن تفيدك
    والبنسبة للموقع هذا يعطيك كلمات جاهزة توفر عليك وقت كثير يعني تكون عارف وش تكتب وكيف تبدا وترتب الموضوع قبل الاختبار ومعاك كلامات كثيرة توفر عليك الوقت
    وبالنسبة للكلامات بالتاسك وان هذا موقع ثاني رهيـــــــــــب بـ اللسيننق والفوكاب حق تاسك 1 بس نسيت لا احطه

IELTS Exam Preparation - IELTS Home

روح على Ielts practice test موجود بالايطار الازرق بالوسط اضغط عليه وتلقى اختبارات جاهزة انا كنت استخدم بس اختبار الليسننق بـ اقسامه الاربع اجيب ورقة وقلم واحط السماعات باذني واختبر نفسي وشوف كم اجيب ومع الوقت صرت مطور باللسيننق
    والكلامات للتاسك 1 تلقاها بـ Ielts line graph ونرا كلها سهله ارتفاع وانخفاض وبقى وهبوط وتذبذب ومن السوالف هذي

موفقين كلكم يارب
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.